تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أحجز عملية زراعة الشعر فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار

أحجز عملية زراعة الشعر فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار فمع بداية العام الجديد قدم مركزChange Me العديد من العرو

زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف,زراعة الشعر بالشريحة,عملية زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر,طريقة زراعة الشعر في المنزل,زرع الشعر,سعر عملية زراعة الشعر,أحدث طرق زراعة الشعر بدون جراحة,بديل زراعة الشعر,افضل مركز لزراعة الشعر,تقنية زراعة الشعر DHI,افضل مركز لزراعة الشعر Change Me,أحجز عملية زراعة الشعر فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار,زراعة الشعر فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار,زراعة الشعر فى مركز تشينج مى,مركز تشينج مي

أحجز عملية زراعة الشعر فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار

أحجز عملية زراعة الشعر فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار

أحجز عملية زراعة الشعر فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار

أحجز عملية زراعة الشعر فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار
أحجز عملية زراعة الشعر فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار

 



أحجز عملية زراعة الشعر فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار، فمع بداية العام الجديد، قدم مركز Change Me العديد من العروض والتخفيضات للراغبين في إجراء هذه العملية، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم من خلال السطور التالية كافة التفاصيل حول عملية زراعة الشعرفي مركز Change Me.

عملية زراعة الشعر

 

عملية زراعة الشعر من عمليات التجميل التي تساعد على الحصول على شعر كثيف دون تدخل جراحي، وتمتلك مصر عدد كبير من مراكز التجميل التي تنافس أحسن مستشفيات الشرق الأوسط مما يضمن للعميل القضاء نهائيًا على مشاكل الشعر مثل التساقط والثعلبة والفراغات، وغيرهم من المشكلات.

 

ما قبل عملية زراعة الشعر

 

قبل إجراء عملية زراعة الشعر يلزم الخضوع لبعض الأشعة والتحاليل؛ لمعرفة التاريخ المرضي للشخص وما إذا كان يعاني من أي مرض وراثي أو حساسية لدى نوع معين من الأدوية أو تم علاجه من مرض معين في فترة سابقة.

 

كما يجب على المرضى قبل إجراء عملية زراعة الشعر ألا يتناولوا الأدوية المسيلة للدم مثل الأسبرين لمدة أسبوع، وعدم تناول الكحوليات قبل إجراء العملية بيومين على الأقل، وأيضًا عدم قص الشعر قبل العملية مباشرة.

 

خطوات زراعة الشعر

 

قبل البدء في عملية زراعة الشعر ينظف الطبيب فروة الرأس، ثم يرسم خطوط على الأماكن المراد زراعتها، ثم يعطي المريض مسكن حتى يسترخي قبل أن يتم تخديره من خلال ما يعرف بالتخدير الاهتزازي، وهو عبارة عن التعرض جهاز ذو تردد عالي من الاهتزازات على الجلد حتى لا يشعر المريض بأي ألم أثناء العملية، ويتم استخراج بصيلات الشعر بطريقتين، وهما:

 

زراعة الشعر بالشريحة

 

يتم زرع الشعر بهذه الطريقة من خلال اقتطاف أجزاء من المنطقة المتبرعة بنهاية فروة الرأس يتم تقسيمها إلى شرائح أصغر بحيث تحتوي كل شريحة على شعرة أو 2، ويتم ذلك بواسطة مجهر دقيق، ثم يتم غلق الجرح في النهاية حتى لا يترك أثر، ولكن زراعة الشعر بهذه الطريقة قد تكون مؤلمة أحيانًا وتترك ندبات بسيطة، ولذلك لا يفضلها البعض.

 

زراعة الشعر بالاقتطاف

 

تعتبر هذه الطريقة من زراعة الشعر من الطرق المفضلة لدى الكثيرين، وتتميز بأنها لا تسبب أي أضرار، ويقوم الطبيب باقتطاف بصيلات الشعر المراد نقلها بجهاز دقيق جدًا لا يتعدى 1ملم، بعد ذلك يتم فصل البصيلات ووضعها في محلول للحفاظ عليها من التلف، ثم تلتئم المناطق في وقتها، ولكن يمنع المريض من ممارسة حياته الطبيعية لمدة 48 ساعة.

