تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | المرشحون لعملية شد الوجه بالليزر

من منا لم يحلم بالحصول على وجه أكثر إشراقا وشبابي وخالي من التجاعيد لذا يعد استخدام الليزر من التقنيات الحديثه

الكولاجين,الليزر,شد الوجه,التجاعيد,الجلد,شد الوجه بدون جراحة,سرطان الجلد,أشعة الشمس,عملية شد الوجه بالليزر,تقنية شد الوجه بالليزر,ما بعد عملية شد الوجه بالليزر,السن المناسب لشد الوجه بالليزر,التخلص من التجاعيد بشد الوجه بالليزر,نصائح شد الوجه بالليزر

المرشحون لعملية شد الوجه بالليزر

شد الوجه بالليزر

المرشحون لعملية شد الوجه بالليزر

شد الوجه بالليزر
شد الوجه بالليزر

من منا لم يحلم بالحصول على وجه أكثر إشراقًا وشبابي وخالي من التجاعيد ، لذا يعد استخدام الليزر من التقنيات الحديثه التي تصل للوجه بهذه المرحلة من النضارة.



وعلى الرغم من أن التقدم بالعمر هو السبب في ظهور التجاعيد ولكن هناك عدة أسباب أخرى تعمل على ظهور التجاعيد بالوجه مما يفقد البشرة مرونتها ، بالإضافة إلى التعرض للأشعة الفوق بنفسجية تساهم ايضًا في تعرضك للإشعاع بصورة كبيرة وفي عملية التقدم في السن، حيث تتسبب في ظهور التجاعيد المبكرة، لتأثيرها على الكولاجين بالبشرة فهي ايضًا تؤثرعلى الألياف المرنة الموجودة بالبشرة فتبدأ البشرة بفقدان مرونتها، فتبدأ التجاعيد بالظهور.

تعريف شد الوجه بالليزر

تعتمد عملية شد الوجه بالليزر على استخدام جهاز لإطلاق أشعة الليزر فتقوم بشد الوجه وتحفيز خلايا الجلد على إفراز الكولاجين الطبيعي بالجسم، والذي يعطي مظهرًا طبيعيًا.

ويعتمد استخدام الليزر في شد الوجه على زيادة معدلات الكولاجين بالوجه، ويحفز على امتصاص الكولاجين من المناطق الأخرى.

أما عن الأشخاص المرشحون لعملية شد الوجه

يجب أن يتم إجراء العملية مع بداية ظهور التجاعيد، ولا يجب الانتظار مدة طويلة من الوقت حيث أن تقنيات عملية شد الوجه بدون جراحة لا تصلح جميعها للتجاعيد العميقة والشديدة.

السن المناسب لإجراء عملية شد الوجه يكون ما بين ال35 وال 45 أي عند بداية ظهور التجاعيد.

 

و لمن يعانين من التجاعيد المبكرة أن يقوموا بإجراء العملية عند سن الثلاثين.

 كما يجب أن تتمتع المقبلة على إجراء العملية بصحة جيدة.

اجراء  بعض الاختبارات والفحوصات اللازمة التي  يطلبها منك الطبيب حتى يتأكد من صلاحية العملية بالنسبة لها.

وهناك ايضا أشخاص لابد أن يبتعدوا عن استخدام الليزر في شد وجههم

-المرأة الحامل عليها تجنب القيام بعملية شد الوجه بالليزر. -المرضى الذين يعانون من سرطان الجلد أو بعض الأمراض الجلدية الأخرى.

- يجب استشارة الطبيب والمتابعه معه وإجراء الفحوصات اللازمة.

- المرضى الذين يقوم باستخدام أدوية لعلاج حبوب الشباب يجب عليهم استشارة الطبيب تجنباً لأي مضاعفات.

 - المرضى الذين يشعرون بالخوف سريعا لتطمئنتهم من جانب الطبيب وعليهم الإفصاح عن ايا مخاوف تجاه العملية.

الليزر مؤلم

هناك العديد من الأشخاص من يبتعدوا عن استخدام تقنيه الليزر في عملية شد الوجه خوفًا من الألم الناتج عنه وعلى العكس تمامَا نجد أن هذه التقنية غير مؤلمةحيث أن الطبيب  المعالج يستخدم طبقة من الكريم المخدر للتقليل من شعور المريض بالألم.

 ويشعر المريض عادة بعدم الراحة أحيانا،ً نتيجة للإحساس بالحرارة الناتجة عن جهاز الليزر، والتي يتم تجنبها من خلال الهواء البارد الذي يقوم جزء من جهاز الليزر بإخراجه.

ما يجب القيام به بعد عملية الليزر

عليكي بعد انتهاء الخضوع من عملية الليزر القيام بكافة الأنشطة الخاصة بكي بصورة طبيعية ولكن عليه تجنب التعرض لأشعة الشمس القوية ووضع بعض الكريمات الواقية من أشعة الشمس.

 الآثار الجانبية الناتجة عن عملية شد الوجه بالليزر

 نادرا ما يعاني المريض من أي آثار جانبية، ولكنه عادة ما يشعر بسخونة الجلد، والاحمرار، وتورما طفيفاً، ولكن سرعان ما تزول هذه الأعراض خلال ساعات قليلة