تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أحجز من هنا عملية تكبير الثدى فى مركز تشينج مى

أحجز من هنا عملية تكبير الثدى فى مركز تشينج مى فمع بداية العام الجديد حرص المركز على تقديم العديد من العروض وا

تجميل الثدي,تكبير الثدي,تكبير الثدي بالسيليكون,عملية تكبير الثدي,عمليات تكبير الثدي,مميزات تكبير الثدي,سعر عملية تكبير الثدي,سعر عملية تكبير الثدي في مصر,عملية شد الثدي بالليزر,مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي,تكبير الثدي بالدهون الذاتية,أحجز من هنا عملية تكبير الثدى فى مركز تشينج مى,هل يمكن تحرك حشوة السليكون بعد العملية,دكتور جراحة تجميل الثدي,عمليات تجميل الثدي بعد الاستئصال,شد الثدي في اسبوع,عملية رفع الثدي بالخيوط

أحجز من هنا عملية تكبير الثدى فى مركز تشينج مى

أحجز من هنا عملية تكبير الثدى فى مركز تشينج مى

أحجز من هنا عملية تكبير الثدى فى مركز تشينج مى

أحجز من هنا عملية تكبير الثدى فى مركز تشينج مى
أحجز من هنا عملية تكبير الثدى فى مركز تشينج مى

أحجز من هنا عملية تكبير الثدى فى مركز تشينج مى، فمع بداية العام الجديد حرص المركز على تقديم العديد من العروض والخصومات للسيدات الراغبات في إجراء هذه العملية والحصول على قوام مثالي وممشوق، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي كافة التفاصيل حول عملية تكبير الثدي.



عملية تكبير الثدي

 

عملية تكبير الثدي من العمليات التجميلية التي تهدف إلى لحصول على ثدي طبيعي وجذاب، وتستخدم ومراكز التجميل العديد من التقنيات لتكبير الثدي للحصول على أفضل نتيجة.

اندلاع النار في مريضة بالسرطان أثناء عملية جراحية - BBC News عربي

شروط إجراء عملية تكبير الثدي

 

تعتبر عملية تكبير الثدي من العمليات البسيطة، ولكن يوجد بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في الراغبات في إجراء الجراحة، ومن هذه الشروط:

 

  • أن يكون الثدي قد اكتمل نموه.
  • أن تكون الحالة غير راضية عن مظهر الثدي.
  • أن يكون أحد الثديين مختلف في الشكل عن الثاني.
  • أن تكون الحالة بصحة جيدة ولا تعاني من أمراض خطيرة.
  • عدم وجود حمل أو رضاعة خلال فترة إجراء العملية.
  • ألا يقل عمر السيدة عن 20 عام.

هل يعد إجراء عملية جراحية آمنا بعد الإصابة بـ"كوفيد-19"؟ - RT Arabic

التقنيات المستخدمة في عملية تكبير الثدي

 

يستخدم مراكز Change Me العديد من الطرق لتكبير الثدي، ومنها:

 

تكبير الثدي باستخدام الدعامة

 

من خلال هذه الطريقة يتم تركيب دعامة بدون جراحة ظاهرة، حيث يتم إجراء فتحة صغيرة في المنطقة البنية الموجودة حول الحلمة ثم وضع الدعامة من خلالها، وهذه الدعامة تعمل على تكبير الثدي ورفعه وشده بما يتناسب مع شكل الجسم، حيث تتوافر هذه الدعامات بمقاسات مختلفة لتناسب شكل كل جسم.

 

وتستغرق هذه الطريقة من تكبير الثدي وقت بسيط، فمن الممكن أن تمكث الحالة لمدة 12 ساعة فقط وبعدها تغادر المستشفى وتستطيع ممارسة حياتها بطريقة طبيعية، وتتميز هذه العملية بأنها لا تؤثر على الإحساس.

 

وبعد أسبوعين من عملية تجميل التثدي يختفي أثر الجرح تمامًا، على عكس ما يحدث في عملية تكبير الثدي الجراحية التي عادة ما تترك أثرًا وتسبب آلام شديدة.

 

تكبير الثدي بالدهون الذاتية

 

وتتم هذه العملية من خلال شفط الدهون من مناطق متعددة في الجسم وحقنها في الثدي، وهذه الوسيلة من الطرق الطبيعية تمامًا، ولذلك تفضلها الكثير من النساء التي تريد زيادة بسيطة على حجم الثدي؛ حيث إنها تمنحهن ثدي كبير وطبيعي.

