تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | لومينير الأسنان للحصول على ابتسامة مميزة

لومينير الأسنان من العلاجات التجميلية التي أحدثت طفرة هائلة في عالم طب وتجميل الأسنان فبدون اللجوء إلى إجراءات

تسوس الاسنان,التدخين,اللومينير,تجميل الأسنان,ابتسامة بيضاء,تكسر الاسنان,الفينير الثابت,الفينير المتحرك,اللومينير للأسنان,تبييض الاسنان,حشوات الاسنان,تقويم الأسنان

اللومينير

لومينير الأسنان للحصول على ابتسامة مميزة

اللومينير
اللومينير

لومينير الأسنان من العلاجات التجميلية التي أحدثت طفرة هائلة في عالم طب وتجميل الأسنان، فبدون اللجوء إلى إجراءات جراحية معقدة سيتمكن الجميع من منح ابتسامته الإشراقة والبياض الناصع ، ولمعرفة كل المعلومات التي تخص تقنية اللومينير لتجميل الأسنان تابعونا على Doctor Live .



 

لومينير الأسنان

لومينير الأسنان أحد الإجراءات التجميلية في عالم طب الأسنان وهو عبارة عن طبقة رقيقة مصنعة من مادة البورسلين بسمك ضئيل جدا يصل إلى 0.2 مم وبلون شفاف للغاية، وتكون مضادة للخدش أو التشقق لتحل محل طبقة المينا الخارجية للأسنان دون الحاجة للمساس بالطبقة الأصلية، وهو من الإجراءات التي تتسم بالبساطة حيث يمكن تركيبه بسهولة تامة خلال زيارتين فقط  لطبيب الأسنان مع الحصول على نتائج فعالة تدوم لسنوات طويلة ففي الزيارة الأولى سيتم اتخاذ قالب مخصص ودقيق لصناعة قالب اللومينير ثم سيقوم الطبيب باختيار الظل الذي تظن أنه مناسب لبياض أسنانك والزيارة الثانية يتم فحص مدى ملائمة اللومينير لأسنانك ودرجة الظل، وذلك للحصول على ابتسامة صحية.

 

فوائد لومينير الأسنان التجميلية

اللومينير من الوسائل المستحدثة لعلاجات وتجميل الأسنان بطريقة سهلة وأكثر فاعلية فاللومينير أو ما يطلق عليه عدسات الأسنان هي طبقة من البورسلين مضادة للبقع والتصبغات وهو ما يساعد في إبقاء الأسنان بيضاء ومشرقة لسنوات طويلة غير أن طبقة اللومينير غير قابلة للخدش أو الكسر أو التشقق وستساعدك في ملء الفراغات بين الأسنان دون الحاجة لبرد أو كحت الأسنان الأصلية.

يمكن استخدام اللومينير بديلا عن تقويم الأسنان.

اللومينير يعالج الأسنان الملطخة أو التي تحتوي على البقع والأسنان المتباعدة والأسنان المزدحمة قليلا والأسنان البالية كذلك.

 

Doctor Live يوضح لكم خطوات تركيب لومينير الأسنان

ينبغي قبل اللجوء لعملية تركيب لومينير الأسنان معالجة أي مشكلة صحية تعاني منها الأسنان بجانب الاهتمام بالنظافة الشخصية والعناية اليومية بالأسنان وبعد البحث عن طبيبٍ ذي خبرة وصاحب تجارب سابقة في تركيب اللومينير وتجميل الأسنان ويقوم الطبيب بخطوات تركيب لومينير الأسنان بدون استخدام أي مخدرٍ لأنه لن يحتاج للقيام بأي إجراءٍ يسبب الألم كل ما سيقوم به الطبيب هو تجربة اللومينير الذي أعده لأسنانك في زيارتك السابقة له والتأكد من أنه مناسبٌ لك وإن كان مناسبًا يبدأ تركيبه وإلصاقه على الأسنان الأصلية وهي عمليةٌ بسيطة أشبه بتركيب الأظافر الصناعية مثلًا تتم دون ألم وتستغرق ساعةً على الأكثر ليكون الطبيب قادرًا على وضعها في أماكنها بعناية، قد يستغرق الأمر جلستين متتاليتين وحسب حتى ينتهي الطبيب من صف اللومينير لأسنانك كلها.

 

مميزات تركيب لومينير الأسنان

لومينير الأسنان من الإجراءات التجميلية الفعالة لمعالجة كافة المشاكل التي تطرأ على الأسنان سواء الوراثية أو المكتسبة ولأن المادة المصنوع منها اللومينير هي البورسلين لذلك يكون من الصعب بل شبه المستحيل أن تظهر بقع دائمةٌ عليها كما حدث مع الأسنان الأخرى.

يتميز لومينير الأسنان بأنه إجراء غير جراحي يتميز بالسهولة والسرعة.

يتميز لومينير الأسنان بأن نتائجه النهائية خالية من الحساسية.

يمنح لومينير الأسنان صاحبه ابتسامة بيضاء مشرقة دائمة ومستمرة.

لومينير الأسنان مصنع من مادة مضادة للبقع والتصبغات وهو ما يساعد في إبقاء الاسنان بيضاء ومشرقة لسنوات طويلة.

طبقة اللومينير غير قابلة للخدش أو الكسر أو التشقق وتساعد في ملء الفراغات بين الاسنان دون الحاجة لبرد أو كحت الاسنان الأصلية.

يعالج لومينير الأسنان أي غلطةٍ حدثت من قبل في تجميل الأسنان وحتى الخيارات التي تم استخدامها سابقًا وصارت قديمةً أو مصفرةً أو تعاني من البقع.

 

نصائحDoctor Live  الوقائية بعد تركيب لومينير الأسنان

بعد الخضوع لتركيب اللومينير للأسنان سترى نتائجه فورية حيث ستتمتع في الحال بأسنان جديدة وبراقة.

 

تختلف المدة التي تدوم فيها نتائج اللومينير للأسنان لكن متوسطها ما بين 15 و 20 عامًا وبالطبع تتأثر وتقل تلك الفترة مع قلة العناية والاهتمام والنظافة لذلك ينصح بالاهتمام بنظافة الأسنان والفم عموما وغسل الأسنان بالفرشاة بعد الوجبات.

 

ينبغي تجنب قضم الأطعمة الصلبة مثل التفاح بأسنانك، والأفضل أن تقطعها.

 

تجنب تناول المأكولات والمشروبات التي يمكن أن تسبب تصبغ الأسنان مثل الكاري والكركم والقهوة والشاي.

 

ينصح بالتوقف عن التدخين وتجنب تناول المشروبات الغازية والمشروبات الكحولية قدر الإمكان.

 

تجنب تنظيف الأسنان بمنظفات كاشطة ومبيضة. لتحافظ على مظهر اللومينير طالما قمت بالعناية بأسنانك بالطريقة البسيطة التقليدية، ولن تحتاج أبداً إلى التنظيف العميق.

 

إذا تعرضت لتصبغ أسنانك بسبب بعض المأكولات أو المشروبات، يمكنك اللجوء إلى طبيبك لتنظيف اللومينير بطريقة احترافية.