تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الجديد في عالم زراعة الشعر في مصر

من أكثر المشاكل المزعجة التي تؤرق أغلبية الرجال هي مشكلة الصلع أو الشعر الخفيف والذي تتعدد أسبابه ولا تقتصر هذ

محمد عماد الدين,عمليات التجميل,تساقط الشعر,زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف,زراعة الشعر بالشريحة,زراعة الشعر بالليزر,زراعة الشعر الصناعي,مراكز زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر,تكلفة زراعة الشعر في مصر,أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر,مميزات إجراء عمليات زراعة الشعر في مصر,عمليات زراعة الشعر “الإقتطاف”

زراعة الشعر في مصر

عمليات زراعة الشعر

الجديد في عالم زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر
زراعة الشعر

من أكثر المشاكل المزعجة التي تؤرق أغلبية الرجال هي مشكلة الصلع أو الشعر الخفيف ،والذي تتعدد أسبابه، ولا تقتصر هذه المشكلة على الرجال فقط بل النساء أيضا يعانون من تساقط الشعر، وهو ما يشعرهم بالحرج ،وعدم الثقة بالنفس ،ولذلك تم اللجوء إلى عمليات زراعة الشعر في مصر التي أولت اهتماما كبيرا بهذه النوعية من العمليات عن طريق تحسين مستوى الخدمات الطبية، وتقديم العروض المغرية الجاذبة للسياحة العلاجية. وللإجابة على كل الأسئلة التي تتردد في ذهنك عزيزي القاريء تابع معنا هذا المقال لتتعرف على المزيد عن عمليات زراعة الشعر .



 

ما المقصود بعمليات زراعة الشعر؟

 

عمليات زراعة الشعر من العمليات التجميلية التي ازداد الإقبال عليها في مصر خلال السنوات الأخيرة خصوصا من الرجال، وذلك لأن الصلع الجزئي أو الكلي ينظر إليه على إنه تشوها ظاهريا يريد جميع الرجال التخلص منه للحصول على الإطلالة الجذابة، ويقوم الطبيب خلال عملية زراعة الشعر بإزالة الشعر من المناطق المليئة بالشعر، ونقله إلى المناطق التي تعاني الصلع أو الشعر الخفيف ،ومن الممكن أن يشعر المريض خلال عملية زراعة الشعر بألم خفيف خلال حقنة التخدير الموضعي فقط غير ذلك لا يوجد أي ألم ويكون الخاضع للعملية واعي تماما.

 

كيف تتم عملية زراعة الشعر؟

 

من الممكن إجراء عمليات زراعة الشعر للرجال في مناطق اللحية والشارب إذا كانوا يعانون من عدم نبوت الشعر بهما وكذلك للمرأة يمكنها زراعة الشعر في الرموش والحواجب لتزداد كثافتهما وتتألق بشكل جمالي يليق بها وتتواجد طريقتان لزراعة الشعر  منها زراعة الشعر الطبيعي وأخرى تعرف باسم عملية الغرس ويتم استخدام الشعر الصناعي فيها ولكن الطريقة الطبيعية أفضل وصحية أكثر.

 

أساليب زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر في مصر
زراعة الشعر في مصر

تتم عمليات زراعة الشعر في مصر بالطرق المتعارف عليها عالميًا وتختلف كل طريقة عن الأخرى في طريقة استخراج بصيلات الشعر الطبيعية وإعادة غرسها بالمناطق المستهدفة

 

الطريقة الأولى لزراعة الشعر “تقنية الشريحة”

وهي التقنية الأكثر استخداما في مصر ،والأرخص سعرا، حيث يتم إجراء زرع الشعر بتلك التقنية من خلال أخذ شريحة صغيرة من المنطقة الخلفية في الرأس أو ما يعرف باسم “المنطقة المتبرعة” ومن ثم يتم تقسيمها إلى أجزاء مُتناهية الصغر. يتم إحداث شق بسيط في المنطقة المصابة ومن خلاله تتم إعادة زراعة الشرائح الصغيرة والتي تحتوي كل منها على شُعيرة واحدة أو شعيرتان، وقد أثبتت تلك الطريقة في زراعة الشعر فاعليتها.

 

عمليات زراعة الشعر “الإقتطاف”

 

زراعة الشعر بالإقتطاف هي الطريقة الثانية الأحدث والأكثر تطورا، يتم من خلالها اقتطاف بصيلات من الشعر بالغة الدقة من المنطقة المتبرعة، ويتم زرع تلك الطعوم في المنطقة المراد علاجها باستخدام أجهزة جراحية متطورة ، وتعتبر هذه الطريقة أكثر أمانا وفاعلية ،ولا تنتج عنها أي أثار جانبية أو مضاعفات ، وأهم ما يميز زراعة الشعر بالإقتطاف هو إلتئام الجروح بصورة سريعة والوصول إلى الاستشفاء خلال 24 ساعة فقط .

تكلفة زراعة الشعر في مصر

 

نظرا لانخفاض سعر الجنية المصري أمام الدولار الأمريكي ،فإن عمليات التجميل في مصر تتميز بإنخفاض تكاليفها، وتتأثر تكلفة زراعة الشعر في مصر بعدة عوامل  تؤثر على التكلفة الإجمالية ،أهم تلك العوامل هو نوع التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر سواء الشريحة أو الاقتطاف، حيث أن تقنية الإقتطاف هي الأعلى سعرًا وتكون في متوسط 50,000 جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 3000 دولار تقريباً، في حين تتراوح تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة ما بين 7000 إلى 20,000 جنيهاً أي ما يُعادل  550 إلى 1000 دولار أمريكي تقريباً .

 

احد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي يقع المركز في مصر Change Me Clinic

 

مميزات إجراء عمليات زراعة الشعر في مصر

أزرع شعرك في مصر الأن
أزرع شعرك في مصر الأن

 

خضوعك لعمليات زراعة الشعر في مصر قد يجعلك تستفيد بعدد من المزايا أهمها:

 

تكلفة زراعة الشعر في مصر منخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط السعر الإقليمي والعالمي لنفس الإجراء.

 

إجراء زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات الطبية.

 

الاستفادة من فرق سعر صرف الدولار مقابل عملة بلدك نتيجة تحرير سعر صرف الجنيه المصري مؤخراً.

 

تتعاون مراكز النخبة Class A في مصر مع مجموعة من أبرز خبراء التجميل أغلبهم حاصلون على زمالة دولية ويحملون شهادة البورد الأمريكية.

 

تقدم مراكز التجميل في مصر عروضاً تتضمن حجز الفنادق وتوفير وسيلة انتقال وسداد التكلفة الإجمالية للرحلة من خلال نظام الدفع المتكامل.

 

إمكانية القيام بأكثر من إجراء تجميلي خلال ذات الرحلة وداخل نفس المركز.

 

أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر

 

قبل خضوعك لعمليات زراعة الشعر. عليك البحث عن الطبيب المناسب من خلال التعرف على مؤهلاته ،وعدد سنوات خبرته المهنية ،والتعرف على تجارب مرضى أخرين معه ، كذلك عليك التمعن في المركز الطبي الذي ستخضع لإجراء العملية بداخله فكلما كان مستواه عالي كان دليلا على كفاءة الأطباء المتعاملون معه ، وتسهيلا منك عليكم نقدم لكم بعض أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر وهم:

 

دكتور شادي سامي

د شادي سامي
د شادي سامي

 

دكتور مجدي عبد السلام

 

دكتور محمد الكومي