تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار زراعة الأسنان الفورية في مصر 2019

مشكلة فقدان بعض الأسنان أو الضروس من المشاكل التي تواجه العديد منا على اختلاف الأسباب ولا تقتصر المشكلة على ال

الليزر,زراعة الاسنان,زراعة الاسنان الفورية,زراعة الاسنان التقليدية,الفينير,اللومينير,تجميل الأسنان,زراعة الأسنان,هشاشة العظام,زراعة الأسنان الالمانية

زراعة الاسنان الفورية

أسعار زراعة الأسنان الفورية في مصر 2019

زراعة الاسنان الفورية
زراعة الاسنان الفورية

مشكلة فقدان بعض الأسنان أو الضروس من المشاكل التي تواجه العديد منا على اختلاف الأسباب ،ولا تقتصر المشكلة على المظهر الجمالي فقط بل يمتد الأمر لمشاكل صحية قد تتعلق بالفم وتتفاقم للإضرار بالجهاز الهضمي نتيجة عدم القدرة على تقطيع الطعام وطحنه ومن ثم بلعه وإرساله بسهولة من المعدة إلى المريء. وللتغلب على المشكلة الصغيرة من قبل أن تتفاقم إليكم هذا المقال.



 

تقنيات زراعة الأسنان في مصر

تتنوع التقنيات المختلفة المستخدمة في زراعة الأسنان بمصر، والفكرة السائدة في كل هذه التقنيات هي تركيب دعامة من مادة التيتانيوم الآمنة وسريعة الالتحام مع عظام الفك، ثم يتم تركيب مسمار غالق فوق جسم الدعامة. وتأتي المرحلة الأخيرة في تركيب التاج . ولكن مع التطور التكنولوجي الذي نعيشه الآن ظهرت التقنية الجديدة والتي أحدثت طفرة في عالم طب تجميل الأسنان وهي زراعة الأسنان الفورية و تعتمد على شعاع الليزر في إجراء ثقب صغير في اللثة لتركيب دعامة التيتانيوم، والتي تلتئم فوراً مع عظام الفك، وبالتالي يتم تركيب التاج في نفس الجلسة أو بعدها بيومين على أقصى تقدير .

 

 

الفرق بين زراعة الاسنان التقليدية وزراعة الاسنان الفورية

في عملية زراعة الأسنان التقليدية يتم وضع الزرعات في العظم الإسفنجي نظرا لطبيعة هذا العظم،و تحتاج الزرعة بين 3 إلى 6 أشهر لتلحم مع العظم وتعطي ثبات للأسنان التي سيتم تركيبها. أما في زراعة الأسنان الفورية، يتم إدخال الزرعات في العظم الصلب، والذي يتجاوز طبقة العظم اللإسفنجي أو الطري، هذه الطبقة من العظام تمنح الزرعة الثبات الفوري التي تحتاجها الأسنان الجديدة، بينما تتم تدريجيا إلتحام العظم مع الزرعات في طبقات العظم الطري.

 

 

في حالة زراعة الاسنان التقليدية، يتم وضع الزرعات ويقوم الطبيب بالإنتظار لمدة ثلاثة أشهر ليتم التحام العظم في الزرعات، بينما في الزرعات الفورية، تتم عملية زراعة الأسنان في 3 أيام فقط وهو ما يميز زراعة الأسنان الفورية عن التقليدية.

 

أفضل عيادات زراعة الأسنان الفورية في مصر

زراعة الأسنان الفوريةزراعة الأسنان الفورية

 

تتواجد معظم مراكز جراحة وتجميل الأسنان في العاصمة القاهرة، ومحافظة الجيزة والإسكندرية، وفيما يلي قائمة ببعض أفضل مراكز تجميل الأسنان في مصر:

 

مركز اسنان اتشانج مي كلينيك بالقاهرة في مصر الجديده 76 شارع الثوره : ويتميز بوجود أطباء أسنان على قدر عالي من الخبرة والاحترافية، وهو مركز متخصص في زراعة الأسنان على يد أساتذة طب الأسنان بالجامعات المصرية ، حيث انه يضم احد امهر اطباء الاسنان علي الاطلاق ويتم به زراعة الأسنان بعدة تقنيات مختلفة تناسب كل الحالات.

 

زراعه الاسنان في مصر

مركز اطباء الأسنان لطب و زراعة و تقويم الأسنان بالإسكندرية: يتميز المركز بوجود قسم خاص بالأطفال يتميز بوجود أطباء مدربين على التعامل مع الأطفال ومشاكل الأسنان التي يعانون منها، ويقدم المركز بجانب خدمات زراعة الأسنان، خدمات تقويم الأسنان وتركيب التيجان وغيرها.

 

اسعار زراعة الأسنان الفورية في مصر 2019

من المعروف أن تركيبات الأسنان والإجراءات الخاصة بها من أغلى الإجراءات الطبية على الإطلاق وهناك أيضا عدد من العوامل التي تؤثر في أسعار زراعة الاسنان في مصر مثل حالة الشخص وعدد الأسنان المراد زرعها وتكاليف المركز أو العيادة التي سيتم إجراء العملية بها فضلا عن خبرة الطبيب وكفائته المهنية ولكن من الممكن وضع حد أدنى لاسعار زراعة الضرس الواحد والذي يُقدر بحوالي 300 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 5500 جنية مصري .

 

احصل على سعر مناسب للعمليه

شروط نجاح زراعة الأسنان الفورية في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر تعد البديل الأحدث لتعويض الأسنان المفقودة ومعالجة المشكلات الصغيرة التي ربما تتفاقم مستقبلا غير المظهر الجمالي الصحي الذي ستبدو عليه الأسنان بعد إجراء زراعة الاسنان ولضمان نجاح زراعة الأسنان يجب أن تتوافر في المريض بعض المقومات اللازمة ومنها:

 

أن يكون المريض معافى من بعض الأمراض التي تؤثر على حالة العظام مثل الحالات المتقدمة من السكّري و هشاشة العظام.

 

وجود كمية مناسبة من عظام الفك، إذ أن هذا النوع من العظام يعتبر من النوع الوظيفي، والذي غالباً ما يتآكل عند فقدان السن، و لضمان نجاح عملية الزراعة يجب أولاً استعاضة العظم المفقود، و من ثم إتمام الزراعة.

 

التأكد من بُعد العظم المراد الزرع فيه عن التجاويف الأنفية وأعصاب الفك، وتلك مهمة الطبيب حيث يتم تقيمها بالتحاليل و الأشعة.

 

مميزات زراعة الأسنان الفورية في مصر

 

زراعة الاسنان الفورية في مصر

كما قلنا سابقا زراعة الأسنان الفورية في مصر من التقنيات الأحدث لزراعة الأسنان وهو إجراء يتميز بالسهولة والسرعة ففي لاثة أيام فقط ستتمتع بأسنانك الجديدة .

 

كذلك وجود الأطباء من ذوي الخبرة والمهنية العالية التي تطمئن المريض نفسيا خلال إجراء زراعة الأسنان الفورية فضلا عن انتشار مراكز وعيادات تجميل الأسنان في مصر التي تستخدم أحدث الوسائل التكنولوجية .

 

انخفاض أسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر مقارنة بالدول الأخرى جعلها إجراء ممتاز يلجأ الكثيرين إليه داخل مصر.

 

يمكن إجراء زراعة الأسنان الفورية في مصر لعدد غير محدود من الأسنان والضروس ولا يحتاج هذا الإجراء إلى جراحة أو خياطة.