تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كيفية الوقاية من ضعف الانتصاب

ينتاب بعض الرجال الخوف من ضعف الانتصاب واللجوء للعديد من الحلول للتخلص من هذا الأمر الذي يسبب إزعاج ومشكلات لع

التدخين,الدهون,الضعف الجنسي,ضعف الانتصاب,العلاقة الجنسية,مرض السكري,التوتر,القلق,الخوف,ارتفاع ضغط الدم,الرياضة,ممارسة الرياضة,الأوعية الدموية,البكتيريا,زيادة الوزن,الرجال,القلب,الحيوانات المنوية,النوم,طرق علاج ضعف الانتصاب

كيفية الوقاية من ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب

كيفية الوقاية من ضعف الانتصاب

الضعف الجنسي
الضعف الجنسي

ينتاب بعض الرجال الخوف من ضعف الانتصاب واللجوء للعديد من الحلول للتخلص من هذا الأمر الذي يسبب إزعاج ومشكلات لعدم إتمام العلاقة الجنسية، لذا نوضح لك طرق للوقاية من ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي.



البعد عن اجهزة المحمول

أجهزة الكمبيوتر المحمولة تولد كمية هائلة من الحرارة، ففي حال وضعها على منطقة القدمين، تنتقل هذه السخونة إلى الخصيتين، الأمر الذي يؤثر بدوره على عدد الحيوانات المنوية ومستوى هرمون التستسترون في الجسم، لذا من الضرورى وضع هذه الأجهزة على حامل ولا يتم وضعها بشكل مباشر على الخصيتين.

 

 

 

التخلص من القلق

 

عليك التحلي بالهدوء خلال العلاقة وعدم وضع الأمر نصب أعينك بل اتجه إلى تناول المشروبات التي تعمل على تهدئة الاعصاب بالقدر الكافي للتخلص جزئيًا من القلق الناتج من خوف فشل المحاولة.

 

تمتع بالجسم الرشيق

 

زيادة الوزن بالطبع تؤثر على العلاقة الجنسية بين الطرفين لذا تمتع بالجسم الرشيق وحاول أن تخفض من وزنك اذا كانت زيادة الوزن تمثل عائق لإتمام العلاقة بشكلها السليم.

 

توضح الدراسات الحديثه أن الرجال الذين يتمتعون بمحيط خصر 42 سم ، يكونون أكثر عرضة بنسبة 50% الى الإصابة بضعف الانتصاب، مقارنة بأولئك الذين يتمتعون بمحيط خصر32 سم ، حيث يعتبر مقاس الخصر مؤشراً على تجمع الدهون حول الجسم.

 

تراكم الكوليسترول

 

يعمل تراكم الكوليسترول في الجسم على تضييق الأوعية الدموية مما يؤدي لإبطاء تدفق الدم للقضيب، مما يعمل على ضعف الانتصاب والقدرة الجنسية.

 

ممارسة الرياضة

 

هي الحل المثالي للعديد من المشاكل الخاصة بالجنس عليك ممارسة الرياضة فهي تعمل على تعزيز قدرتك الجنسية وقوة الانتصاب وتعالج ضعفه، حيث أنها لها قدرة كبيرة على تعزيز ثقتك بنفسك والتخلص من الخوف والتوتر.

 

تنظيف الاسنان

 

يرتبط تسوس أسنانك بضعف الانتصاب حيث أن الاصابة بأمراض اللثة، حيث يهاجم جهاز المناعة الخاص بك مسببات الأمراض في فمك، وتتسرب البكتيريا إلى مجرى الدم، وتؤثر على الأوعية الدموية وتدفق الدم وبالتالي تقلل من الأنتصاب.

 

الحصول على قسط كافي من النوم

 

إفراز الدوبامين عند النوم وهو عبارة عن مادة كيميائية تعمل كناقل عصبي في الدماغ، ولها علاقة بالتحكم بحركات عضلات الجسم ، يعمل على تقوية عملية الانتصاب والبعد عن التوتر والقلق من عدم اتمام العملية بنجاح.

 

التقليل من التدخين

 

البعد عن التدخين يحميك من الضعف الجنسي حيث يؤدي التدخين إلى تلف بطانة الأوعية الدموية، مما يؤثر على العضلات الملساء في القضيب ويمنع تدفق الدم إليه.

 

السيطرة على مرض السكري

 

اذا كنت تعاني من مرض السكر عليك اتباع نظام غذائي صحي يحميك من الإصابة حيث أن  ارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن أن يؤدي إلى تلف الأعصاب والأوعية الدموية في قضيبك، الأمر الذي  يؤدي الى قلة نسبة الدم المتدفق الية، والتي تساهم في الانتصاب.

 

متابعة ضغط الدم

 

ارتفاع ضغط الدم يعمل على تضييق الأوعية الدموية، مما يقلل من تدفق الدم في الجسم، وإذا انخفض تدفق الدم إلى القضيب، فقد تجد أنه ليس من السهل الحصول على الانتصاب.

 

 

 

يمكن أن يؤدي ضغط الدم المرتفع، وارتفاع نسبة السكر في الدم، وارتفاع نسبة الكوليسترول، وارتفاع نسبة الدهون الثلاثية إلى تلف الشرايين في القلب مما يؤثر بالسلب على قدرة القضيب على الانتصاب.

 

عدم الاجهاد في العمل

 

عليك الحفاظ على بذل مجهود معتدل في العمل حيث أن الإجهاد الزائد يعمل على  خفض استجابة الخصيتين لهرمون الملوتن، وبذلك عندما ينخفض هذا الهرمون يقل بالمقابل هرمون التستسترون المسؤول عن تكوين الحيوانات المنوية وانتصاب القضيب.