تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أحجز مع أفضل مركز تجميل بمصر - عمليات شفط الدهون

تعتبر عمليات التجميل من شفط الدهون ونحت الجسم هى الاوسع انتشارا في الفترة الأخيرة حيث يبحث أغلب الناس عن نتائج

شفط الدهون,الاطباء,موقع دكتور لايف,عمليات شد الخصر بالسعودية,تكلفة نحت القوام,سعر عملية نحت القوان بالمملكة,سعر عمليات نحت الجسم بالرياض,سعر عملية تقويم الاسنان,محتوى عن شفط الدهون,المجال الطبى,اطباء مصر,الطب التجميلى

أحجز مع أفضل مركز تجميل بمصر - عمليات شفط الدهون

يبحث أغلب الناس عن نتائج سريعة عندما يتعلق الأمر بمشاكل السمنة ..

أحجز مع أفضل مركز تجميل بمصر - عمليات شفط الدهون

تعتبر عمليات التجميل من شفط الدهون ونحت الجسم هى الاوسع انتشارًا في الفترة الأخيرة، حيث يبحث أغلب الناس عن نتائج سريعة عندما يتعلق الأمر بمشاكل السمنة، ويرغب الرجال والنساء لإجراء عملية نحت الجسم على حدٍسواء؛ فالنساء ترغب في نحت الخصر لإبراز جماله، والرجال يرغبون في نحت عضلات البطن، وحرصًا من عيادة change me على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل عملية نحت الجسم . 



 

 

change me clinic : المشاكل الصحية و النفسية

ان الدهون الزائدة هي من اكثر المشاكل التي تعرض الاشخاص الي مشاكل صحية و نفسية مما يؤثر علي حياة الشخص بالسلب التخلص من الدهون الزائدة اصبح امراً شديد الاهمية للوصول الي قوام مثالي خاصة في حالة تراكم الدهون الزائدة في منطقة البطن و تكوين الكرش الذي يؤثر علي المظهر الجمالي في بعض الاحيان لدي الاشخاص سواء في الحياة العملية او الطبيعية .

 

 

change me : عمليات تشكيل مناطق معينة في الجسم

عمليات نحت الجسم هي عمليات تشكيل مناطق معينة في الجسم (أحيانًا ما تصل إلى تنحيف الجسم كله)، بالطريقة التي يرغب فيها مريض السمنة، وقد تكون النتائج المطلوبة بسيطة لا يرغب منها بأكثر من التخلص من “السيليوليت”، (والذي يصعب التخلص منه بغير هذه الطرق).

ونحت الجسم يختلف عن الطرق التقليدية لعمليات شفط الدهون في انه يمكنه بسلاسة إبراز المعالم الجمالية للجسم، والوصول ببعض مناطق الجسم إلى الشكل المرغوب منها تمامًا وليس مجرد تنسيق وزن الجسم. بل إن عمليات الجسم تتطلب أحيانًا ضبط تناسق وزن الجسم مع الطول أولاً قبل البدء في استخدام هذه التقنيات.

 

 

 

 

 

change me : حقن بعض المواد تحت الجلد مباشرة

تعتمد تقنية “الميزوثيرابي”، على حقن بعض المواد تحت الجلد مباشرة لتحقيق نتائج تجميلية، وتختلف المواد التي يتم حقنها في حالة استخدام الميزوثيرابي للتخسيس عن المواد التي تحقن في حالة استخدامه لشد التجاعيد مثلًا، وغالبًا ما يتم حقن بعض الفيتامينات، بالإضافة إلى بعض الانزيمات التي تساعد على تفتيت الدهون، وتبدأ النتائج في الظهور تدريجيًا بعد الجلسة الأولى، لكن قد يتطلب الأمر تكرار جلسات الحقن للوصول إلى النتائج المرغوبة.

 

 

عمليات شفط الدهون كل ما تريد معرفته عنها - اليوم السابع

 

 

change me : اليوغا – شد البطن 

ممارسه اليوغا من الرياضات التي تساعد علي شد البطن، كذلك انواع الرقص المختلفه مثل السالسا والزومبا، ويعتبر المشي أيضًا من الرياضات المؤثره والتي لا تتطلب مجهود في ذات الوقت وغير مكلفة.

 

 

تعرف على أضرار عملية شفط الدهون - ويب طب

 

 

change me : إجراء عملية شفط الدهون – المخدر الموضعي

يتم إجراء عملية شفط الدهون بواسطة المخدر الموضعي، حيث يتم وضعه على المنطقة المراد إزالة الدهون منها، وفي بعض الحالات يتم اللجوء إلى التخدير الكلي الذي يؤدي إلى فقدان الوعي بشكل مؤقت، وقد تتلقى دواء مهدئ للمحافظة على بقاء المريض هادئًا ومسترخيًا.

في البداية سيتابع الطبيب سرعة ضربات قلب الحالة وضغط الدم ومستوى الأكسجين في الدم قبل استخدام أجهزة شفط الدهون لنسف الدهون الزائدة، وإذا تلقيت مخدرًا موضعيًا وشعرت بالألم أثناء العملية يجب إخبار الطبيب، فقد تحتاج إلى جرعة تخدير إضافية، وقد تستمر الجراحة لعدة ساعات وفقًا لكمية الدهون التي يتم شفطها.

ويتم استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في عملية شفط الدهون في مصر، وفي حال خضوعك للتخدير الكلي فستستيقظ في المستشفى، وسوف تقضي بها عدة ساعات على الأقل؛ لكي تكون تحت الملاحظة من قبل الطبيب، ومن الممكن أن تقضي الليلة هناك للتأكد من عدم إصابتك بالجفاف أو عدم تعرضك لصدمة بسبب فقدان السوائل.

 
 

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

 

أكثر القراءات : الدكتور شادى سامى أفضل دكتور لشفط الدهون فى مصر