تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل أنواع الفيلر الفرنسي

تعمل كل شركة وكل علامة تجارية من منتجي مواد الفيلر الهيالورونيك بأن تكون الأفضل وأن تحصل على ملمس أنعم ودائم و

الكولاجين,التجاعيد,الفيلر,الجلد,حقن الفيلر,انواع الفيلر,فيلر الوجه,فيلر الانف,فيلر تحت العين,فيلر الشفايف,الفيلر الفرنسي,فيلر الفرنسي,فيلر ستايلج الفرنسي,أفضل أنواع الفيلر الفرنسي,شركات الفيلر

أفضل أنواع الفيلر الفرنسي

أنواع الفيلر الفرنسي

أفضل أنواع الفيلر الفرنسي

حقن الفيلر
حقن الفيلر

تعمل كل شركة وكل علامة تجارية من منتجي مواد الفيلر الهيالورونيك بأن تكون الأفضل وأن تحصل على ملمس أنعم ودائم ، ولكن ما هي العلامة التجارية الأفضل بالنسبة لك ، وأي مادة فيلر يجب أن تختارها لعلاج التجاعيد الأنفية ، والشفاه ، والأنف ، والخدين ، وجودة لون البشرة ، أو لإزالة الأكياس غير المرغوبة .



 

إن الإنترنت ووسائل الإعلام وحتى المرضى لديهم العديد من المعلومات المتناقضة ، والكثير من وعود التسويق والدراسات الطبية المشوهة والمنحازة ، بالإضافة إلى ذلك فائض العلامات التجارية الأحدث و الأفضل لملء الجلد ، والتي تباع بأسعار منخفضة بشكل مزعج .

 

تعتبر مواد الفيلر الجلدية ذات حمض الهيالورونيك ، هي المواد المالئة الوحيدة التي يوصى بها دائماً ، والسبب في ذلك هو أن مواد الحشو الهيالورونيك ليست دائمة ، وليس لها أي آثار دائمة ، وأنها تحقق أكثر النتائج الطبيعية ، وإذا لزم الأمر يمكن إزالتها وحلها باستخدام إنزيم خاص .

فيلر الفرنسي

يتمسك معظم الأطباء بنوع واحد من مواد الحشو الجلدي الهيالورونيك ، وهي ممارسة شائعة لأنها منطقية من الناحية المالية ، وإذا كان الطبيب يفضل استخدام علامات تجارية مشهورة مثل فيلر ريستالين ، وفيلر جوديفيرم ، أو بعض أنواع الفيلر الأخرى مثل فيلر تيوسيال وفيلر بيلوتيرو ، وبالتالي فإن المريض في أيدٍ جيدة للغاية ، لأن هذه العلامات التجارية تقدم مجموعة كاملة من الفيلر المختلفة ، بمختلف الكثافات .

 

كما أن تركيز الهيالورونيك ، وحجم الجزيء ، أظهرت أنه لا توجد علامة تجارية محددة مثالية ، ولهذا السبب من مصلحة كل مريض أن يكون لدى الطبيب مجموعة مختارة على الأقل من هذه الماركات من أنواع الفيلر ، وبطبيعة الحال إن ماركات فيلر الجلد المذكورة ليست الوحيدة ذات الجودة العالية في السوق ، لذلك إذا لم تجد علامتك التجارية المختارة من بين تلك المذكورة أعلاه فلا داعي للقلق .

 

توخي الحذر عند شراء الفيلر

من المهم الإشارة إلى أن هناك ما لا يقل عن 200 علامة تجارية من مواد الفيلر الهيالورونيك في السوق ، بالإضافة إلى العلامات التجارية الجديدة الناشئة كل يوم من كوريا الجنوبية واليابان وروسيا وأوكرانيا وأمريكا الجنوبية .

 

لا يمكن شراء وإدارة أفضل العلامات التجارية والأكثر أمانًا من أنواع الفيلر الجلدي في إلا عن طريق الأطباء المرخصين ، لهذا السبب إذا واجهت عروضًا رخيصة للفيلر فإنها لا تأتي من طبيب ، ومن المحتمل أنك تتعامل مع علامات تجارية ليست من أعلى مستويات الجودة .

في أي شيء يُستخدم الفيلر الهيالورونيك

إن الحشوات الجلدية الهيالورونيك ، إلى جانب البوتوكس هي الأداة الرئيسية للطب التجميلي الحديث ، ويعد حمض الهيالورونيك مكونًا طبيعيًا في بشرتنا ، وتتمثل مهمته الرئيسية في ترطيب البشرة ، وكذلك تقوية الكولاجين ، واستعادة المرونة ، وبالتالي تكتسب بشرتنا توهجًا ، وتبقى ثابتة ، ولدينا لون بشرة أكثر صحة ، ويتم استعادة الحجم المفقود في الوجه .

 

إن الفيلر الحديث المثبت فعلاً بحمض الهيالورونيك ، وعندما يتم الضغط على أيدينا ، فإنه يشبه نسيج جل الشعر ، وما هو مثير للاهتمام هو أننا إذا ضغطنا على 1 مل من حشو الجلد على ملعقة ، فسوف يستغرق تناول ثلث الملعقة فقط ، ولكن عندما تضع نفسك في يد محترف ، يمكن تحقيق نتائج ممتازة وطبيعية حتى مع وجود هذه الكمية الصغيرة ، بينما تتطلب بعض الإجراءات الأخرى لحمض الهيالورونيك أكثر من ذلك بكثير .