تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تقنية هيدرا فيشل لعلاج مشاكل البشرة

الهيدرا فيشل تقنية من تقنيات تجميل الوجه الغير جراحية التي استطاعت أن تعيد للبشرة نضارتها وجمالها ورونقها من خ

الكولاجين,الكمادات الباردة,تجميل الوجه,التجاعيد,الشيخوخة,الميزوثيرابي,الجلد,التقشير الكيميائي,حب الشباب,مشاكل البشرة,البلازما

تقنية هيدرا فيشل لعلاج مشاكل البشرة

علاج البشرة بالهيدرا فيشل

تقنية هيدرا فيشل لعلاج مشاكل البشرة

علاج البشرة بالهيدرا فيشل
علاج البشرة بالهيدرا فيشل

الهيدرا فيشل تقنية من تقنيات تجميل الوجه الغير جراحية التي استطاعت أن تعيد للبشرة نضارتها وجمالها ورونقها من خلال مجموعة من الإجراءات البسيطة والغير معقدة بعيدا عن الإجراء الجراحي ومخاطر حدوث المضاعفات الجانبية.



 

ما هي تقنية هيدرا فيشل ؟

 

هي تقنية تجميلية غير جراحية تستغرق 30 دقيقة فقط يتم فيها علاج مشاكل البشرة المختلفة، حيث يجري عملية تنظيف البشرة وترطيبها بدون التعرض لأدنى درجات الألم فهي تقنية تجمع بين فوائد التقشير الكيميائي والتقشير الكريستالي أو الماسي وتقشير البشرة الذاتي مع استخدام تركيبة خاصة من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك والببتيدات.

 

تستخدم الهيدرا فيشل تكنولوجيا متقدمة لتوصيل المكونات النباتية مع المغذيات المرغوبة، مثل حمض الهيالورونيك، ومستخلص بذور الكستناء، ومستخلص الطحالب الحمراء، والنحاس والزنك والببتيدات والماغنيسوم كما أنها معبأة بالكامل بمضادات الأكسدة القوية التي تعمل على مواجهة الضرر من مواجهة الجذور الحرة الناتجة عن التلوث والإجهاد والشمس، التي يمكن أن تتلف الجلد وتسبب الشيخوخة السريعة.

 

من هم المرشحين لإجراء تقنية هيدرا فيشل ؟

 

من الممكن أن تخضع أي سيدة أو فتاة لتقنية هيدرا فيشل حيث تصلح طريقة هيدرا فيشل لعلاج البشرة بجميع أنواعها، وهي ليست طريقة مثالية فقط لتنظيف البشرة، ولكنها طريقة فعالة في علاج بعض مشاكل البشرة ومنها:

 

التجاعيد الدقيقة

 

زيادة مرونة بشرة الوجه والتخلص من الترهلات

 

توحيد لون البشرة

 

التخلص من البقع السمراء

 

علاج احتقان البشرة الدهني

 

علاج المسام الواسعة

 

زيادة نعومة البشرة

 

علاج علامات التقدم في السن وشيخوخة البشرة

 

الفرق بين تقنية هيدرا فيشل وجهاز ديرما بن لعلاج مشاكل البشرة

 

الهيدرافيشل جهاز تنظيف عميق للبشرة، ويساعد في تنظيف طبقات الجلد من الخلايا الميتة والدهون الزائدة والبثور السوداء، أما جهاز الديرما بن يجعل البشرة أكثر نضارة ويساعد في التخلص من حفر وندبات حب الشباب والخلايا الميتة، ويتميز عن جهاز الهيدرافيشل في أنه يسهم في تأخير ظهور التجاعيد البسيطة، ويحفز طبقة الكولاجين الموجودة في الجلد، أوضحت الشطوري أنه يعطي نتائج أفضل عند استخدامه مع البلازما أو الخلايا الجذعية أو الميزوثيرابي.

 

وفي العموم هذه الأجهزة آمنة تماما ولا يوجد لها أي أثار جانبية، وتصلح غالبا مع جميع الحالات، غلا أنه في حالة وجود حب شباب في البشرة فمن الأفضل معالجته أولا عند الرغبة في عمل تنظيف البشرة باستخدام جهاز الهيدرافيشل.

