تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | لقوام مثالي وجذاب.. عملية نحت الجسم بالليزر

تحقق عمليات شفط الدهون لجميع المرضى النتائج المطلوبة والمرجوة من إزالة الدهون والترهلات الجلدية وما يعطي نتائج

الكولاجين,شفط الدهون,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,نحت الجسم,الجلد,شد الجلد,تقنية الليزر,نحت الجسم بالليزر,العمليات الجراحية,التمارين الرياضية,الرجال,الشعر,إزالة الشعر,تجميل الأنف,عملية شفط الدهون

لقوام مثالي وجذاب.. عملية نحت الجسم بالليزر

نحت الجسم بالليزر

لقوام مثالي وجذاب.. عملية نحت الجسم بالليزر

نحت الجسم بالليزر
نحت الجسم بالليزر

تحقق عمليات شفط الدهون لجميع المرضى النتائج المطلوبة والمرجوة من إزالة الدهون والترهلات الجلدية ، وما يعطي نتائج أكثر دقة وجمالا إجراء نحت للجسم مع شفط الدهون للتمتع بقوام مثالي وجذاب ، ولأن الكثيرين يخشون من الدخول في الإجراءات الجراحية المعقدة واحتمالية التعرض لمشاكل التخدير والعدوى، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال إجراء نحت الجسم بالليزر .



 

شفط الدهون ونحت الجسم

عمليات شفط الدهون من العمليات الهامة في طب التجميل حيث تهدف لإذابة دهون وترهلات الجسم وتفتيتها وتساعد أيضا على نحت الجسم وتنسيق قوامه بشكل أفضل بكثير عن قبل فعملية شفط الدهون هي عملية تجميلية وتوجد عدة تقنيات تستخدم في هذه العملية سواء كانت جراحية أو باستخدام الليزر وهي التقنية الحديثة التي سنتناولها في السطور القادمة.

 

شفط الدهون ونحت الجسم بالليزر

بعد ظهور تقنية الليزر واستخدامه في العديد من العلاجات التجميلية بدأ أطباء طب التجميل في تطوير استخدامه في العديد من الأغراض مثل إزالة الشعر بالليزر ، تجميل الأنف بالليزر ، وشفط الدهون بالليزر وغيرها من العمليات الأخرى حتى أصبح الليزر تقنية تضاهي العمليات الجراحية في النتائج ولكن بدون آلام وبسهولة وسرعة وفاعلية.

 

وتتم عملية شفط الدهون بالليزر كإجراء غير جراحي سهل وبسيط لا يستغرق مزيدا من الوقت من خلال استخدام جهاز يطلق أشعة الليزر التي تقوم بدورها بتفتيت الدهون تحت الجلد وتحويلها من الصورة الصلبة إلى الصورة السائلة حتى يصبح من الأسهل شفطها بعد ذلك يقوم الليزر بشد الجلد بشكل طبيعي نتيجة تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين بعد ذلك ثم يتم استخدام الكانيولا لإزالة الخلايا الدهنية من خلال طرق الشفط التقليدية.

 

نحت الجسم بالليزر

عملية نحت الجسم بالليزر هي عملية تجميلية والتي تعد الأكثر شيوعا بين الرجال على مستوى العالم يتم فيها استخدام جهاز يصدر أشعة ليزر بترددات معينة تمكنها من إذابة الدهون الموضعية ونحت الجسم وإبراز شكل العضلات ويختلف استخدام الليزر في نحت الجسم عن استخدامه في شفط الدهون فهو لا يخلص الجسم من الدهون ولا ينقص الوزن بقدر ما يغير مقاييس الجسم وتوزيع الدهون وتغيير مقاس الملابس ليبدو الجسم بشكل مثالي.

 

وتوجد ثلاثة أنواع من أجهزة الليزر المستخدمة في نحت الجسم وهي :

 

كوو ليبو : يستخدم تردد أعلى ينجز مهمة إذابة الدهون بسرعة، ومن ثم فهي تستخدم في حالة كميات الدهون الكبيرة نسبياً حول العضلات .

 

سوفت ليبو: يستخدم ترددات متوسطة تسمح له بمهام أكثر تعدداً.

 

سمارت ليبو : يصدر عدد ذبذبات أقل تسمح له بالعمل على أماكن دقيقة للغاية ويسمح باستخدامه في شد الجلد والتخلص من السيلوليت، لكنه يحتاج إلى فترة أطول للوصول إلى النتائج المرغوبة.

 

الفرق بين نحت الجسم بالليزر وشفط الدهون بالليزر

يختلف استخدام الليزر في نحت الجسم عن استخدامه في شفط الدهون في أن الحالة التي تحتاج إلى نحت الجسم لا تعاني من زيادة في الوزن، بقدر ما تعاني من الحاجة إلى شد الجلد في بعض مناطق الجسم مع التخلص من بعض الدهون الموضعية المتراكمة.

 

غالباً لا يتم التخلص من مقدار كبير من الدهون خلال عملية نحت الجسم ولكن النتائج تبدو جلية في اختلاف مقاييس الجسم ومظهره فبعد أن كنت تعانين من مقاس بعض الملابس وتضطرين دائماً لضبطها لدى الخياطين، يمكنك الآن التمتع بمقاييس جسم مثالية، وبعد أن كنت تعاني من بعض الترهل في بطنك يمكنك أن تتمتع بعضلات بطن مرسومة وبطن مشدودة وكأنك قضيت ساعات وساعات في ممارسة التمارين الرياضية.