تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

يلجأ العديد من الأشخاص لعملية شفط الدهون بالفيزر حيث أن هذه التقنية لاقت اقبال كبير من قبل المعانون من السمنة

الكولاجين,شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,الجلد,شد الجلد,تقنية الفيزر,الأوعية الدموية,عملية الفيزر,عملية شفط الدهون,تقنية شفط الدهون بالفيزر,أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر,سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون بالفيزر
شفط الدهون بالفيزر

يلجأ العديد من الأشخاص لعملية شفط الدهون بالفيزر حيث أن هذه التقنية لاقت اقبال كبير من قبل المعانون من السمنة، ويرجع تسمية التقنية بالفيزر لاسم الجهاز المستخدم الذي يعمل بالموجات فوق الصوتية.



تحتل عملية شفط الدهون بالفيزر الصدارة مؤخرًا حيث يلجأ إليها العديد من الأشخاص مستهدفين الحصول على جسم متناسق ورسم للقوام، وتم الاعتراف عالمياً بجهاز الفيزر لإذابة الدهون عام 2002.

 

مناطق الجسم يمكن فيها شفط الدهون بالفيزر

 

 

عملية شفط الدهون بالفيزر تساعد في تحسين مظهر الجسم بالتخلص من الدهون التي يصعب التخلص منها بالتمرينات الرياضية، واتباع الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن، ويمكن أن تتم العملية لتحسن من مظهر مناطق الجسم المختلفة، مثل:

الفخذين، الركبتين، الذراعين، الصدر، البطن، الذقن، الرقبة

جانبي الخصر.

 

حالات اللجوء لعملية الفيزر

 ويتم اللجوء إلى شفط الدهون في الفيزر في حالات أخرى مثل إزالة السليوليت وشد الجسم المترهل، وعند إنتهاء العملية لا تعود الدهون التي تم التخلص منها ثانية إلى التراكم.

 

كيف تتم عملية الفيزر

تم عملية إزالة الدهون عن طريقة مزج بعض السوائل وحقنها في المنطقة التي نريد التخلص من الدهون منها، ولاحقاً يقوم الطبيب بعمل عدد من الفتحات بقطر أقل من نصف سنتيمتر في نفس المنطقة.

ثم يتم إدخال أنبوب الفيزر لتفتيت الدهون، مع الحرص على عدم الاقتراب من الأوعية الدموية، حتى لا يخسر الجسم الكثير من الدم، وهذا يحفز الكولاجين على شد الجلد،  يتم إدخال أنبوب متصل بجهاز شفط لتبدأ عملية شفط الدهون وتفتيتها، بعد العملية يرتدي المريض حزاماً ضاغطاً بتوصية من الطبيب على المنطقة التي أجريت لها العملية، لمدة تصل إلى سنتين.

 

إجراءات العملية

 

تستغرق عملية فترة زمنية تقدر بساعتين إلى ثلاث ساعات، حيث أن  الألم المصاحب بعد العملية يعتبر قليلاً إذا ما تم مقارنته مع عمليات الشفط العادية.

 كما يتم استخدام مخدر موضعي في العادة في هذه العملية، وفي حالات قليلة يتم استخدام مخدراً كلياً.

 

خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر

 

 

  1. في هذه التقنية الحديثة يتم حقن بعض السوائل مع مواد مخدرة في المنطقة المراد إذابة الدهون منها، ثم يتم عمل عدة فتحات حول تلك المنطقة و لا يتعدى قطر هذه الفتحات نصف سنتيميتر (يعتبرها البعض بدون جراحة).
  2. الخطوة التالية: وبعد ذلك يتم إدخال أنبوب الفيزر لتفتيت الدهون بدون التأثير على الأوعية الدموية و بالتالي تقلل  فقد الدم الناتج من العملية إلى أقصى درجة ممكنة بالإضافة إلى أنه يعمل على تحفيز الكولاجين الذي يساعد على شد الجلد بشكل ممتاز .
  3. يتم بعد ذلك إدخال أنبوب متصل بجهاز شفط لشفط الدهون التي تم تكسيرها وتفتيتها بسهولة فائقة ، و تستغرق العملية من ساعتين إلى ثلاث ساعات.
  4.  في تقنية الفيزر يقل مستوى الألم بعد العملية إلى أدنى مستواه مقارنة بعمليات شفط الدهون العادية. شفط الدهون بتقنية الفيزر تكون باستخدام مخدر موضعي أو مخدر نصفي أو مخدر كلي (عام) وفي بعض الحالات حسب ما يراه الطبيب و حسب كمية الدهون المفتتة و حجم المنطقة المراد إذابة الدهون فيها.
  5. يجب على المريض ارتداء حزام ضاغط حول المنطقة التي تم إذابة الدهون منها لفترة لا تقل عن شهر 24 يوماً أو بحسب ما ينصح الطبيب للحصول على النتائج المرجوة.

 

الالتزام بنمط حياة صحي قبل العملية بأربعة أسابيع على الأقل.

أكل طعام صحي، وممارسة التمرينات الرياضية بانتظام من أجل لياقة بدنية أفضل.

الامتناع عن التدخين، وتعاطي الكحوليات قبل الجراحة، حتى لا تتعقد نتائج الجراحة، وتقل سرعة التعافي منها.

 

قبل أيام من الجراحة

 

سيكون هناك لقاء أخير مع الطبيب فيه يتم التوقيع على قرار الموافقة على إجراء العملية، لاستكمال إجراءات الجراحة.