تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مميزات استخدام تقنية الهايفو لشد الوجه والرقبة

لا شك أن التكنولوجيا المعاصرة التي نعيشها حاليا في كل تفاصيل حياتنا استطاعت أن تفرز لنا العديد من التقنيات الح

الكولاجين,الجلد,شد الجلد,الهايفو,عمليات شد الجلد,تقنية الهايفو,تجاعيد البشرة,الهايفو لشد الوجه,الهايفو لشد الرقبة,مميزات تقنية الهايفو

مميزات استخدام تقنية الهايفو لشد الوجه والرقبة

تقنية الهايفو

مميزات استخدام تقنية الهايفو لشد الوجه والرقبة

تقنية الهايفو
تقنية الهايفو

لا شك أن التكنولوجيا المعاصرة التي نعيشها حاليًا في كل تفاصيل حياتنا استطاعت أن تُفرز لنا العديد من التقنيات الحديثة التي أصبحت بدائل غير جراحية لإجراء جميع العمليات التجميلية الممكنة بأبسط وأسهل وأسرع الطرق الممكنة وبتحقيق النتائج الملموسة والفعالة أيضا.



 

استخدام الهايفو لشد الوجه والرقبة

الهايفو هو علاج تجميلي يقوم على شد الجلد بصورة غير جراحية وقد تمت الموافقة علية من قبل إدارة الغذاء والدواء لاستخدامه في العديد من الإجراءات التجميلية حيث يستخدم جهاز الهايفو طاقة الموجات فوق الصوتية لتحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى شد الجلد، لذلك تُعد تقنية الهايفو آمنة وفعالة لشد الوجه والرقبة وتحسين التجاعيد، وتظهر النتائج في غضون بضعة أشهر بعد العلاج، دون المخاطر المرتبطة بالجراحة.

وتتميز تقنية الهايفو بدقة جهاز الموجات فوق الصوتية من حيث مشاهدة الأنسجة الموجودة تحت الجلد، وهي عبارة عن جهاز متعدّد المخارج الحرارية، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون تمكّن الطبيب من مشاهدة مكان النسيج المراد السيطرة عليه.

وتعتمد هذه التقنية التنظيرية على تسخين درجات الحرارة في الأنسجة تحت الجلد وتحديداً على طبقة رقيقة موجودة فوق طبقة العضلات التي تتثبّت عليها جميع أنسجة الجلد ويتم تسخين هذه الطبقات العميقة عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس في مدة نصف ثانية إلى ثانية واحدة, بعد ذلك تمرّر على بشرة الوجه والرقبة والأماكن المراد رفعها وشدّها، فتتوغّل الموجات فوق الصوتية في أعماق الجلد لتنشّط الطبقة الداخليّة وتحفّزها على بناء أنسجة جديدة من الكولاجين، التي بدورها تقوم بشدّ الجلد ورفعه. وبالتالي تقلّص الجلد وتجعله يبدو مشدوداً وأصغر سناً.

هذا وتستغرق الجلسة الواحدة لشد الرقبة بالهايفو بين 45 و60 دقيقة، وتظهر النتائج تماماً بعد شهرين أو 3 أشهر ، تعمل هذه التقنية على بناء الجلد من الداخل، حيث يتطلّب ترميم الكولاجين بعض الوقت، قد تشاهد المريضة مدى النضارة والفرق في بشرتها بعد كل جلسة، لكن بصورة عامة، تعتبر هذه التقنية فعّالة جداً إذ يمكن للسيدة الخاضعة لهذا العلاج ملاحظة الفرق من جلسة واحدة وصولاً إلى النتيجة النهائية بعد مرور ثلاثة أشهر من نهاية الجلسة، كما يمكنها الخضوع لجلسة أخرى، لكن بعد مرور 6 أشهر أو سنة من نهاية الجلسة الأولى.

 

مميزات استخدام تقنية الهايفو لشد الوجه والرقبة

يستخدم الهايفو التصوير بالموجات فوق الصوتية ، مما يسمح برؤية طبقات الأنسجة المراد علاجها وبالتالى توجيه الطاقة مباشرة تجاهها والحصول على أفضل النتائج .

يستهدف الهايفو الطبقات العميقة تحت الجلد ، ورغم أنه لا يعطي نفس النتائج إلا أنه يعتبر بديل رائع للجراحة خاصة للأشخاص الذين لا يرغبون في الخضوع للعمليات الجراحية ، أو لمن لديهم ما يمنعهم من إجراء عملية جراحية.

لا يشترط استخدام الهايفو وجود احتياطات معينة بعد الانتهاء من جلسة العلاج.

لا يتطلب استخدام الهايفو فترة نقاهة أو تعافي محددة حيث يمكن العودة إلى العمل وممارسة الأنشطة الطبيعية مباشرة بعد الإجراء.

شد الجلد بالهايفو يتم عن طريق التأثير على الطبقات العميقة للجلد مما يحفز إنتاج الكولاجين والذي بدوره يقوم بشد الجلد وإعطائه نضارته.