 

خطوات إجراء هيدرا فيشل لعلاج مشاكل البشرة ؟

 

يتم إجراء تقنية هيدرا فيشل من خلال 3 مراحل تساعد على إزالة السموم من الجلد وإزالة خلايا لجلد الميتة وتوفير الترطيب الدائم من العناصر الغذائية التي تحمي وتعيد بناء مستويات الكولاجين.

 

وفي المرحلة الأولى يبدأ بتنظيف الجلد عن طريق اختيار محلول التنظيف المناسب وفقًا لنوع البشرة والاستمرار في تنظيف المسام بمساعدة الجهاز.

 

والهدف من المرحلة الثانية هو تغذية الجلد مرة أخرى ، ويتم تنشيط وتفعيل نوع البشرة ومشاكل الجلد المحددة مع منشط لمسام مكملات الفيتامينات عن طريق تطبيق رأس الترددات الراديوية على الجلد مع درجة الحرارة الطفيفة وهذه المرحلة تنشط أيضا هيكل الكولاجين تحت الجلد.

 

أما المرحلة النهائية هي عملية التجميد .

 

وتظهر نتائج استخدام هيدرا فيشل عادة بعد الجلسة الأولى مباشرة، لكن الوصول إلى بعض النتائج يحتاج أحياناً إلى الصبر، فقد يتطلب الأمر أربع أو خمس جلسات للتخلص من التجاعيد أو لتوحيد لون البشرة  أما علاج المسام الواسعة فقد يتطلب جلستين أو أكثر بحسب الحالة.

 

ما هي نصائح العناية بالبشرة بعد استخدام هيدرا فيشل؟

بعد الانتهاء من جلسات هيدرا فيشل لنضارة الوجه سينصحك الطبيب بعدة أمور ينبغي مراعاتها مثل:

 

عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة واستخدام واقي .

 

تجنب استخدام مستحضرات غسول البشرة وتنظيفها قبل مرور 12 ساعة على الأقل من انتهاء الجلسات .

 

تجنب استخدام مستحضرات تجميل البشرة المختلفة بعد الإجراء مباشرة .

 

تجنب استخدام المستحضرات التي تتضمن مادة الريتينول لفترة لا تقل عن ثلاثة أيام.

 

تجنب استخدام المستحضرات التي تحتوي على حمض الجليكوليك لمدة أسبوع على الاقل .

 

الاتصال بالطبيب فورا في حال الشعور بالتورم أو الالتهاب الشديد .

 

مميزات استخدام تقنية هيدار فيشل لعلاج مشاكل البشرة

 

تساعد على تحسن الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 

علاج الجلد الدهني أو حبوب الشباب.

 

علاج فرط التصبغ مثل بقع العمر والبقع الداكنة.

 

 يتم استخدام في تركيبه مع التقشير الكيميائي وبعض منتجات العناية بالبشرة.

 

علاج حب الشباب ،علاج البقع .

 

تنشيط الجلد .

 

زيادة مرونة البشرة .

 

معالجة الخطوط الرفيعة والتجاعيد غير المتعمقة .

 

طريقة الهيدرا فيشل لطيفة على البشرة وتشبه التعرض لفرشاة رسم مبللة بالماء.

 

ما هي مخاطر تقنية هيدرا فيشل لنضارة الوجه ؟

في العادة إجراء تقنية هيدرا فيشل للوجه غير مؤلم ولا يسبب تهيج الجلد ولكن قد يواجه بعض المرضى بعض الضيق الطفيف والاحمرار في الجلد، والتي قد تستمر لمدة ساعة أو اثنين بعد العلاج.

 

 في بعض الحالات النادرة قد يستمر لمدة يوم أو نحو ذلك، كما يمكن للبشرة الحساسة حول العينين أن تصبح منتفخة، ولكن الكمادات الباردة تساعد على التخلص من هذا التأثير الجانبي.

 

إمكانية حدوث بعض الندوب ولكنها في حالات نادرة.

 

ما هي تكلفة تقنية هيدرا فيشل ؟

تتميزا تقنية الهيدرا فيشل بانخفاض تكاليفها في بعض الدول العربية التي تحولت لوجهة لعمليات التجميل، حيث تصل  تكلفة الهيدرا فيشل في دولة قطر مثلاً إلى 2.000 دولار أمريكي في المتوسط ولا يختلف الأمر كثيرًا في الإمارات العربية المتحدة وخاصة أبو ظبي ودبي،  وفي المملكة العربية السعودية يصل متوسط التكلفة ما بين 1.500 و3.000 دولار أمريكي.