تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن البوتوكس لشد الوجه بمصر 2020

انتشر استخدام البوتوكس بصورة كبيرة مؤخرا بين السيدات للحصول على وجه مشدود والظهور بشكل أصغر سنا لذا تلجأ السيد

الحقن,شد الوجه,التجاعيد,البوتكس,الجلد,حقن البوتكس,عضلات الوجه,العصبية,الفم,النزيف,حقن البوتوكس,عملية حقن البوتوكس,تقنية حقن البوتوكس,معلومات عن حقن البوتوكس,عملية حقن البوتوكس بمصر 2020,عملية شد الوجه بمصر 2020,حقن البوتوكس بالوجه 2020

حقن البوتوكس لشد الوجه بمصر 2020

حقن البوتوكس

حقن البوتوكس لشد الوجه بمصر 2020

شد الوجه بالبوتوكس
شد الوجه بالبوتوكس

انتشر استخدام البوتوكس بصورة كبيرة مؤخرًا بين السيدات للحصول على وجه مشدود والظهور بشكل أصغر سنًا، لذا تلجأ السيدات له .



يعتبر شد الوجه بتقنيه البوتوكس من التقنيات التي تحتاج إعادتها كل فترة بحسب ما يحدده طبيب التجميل، حيث تعتمد هذه الخاصية على استخدام إبر طبية دقيقة لحقن مادة البوتكس بالأماكن المرادة بالوجه والتي قد تم تحديدها مسبقا من قبل الطبيب المعالج بناء على تخطيط أجراه للوجه.

يتم الحقن بالإبرة عقب وضع المخدر بعشرة دقائق يستخدم الطبيب إبر رفيعة جدا ليحقن بها البوتوكس في المناطق المطلوب معالجتها في فترة تتراوح بين 10 إلى 30 دقيقة.

فوائد البوتوكس

يعتبر البوتوكس مادة ترخي الأعصاب وتمنع وصول التنبيهات العصبية إلى العضلات مما يؤدي إلى قلة حركتها وبالتالى شدها، ويمكن إجراء حقن البوتوكس للعديد من الأماكن في الوجه مثل بين الحاجبين والجبهة وحول الأنف وأسفل الذقن والرقبة.

تنقسم أنواع حقن البوتكس للوجه إلى:

حقن خطوط الجبهة

حقن تجاعيد منطقة حول العينين

حقن التجاعيد لمنطقة ما حول الفم

حقن منطقة الذقن والوجنتين

حقن الأنف بالبوتوكس

المرشحين لعملية حقن الوجه بالبوتوكس

هناك شروط معينه للأشخاص التي من شأنها أن تجهز لعملية الحقن بالبوتوكس من بينها :

-شخص تعدى عمره الـ 30 عامًا على الأقل.

-لا يعاني من حساسية لأي من مكونات البوتكس.

-ألا يعاني من أي أمراض تدخل تحت تصنيف أمراض وهن العضلات.

-ألا يعاني من حالات النزيف خصوصاً.

-وألا يعاني من أمراض مزمنة قد تؤثر على تعافيه.

-أن يكون من غير المدخنين (فالتدخين يسبب التجاعيد ويصعب من التعافي بعد العملية).

-يعاني من تجاعيد بسيطة في الوجه (بحيث لا تتضمن ترهل كبير في الجلد أو في عضلات الوجه).

ولكن هناك اجراءات تحضيرية قبل العملية وهي :

-لا تخف من عرض مشكلاتك ومخاوفك على الطبيب الخاص بك والإجابة على كافة الأسئلة التي تريدها وتقلق منها واستمع لإجاباته حتى تطمئن تمامًا.

- تجنب العديد من العقاقير والأدوية والتوقف عنها لما بعد العملية مثل مرخيات العضلات بأنواعها المختلفة وأدوية الحساسية والعقاقير المنومة والمسكنات كالبروفينات بكل أنواعها وفيتامينات زيوت السمك.

-من الافضل ايضًا أن توقف كافة الأدوية التي لها علاقة بمسيلات الدم لتحمي نفسك من النزيف ومن ظهور الكدمات مكان حقن البوتكس بعد العملية.

-إذا كنت تتعاطى دواءً باستمرار لحالةٍ طبية فأخبر طبيبك بها واسأله إن كان تناول الدواء يؤثر على العملي

خطوات إجراء عملية حقن الوجه بالبوتكس

في البداية يتم تحديد موعد مع طبيبك الخاص للمناقشة  بشأن طبيعة حياتك وطعامك، فيه أسئلة ضرورية لتحديد أنسب طريقة للحقن في حالتك وتوزيع الوحدات التي يستخدمها الطبيب، حيث أن مقدار الضغوط التي يتعرض لها المريض ايضًا تحدد أنسب طريقة للحقن في حالتك.

التخدير

أولًا التخدير قبل إجراء العملية وهو تخدير موضعي لبشرة الوجه وعادة ما يتم استخدام كريم لهذه المنطقة.

حقن إبر البوتكس بالوجه

أما الخطوة الثانية وهي جقن البوتوكس بالوجه فهي تعتمد التقنية على مهارة الطبيب بصورة أساسية، فأماكن الحقن تتغير وفقاً لحالة الشخص الخاصة.

التعافي وانتظار النتائج

تنتهي العملية باستخدام بعض المستحضرات المضادة للالتهاب، وأن يخبرك طبيبك بالتعليمات اللازمة لفترة النقاهة حتى تمر بسلام.

المخاطر والمضاعفات

هناك بعض المخاطر التي من الممكن أن تتعرض لها نتيجة البوتوكس، ومن الممكن أن لا تتعرض لها فقط باتباعك نصائح وتعليمات الطبيب الخاص بك.

لا تخاطر بإخفاء شيء على طبيبك الخاص فتقنيه البوتوكس ليست هي العلاج الوحيد لحالتك فهناك تقنيات أخرى من الممكن أن تناسبك لذا لا تخفي ايا معلومات.

الحساسية ومعاناتك منها من الممكن أن تعرضك لخطر خلال استخدامك لهذه التقنية فلاد أن تلتزم الصراحة مع طبيبك الخاص لعدم المرور بنتائج غير مرضية .

ومن المشاهير الذين خضعوا لعملية حقن الوجه بالبوتكس

النجمة السورية أصالة نصري، النجمة آشلي سيمبسون ، نجمة المسلسلات الأمريكية كورتني كوكس، النجمة كاميرون دياز، النجمة شارون أوزبورن، النجم توم كروز، النجم عاصي الحلاني،النجمة ليندساي لوهان.