تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كل ما يتعلق بـ"اللف التنحيفي "

إن خسارة الكيلوغرامات الزائدة والحصول على جسم رشيق هو هدف يسعى الكثيرون إلى تحقيقه فيلجؤون إلى الحميات الغذائي

شفط الدهون,تنسيق القوام,شد الجلد,السمنة الموضعية,السمنة المفرطة,الدهون,تفتيت الدهون,فقدان الوزن,الجراحات التجميلية,تقنية كرايو,اللف التنحيفي

كل ما يتعلق بـ"اللف التنحيفي "

اللف التنحيفي

كل ما يتعلق بـ"اللف التنحيفي "

اللف التنحيفي
اللف التنحيفي

إن خسارة الكيلوغرامات الزائدة والحصول على جسم رشيق هو هدف يسعى الكثيرون إلى تحقيقه، فيلجؤون إلى الحميات الغذائية، التمارين الرياضية وحتى الجراحات التجميلية التي تساعد على فقدان الوزن. ومن الطرق العديدة التي يعتمدها الراغبون في إنقاص أوزانهم نلقي الضوء على تقنية اللف التنحيفي التي باتت منتشرة بشكل واسع مؤخراً، لنشرح لكم طريقة تنفيذها، فوائدها وأضرارها.



 

ما هو اللف التنحيفي؟

 

انّه احدى التقنيات المعتمَدة لخسارة الوزن وتذويب الدهون في أماكن تراكمها في الجسم، مثل البطن والفخذين والأرداف. تقوم هذه التقنية على دهن المنطقة المراد تنحيفها بخليط من الزيوت الطبيعية التي تساعد على تذويب الدهون، ومن ثم لف المنطقة باللفائف البلاستيكية القابلة للضغط، وتركها على الجسم طوال فترة الليل، أو خلال ممارسة التمارين الرياضية.

 

بين الفوائد والمحاذير

 

لا شك أن هذه التقنية تساعد في التخفيف من مظهر قشر البرتقال الذي يسببه تراكم السيلوليت تحت الجلد، وفي تحسين مظهر البشرة ككل بفضل استعمال الزيوت الطبيعية المغذية وشرب كميات كبيرة من المياه مما يجعل البشرة رطبة ومالسة.

 

وأيضاً يساهم اللف التنحيفي في خسارة الوزن في المناطق من الجسم التي يتم لفها، ولكن يعتبر الأطباء أن هذه الخسارة في الوزن هي مؤقتة، لأن الكيلوغرامات التي تنقص من الجسم هي عبارة عن وزن كمية الماء التي يخسرها الجسم من خلال التعرّق الشديد الناتج عن اللف.

 

ومن الضروري أن نعرف في الوقت عينه أن الكيلوغرامات التي نخسرها بواسطة تقنية اللف التنحيفي ليست إلا كميات من الماء وسوائل الجسم التي تخرج منه عن طريق التعرّق، لذلك ومع أن الميزان سوف يشير إلى انخفاض في الوزن بعد جلسة اللف التنحيفي التي يمكن إجراؤها في البيت أة في مراكز التجميل، إلا أن هذه الكيلوغرامات سرعان ما سوف تعاود الظهور بعد أيام قليلة.

 

وأيضاً من المهم أن يحرص الأشخاص الذين ينوون استعمال هذه التقنية على شرب المياه بكميات كافية حتى لا يصاب جسمهم بالجفاف من جرائها، والأهم دائماً هو استشارة الطبيب قبل اللجوء إلى أي تقنية تنحيف لأنه قادر على تقييم الوضع الصحي للشخص وإرشاده إلى الطريقة الصحيحة لفقدان الوزن بأمان.