تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسباب لجوء النساء لعملية شد الثدي بالليزر

عملية شد الثدي هي إحدى العمليات التجميلية الترميمية التي تعمل على علاج الثدي المترهل والمتدلي على اختلاف الأسب

الليزر,الشيخوخة,الجلد,الحمل,تقنية الليزر,تصغير الثدي,تكبير الثدي,شد الثدي بالليزر,ترهل الثدي,الرضاعة,ترهل الثديين,الجهاز التنفسي,الرجال

أسباب لجوء النساء لعملية شد الثدي بالليزر

عملية شد الثدي

أسباب لجوء النساء لعملية شد الثدي بالليزر

شد الثدي بالليزر
شد الثدي بالليزر

عملية شد الثدي هي إحدى العمليات التجميلية الترميمية التي تعمل على علاج الثدي المترهل والمتدلي على اختلاف الأسباب التي أدت إلى ذلك اشكل إلا أن هناك تقنية الليزر التي يمكن بها بمساعدة الضوء عالي الكثافة يقوم أطباء التجميل بتقوية الأنسجة ورفعها عالياً.



 

المرشحات لإجراء عملية شد الثدي بالليزر

تناسب عملية شد الثدي بالليزر النساء اللاتي تخافن من حساسية الحلمات أو مشاكل الرضاعة التي تتبع عملية جراحة الثدي العادية.

لإجراء عملية شد الثدي بالليزر يجب أن تتمتع النساء الراغبات في هذا إجراء بالصحة الجيدة، فبعض الأمراض قد تزيد من خطر المضاعفات.

 

أسباب لجوء النساء لعملية شد الثدي بالليزر

ترغب العديد من النساء في البحث عن الجمال والأنوثة والجاذبية الخاصة بهن من خلال أبسط الطرق وهو ما يحققه شد الثدى حيث اكتسب مؤخرا انتشار واسعا في العلاجات التجميلية الترميمية التي لا تحتاج إلى تخدير كلي ولا تستغرق مزيدا من الوقت مما يشعر المريض بالراحة والاطمئنان فضلا عن أن النساء هن أكثر خوفا من الإجراءات الجراحية عن الرجال لذلك يعد الليزر الحل الأمثل لعلاجهن .

 

أما مشكلة ترهل الثدي لدى المرأة فهي من المشاكل الشائعة متعددة الأسباب فمن الممكن ان تتسبب الشيخوخة في تدلي وترهل الثديين بسبب تمدد الجلد وظهور علامات الشيخوخة كذلك مرحلة الحمل والرضاعة الطبيعية التي تمر بها المرأة من العوامل المؤدية لترهل الثدي حيث تتمدد أنسجة الثدي بفعل الرضاعة فيفقد الثدي الشكل الطبيعي له.

 

ومن الممكن أيضا أن يتسبب سرطان الثدي، أو أمراض الجهاز التنفسي ترهل الثديين حيث إنه يسبب ضعف كبير في الخلايا وهيكل الأجهزة الداخلية للجسم، فلا يكون هناك دعم كبير للثدي.

 

وأخيرا ما تغفل عنه الكثير من النساء هو أن الإفراط في استهلاك النيكوتين، والكحول، والمشروبات الغازية مرتبطًا بالشيخوخة المبكرة للجلد مما يسبب ترهل وتدلى الثدي .

 

تكلفة عملية شد الثدي بالليزر

تختلف تكلفة عملية شد الثدي بالليزر وفقا لاختلاف مكان إجراء العملية و الإمكانيات المتاحة ومدى التعقيدات الموجودة بالثدي إلا أن سعر عملية شد الثدي المترهل بالليزر يتراوح من 8.500 إلى 12.000 دولار  في الولايات المتحدة .