تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار شد الوجه بالليزر بمصر 2020

لا يوجد سيدة على وجه الأرض لا تريد أن تصبح أكثر جمالا لذا تبحث عن كافة الوسائل التي من شأنها أن تزيد من جمالها

الكولاجين,الليزر,شد الوجه,التجاعيد,الجلد,الدهون,العلاج بالليزر,شد الوجه بالليزر,عملية شد الوجه بالليزر,سعر عملية شد الوجه بالليزر,اسعار عملية شد الوجه بالليزر في مصر 2020,تكلفة شد الوجه بالليزر بمصر 2020,شد الوجه بالليزر بمصر 2020

أسعار شد الوجه بالليزر بمصر 2020

شد الوجه بالليزر

أسعار شد الوجه بالليزر بمصر 2020

شد الوجه بالليزر
شد الوجه بالليزر

لا يوجد سيدة على وجه الأرض لا تريد أن تصبح أكثر جمالًا، لذا تبحث عن كافة الوسائل التي من شأنها أن تزيد من جمالها جمال ونظرًا لأن الوجه هو أكثر أجزاء الجسم التي تحرص المرأة على جماله وظهوره شبابي نرصد في تلك السطورأسعار ومعلومات شد الوجه بالليزر لانتشارها بمصر مؤخًرا.



تعريف شد الوجه بالليزر

تعتمد عملية شد الوجه بالليزر على استخدام جهاز لإطلاق أشعة الليزر فتقوم بشد الوجه وتحفيز خلايا الجلد على إفراز الكولاجين الطبيعي بالجسم، والذي يعطي مظهرًا طبيعيًا.

تكاليف العملية

تختلف تكاليف العملية على حسب نوعيتها وخبرة الطبيب وكذلك التقنيات المستخدمه ولكن بشكل عام يتراوح السعر الخاص بها ما بين 140 إلى 400 دولار أمريكي على أعلى تقدير، ولكن يمكن أن تحتاج المقبلة على هذا الإجراء إلى أكثر من حقنة تبعا لحالتها.

 فتكاليف الجلسة الواحدة بالليزر  تبدأ من 400 ل 500 دولار وقد تحتاجين أكثر من جلسة للوصول للنتائج المطلوبة.

 

 

تفاصيل اجراء العملية

-في الخطوة الأولى يتم تنظيف البشرة بشكل جيد ثم يتم وضع المخدر الموضعي الذي يترك على الوجه مدة لا تقل عن 30 دقيقة.

-ثم يقوم الطبيب  باستخدام جهاز إطلاق أشعة الليزر ليعالج المناطق المتجعدة بالوجه، ويقوم شعاع الليزر أولا بتقشير طبقات الجلد الميتة، ثم يقوم باختراق الطبقة الخارجية من البشرة وبعامل السخونة الشديدة في الليزر يقوم بإذابة الدهون الزائدة في الوجه.

- ويقوم ايضا السخونة بتحفيز خلايا الجلد على إفراز الكولاجين الطبيعي، والذي بدوره يملأ الفراغات تحت الجلد مما يؤدي إلى شد البشرة وإخفاء آثار التجاعيد بطريقة طبيعية.

مدة استخدام الليزر

عليكي معرفة أن جلسة العلاج بالليزر تستغرق من ساعة إلى ساعة ونصف .

يحتاج المريض إلى أربع جلسات للعلاج على حسب تقرير الطبيب المعالج ويفصل ما بين كل جلستين من ثلاث إلى ست أسابيع، وبعد كل جلسة سوف تحتاجين إلى فترة نقاهة تمتد إلى أسبوع سوف يطلب منك الطبيب أن تستخدمي بعض الكريمات الطبية على الوجه تجنبا للالتهاب.

 

المشاكل التي تعالجها العملية

تعالج العملية العديد من المشاكل المتعلقة بتقدم السن مثل

تدلي وارتخاء الجلد، خشونة وترقق الجلد، التجاعيد أسفل الذقن والرقبة

بروز عظام الوجه نتيجة فقدان الدهون الطبيعية والكولاجين بالجلد