 

تكبير الثدي بالسيليكون

 

لا تفضل أغلب السيدات الخضوع لعملية تكبير الثدي باستخدام السيليكون؛ لأنها تشكل خطورة على حياة المرأة، حيث إنها تتم عن طريق وضع غشاء من السيليكون يتكون من مادة هلامية، وتمنح الثدي شكل وملمس طبيعي، ولكن في حالة تعرض السيليكون إلى التسريب أو ما شابه فإنه يؤدي إلى مشاكل صحية كبيرة.

كيف تمكن الأطباء من إجراء عمليات جراحية في القلب وهو ينبض؟ - BBC News عربي

مميزات تكبير الثدي

 

توفر عملية تكبير الثدي للمريضة العديد من المميزات، وهو الأمر الذي جعل الكثير من الفتيات يقبلون على إجراءها، ومن أبرز هذه المميزات:

 

  • توافر مراكز التجميل مقاسات عدة للدعامة تناسب كل جسم.
  • تعتبر حل نهائي لمشكلة صغر الثدي.
  • آمنة تمامًا وليس لها أي مضاعفات تذكر.
  • لا تترك آثر على الجلد، حيث يتم إجراءها في منطقة الحلمة البنية.
  • لا تؤثر على إحساس المرأة.
  • تتم باستخدام التخدير الكلي.
  • عدم الشعور بالألم.
  • لا تستغرق أكثر من ساعة أو ساعتين داخل غرفة العمليات.
  • يمكن مغادرة المستشفى بعد عدة ساعات وممارسة الحياة الطبيعية بعد عدة أيام.

 

ويجب ارتداء المشد الضاغط لمدة 72 ساعة الأولى بعد عملية تكبير الثدي، ولا يجب نزعه خلال هذه الفترة، وبعد هذه الفترة يمكنك ارتدائه أو نزعه حسب الرغبة، ولكن يفضل ارتداءه لعدة أيام للحصول على أفضل نتيجة.

عمليات جراحية لأمراض النساء بطريقة مبتكرة – بدون قطع

هل يمكن تحرك حشوة السليكون بعد العملية؟

 

عادة ما تسأل السيدات التي تخضع لهذه الطريقة من عمليات تكبير الثدي عن مدى خطورة السيليكون، فقد تتحرك حشوة السيليكون من مكانها، وفي هذه الحالة يجب عليك الذهاب إلى الطبيب لاستئصالها قبل حدوث تسريب أو ما شابه وهو الأمر الذي يسبب الكثير من الأمراض. 

 

ولا تؤثر عملية تكبير الثدي على الغدد اللبنية، حيث إنه يتم وضعها خلف هذه الغدد، ولكن في حالة الأخطاء الطبية يمكن التأثير على عملية الرضاعة، لذلك يفضل اختيار الطبيب المناسب لإجراء العملية، وفي أغلب الأحيان لا يتؤثر هذه العملية على الإحساس، ولكن قد يحدث هذا الأمر في بعض الحالات إذا تمت الجراحة على يد طبيب مبتدئ.

أول عملية جراحية في العالم لزرع كف من شخص إلى آخر - RT Arabic

ما بعد عملية تكبير الثدي

 

بعد عملية تكبير الثدي يجب على المريضة المتابعة المستمرة وإجراء أشعة رنين مغناطيسي كل فترة؛ للتأكد من سلامة الصدر وعدم وجود مشاكل بالثدي، لأنه من المستحيل استمرار وسيلة التكبير في الثدي مدى العمر.

في 48 ساعة.. أطباء أتراك يجرون 40 عملية جراحية شمالي سوريا

سعر عملية تكبير الثدي في مصر

 

يسعتبر مركز تشينج مي من أفضل المراكز التي تقدم هذه العملية بأقل الأسعار، ويتم تحديد سعر عملية تكبير الصدر وفقًا للحالة والوسيلة المستخدمة في إجراء الجراحة، ويبلغ سعر تكبير الثدي بنقل الدهون 1800 دولار، وتكبير الثدي بالفيلر 1300 دولار، وتكبير الثدي بمحلول الملح 2000 دولار، وعملية تكبير الثدي بالسيليكون 1500 دولار.

 

أحجز من هنا عملية تكبير الثدى فى مركز تشينج مى من خلال الرقم التالي: 01225555230

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.