تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الفرق بين فيلر ريستالين او جوفيديرم

يعود تاريخ الفيلر الجلدي الهيالورونيك إلى العالم السويدي والعبقري بينجت أجيروب وهو أول من نجح في تثبيت حمض اله

الفيلر,انواع الفيلر,مميزات الفيلر,فيلر الانف,فيلر تحت العين,فيلر الشفايف,الفيلر الفرنسي,التجميل بالفيلر,مضاعفات الفيلر,تحديد الفك بالفيلر,أسعار حقن الفيلر في مصر,اسعار فيلر تحت العين,انتفاخ الشفايف بعد الفيلر

الفرق بين فيلر ريستالين او جوفيديرم

أنواع الفيلر

الفرق بين فيلر ريستالين او جوفيديرم

الفيلر
الفيلر

يعود تاريخ الفيلر الجلدي الهيالورونيك إلى العالم السويدي والعبقري بينجت أجيروب ، وهو أول من نجح في تثبيت حمض الهيالورونيك في عام 1996 ، وحتى ذلك الحين كان لدينا فقط كولاجين أدنى ومواد فيلر وحشو سيليكون خطيرة ، ولكن عندما تم إنتاج أول حشو جلدي وهو الريستالين ، أدى ذلك إلى تغير في عالم أدوية الجمال إلى الأبد .



 

ولقد تم إجراء أكثر من 25 مليون علاج باستخدام فيلر الريستالين في جميع أنحاء العالم حتى الآن ، وكان فيلر الريستالين لفترة طويلة هو الحشو الوحيد المتاح في السوق ، ولكن ظهر فيلر الجوفيديرم بعد ذلك بفترة وجيزة .

 

كيف يتم إنتاج فيلر وحشوات الهيالورونيك

يتم إنتاج معظم حشوات الهيالورونيك عن طريق تخمير البكتيريا في المختبر ، مما يعني أنها يتم إنتاجها بطريقة طبيعية وعضوية ، حيث تتبع العلامات التجارية النادرة لحشوات الهيالورونيك مصادر حيوانية ، ويستخدم حمض الهيالورونيك أكبر مصانع إنتاج حمض الهيالورونيك الطبيعي في فرنسا والصين ، ليس فقط في الحشوات الجلدية ، ولكن في مستحضرات التجميل والكثير من الكريمات .

 

تستخدم كل علامة تجارية من مواد الحشو طريقةً مختلفةً لتقنية تثبيت حمض الهيالورونيك وتثبيته ، بحيث يمكن أن تستمر في الجلد لمدة تتراوح بين 6 و 36 شهرًا في المتوسط ، ويمكن أن يكون هناك فرق كبير بين مختلف الحشوات الجلدية ، وتختلف عملية تثبيت وتثبيت حمض الهيالورونيك باختلاف كل علامة تجارية ، كما أن تناسق كل مادة حشو مختلفة أيضًا ، وكذلك تركيز حمض الهيالورونيك ، وحجم الجزيئات ، والكثافة .

 

تحتوي فقط بعض مواد الفيلر الجلدية مثل ريستالين وجوفيديرم وتوسيال على يدوكائين وهو مخدر موضعي .

 

تحديد نوع الفيلر على حسب الحالة

نأتي الان إلى الجزء العملي والأهم من استخدام الفيلر أو الحشو ، وهو تحديد نوعية الفيلر المناسبة لكل حالة علاجية ، وبالتالي دعونا نبدأ بتحليل أفضل الحشوات لبعض العلاجات الأكثر شعبية .

حقن الفيلير في الشفاه

تعتبر حقن الشفاهأحد أصعب الإجراءات في الطب التجميلي ، وهو إجراء يتطلب سنوات من الخبرة ، ويعتبر فيلر الرستالين أحد أهم أنواع الفيلر الفرنسي ، وهو عبارة عن حشو جلدي يستخدم لتكبير الشفاه ، وتكون النتائج ممتازة وتسفر عن شفاه طبيعية وناعمة للغاية ، ولا يزال الريستالين أحد أهم حشوات الشفاه المفضلة لأنه يحتوي على التركيز الأمثل لحمض الهيالورونيك .

 

فيلر الجوفيديرم عبارة عن حشو شفاه جيد جدًا أيضاً ، لكنه يقدم نتائج دقيقة تستمر لمدة 6 أشهر فقط ، وقد يكون حاليًا فيلر الجوفيديرم هو أكثر حشوات الشفاه شيوعًا في كرواتيا ، والتي تم استخدامها كثيرًا ، ولا تعمل على حدوث تورم كبير بعد الإجراء ، ولكن تم ملاحظة تورمًا طفيفًا في بعض المرضى ، ومع ذلك فإن هذه المشكلة تبدد بسرعة من تلقاء نفسها أو بعد التدليك .

 

حقن الفيلير المنطقة أسفل العينين

لا يزال العديد من الأطباء يعتقدون أنه لا يوجد حشو جلدي مناسب لهذا الإجراء ، لكن هذا غير صحيح ، ومن خلال التجارب التي مدتها 10 سنوات ، يعتبر هذا علاج رائع يحقق نتائج رائعة ، ويعتبر أفضل حشو له هو فيلر الريستالين ، ومن الممكن مع خبرة كبيرة ، استخدام مواد الحشو الجلدية الأرق .

 

كان هناك العديد من المحاولات من استخدام مواد حشو جلدية أخرى في منطقة الوجه هذه مثل فيلر الجوفيديرم ، لكنها أسفرت عن نتائج كافية ولم تكن الآثار جيدة كما ذكر أعلاه .

 

تحديد وتكبير الخدين 

نجد أن أول حشو من هذا النوع تم استخدامه كان فيلر وحشو الريستالين ،لكنه أثبت أنه حشو صعب للغاية ، وعلى مدى السنوات الخمس الماضية فإن الحشو المفضل لدي لتنحيف الوجه والخدين والجلد المترهل حول الذقن هو بالتأكيد فيلر الجوفيديرم ، إنه حشو رائع به جزيئات كبيرة يوفر مصعدًا مناسبًا ، ويمكن حقنه بسهولة ، كما إنه ناعم ويتم رفع الخدين بشكل واضح .

 

يتم أستخدم حشو وفيلر الريستالين منذ 15 عامًا ، لكن مع التحسن المستمر في تكنولوجيا العلامات التجارية الأخرى ، أصبحت حشو وفيلر الجوفيديرم أيضًا جزءًا بارزًا من الحشوات المفضلة ، ولكن لا تزال الريستالين تتمتع بأفضل حشو ، والان مع أحدث التقنيات والتقدم ، توجد أكبر تشكيلة من الحشوات مع مجموعة متنوعة من الهياكل لتطبيقات مختلفة على الوجه مع أفضل الأبحاث الطبية والنتائج .