 

بعد هذه المرحلة يزرع الطبيب البصيلات من خلال عمل ثقوب صغيرة جدًا تتراوح من المئات إلى الآف وفقًا للمنطقة المراد زراعة الشعر بها، وتستغرق مدة إجراء العملية من 4 ساعات إلى 6 ساعات وفقًا لعدد البصيلات التي يتم زراعتها واحدة تلو الأخرى، وقد يتراوح عدد البصيلات من 2000 إلى 7000 في الجلسة الواحدة وهي ما تكفي لزراعة فروة رأس لشخص يعاني من الصلع.

 

افضل مركز لزراعة الشعر Change Me

 

حقق مركز Change Me نجاحات مدوية بمجال زراعة الشعر، حيث يمتلك نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في هذا المجال، ويمكن الحفاظ على نتائج العملية لفترة طويلة إذا مارس الشخص العادات الصحية السليمة، وقد يلاحظ تساقط الشعر في بداية الأمر؛ لأن البصيلات التي تم زراعته لم تنمو حتي الآن، ولكن في خلال فترة تتراوح ما بين شهر أو شهرين حتى 6 أشهر ينمو الشعر بالكامل حتى يصل إلى المعدل الطبيعي.

 

يجب استخدام بعض الكريمات الطبية واتباع تعليمات الطبيب بعد إجراء عملية زراعة الشعر، مع اتباع نظام غذائي صحي حتى يبدو الشعر المزروع كأنه طبيعيًا تمامًا، ويمكن أيضًا حلاقة الشعر بعد مرور 6 أشهر على الأقل بعد انتهاء العملية.

 

بعد عملية زراعة الشعر

 

يجب على الحالة بعد إجراء العملية اتباع نصائح الطبيب للحصول على أفضل النتائج لزراعة الشعر، ومنها:

 

  1. يفضل في الليلة الأولى بعد زراعة الشعر النوم في وضع مستقيم، ويفضل رفع الرأس عن مستوى الجسم في الأيام الـ3 الأولى عن طريق استعمال وسائد لرفع الرأس.
  2. عدم تمشيط الشعر المزروع؛ لأنه قد يؤثر على نمو البصيلات المزروعة، فتجنب ملامسة تلك الأماكن.
  3. لابد من استعمال محلول بعد الانتهاء من العملية، ويتم رشه كل نص ساعة على الأماكن المزروعة حتى يساعده على النمو في اليوم الأول فقط.
  4. يجب التوقف لمدة 3 أيام عن تناول أي كحوليات أو أدوية تسبب سيولة الدم.
  5. الابتعاد عن أي تمارين رياضية شاقة لمدة أسبوع على الأقل.
  6. عدم استخدام مكواة للشعر أو مجفف للشعر لمدة أسبوعين على الأقل.
  7. عدم تناول أي أدوية مسكنة غير مصرح بها من قبل الطبيب، ويكون تناول المسكنات في الغالب كل 4 ساعات أو 6 ساعات على حسب تقدير الطبيب والمضادات الحيوية اللازمة التي تكون 3 مرات يوميًا بعد الطعام في الـ3 أيام الأولى.
  8. تجنب الظهور بالشمس، وإذا اضطرت لذلك فعليك بارتداء قبعة فضفاضة.
  9. بعض الأحيان قد يحدث نزيف في المنطقة التي تمت بها العملية، ولكن بنسبة لا تتعدي 1% ويتم وضع طبقة من الشاش والضغط لمدة 10 دقائق.
 

سعر عملية زراعة الشعر

 

انخفضت تكلفة هذه العملية مع بداية عام 2022، وتتراوح تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة في مصر ما بين 7000 إلى 20,000 جنيهًا، ويوفر مركز Change Me العملية بأقل الأسعار، ومن الممكن إجراءها بالتقسيط في بعض المستشفيات الحكومية.

 

أحجز عملية زراعة الشعر فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار من خلال الرقم التالي: 01225555230

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.