تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | خطوات ومميزات توريد الشفايف بالليزر

لا شك أن الشفايف الوردية تمنح المرأة إطلالة جذابة تطغى عليها الأنوثة والجمال وهو ما تسعى إليه جميع النساء لذلك

الليزر,التجاعيد,الجلد,توريد الشفايف,انواع الليزر,جلسات الليزر,فيلر الشفايف,أشعة الشمس,جفاف الفم,توريد الشفايف بالليزر,بوتكس الشفايف

خطوات ومميزات توريد الشفايف بالليزر

توريد الشفايف بالليزر

خطوات ومميزات توريد الشفايف بالليزر

توريد الشفايف بالليزر
توريد الشفايف بالليزر

لا شك أن الشفايف الوردية تمنح المرأة إطلالة جذابة تطغى عليها الأنوثة والجمال وهو ما تسعى إليه جميع النساء لذلك سنتناول في هذ المقال الخطوات التفصيلية لعملية توريد الشفايف بالليزر بدون آلام أو جراحة وبأقل التكاليف الممكنة.



 

خطوات توريد الشفايف بالليزر

تبدأ أولى خطوات توريد الشفايف بالليزر باستعمال مخدر موضعي على الشفتين والذي عادة يكون كريم مخدر أو اسبراى مخدر يحتوي على مادة الليدوكين وبعد تخدير الشفايف يتم استخدام جهاز الليزر من نوع خاص يسمى نانو سكند ومن ثم يسلط الطبيب أشعة الليزر الشديد على التقاط الشفاه المراد توريدها وتفتيحها لمدة نصف ساعة خلال هذه المدة تدمر أشعة الليزر الخلايا الصبغية وهي خلايا الميلانين، الموجودة بالشفاه ثم يعود المريض ليمارس أعماله اليومية بشكل طبيعي حتى يحين موعد الجلسة القادمة.

ويلاحظ بعض الناس حدوث تورم في الشفتين بعد جلسة العلاج بالليزر، وهو أمر طبيعي يختفي تدريجيا على مدار الأيام التالية ولكن في خلال أسبوع تبدأ الشفايف في التحول إلى اللون الوردي شيئا فشيئا.

ويعتمد عدد الجلسات المطلوبة بشكل كبير على شدة تصبغ الشفايف، بعض الناس يكون كافيا لهم جلستين فقط لأن التصبغ بسيط، والبعض قد يحتاج أكثر من ستة جلسات لأن التصبغ شديد.

 

مميزات توريد الشفايف بالليزر

توريد الشفايف بالليزر تمنح السيدة إطلالة أنثوية جذابة ومتألقة.

 

توريد الشفايف بالليزر تجعل الوجه متألق ومشع جمالاً وجاذبية.

 

 من الفوائد الجمالية الأخرى لعملية توريد الشفايف بالليزر تقليل التجاعيد على الشفاه وعلاج التشققات والخطوط الرفيعة الموجودة عليها.

 

توريد الشفايف بالليزر تصحح شكل الجلد وتعيد صقله وتقشيره من خلال استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون المتطور.

 

توريد الشفايف بالليزر يخلص الشفايف من آثار أشعة الشمس الضارة كما أنها تجعل الشفاه ذات ملمس ناعم.

 

تكلفة توريد الشفايف بالليزر

تختلف تكلفة توريد الشفايف بالليزر من بلد لأخرى ووفقا لمهارة الطبيب وكفائته ووفقا أيضًا لعدد جلسات الليزر التي سيتم إجرائها فبض الحالات تحتاج إلى ثلاث أو أربع جلسات للحصول على النتيجة المرجوة، ومن الممكن أن تقل الجلسات أو تزيد عن ذلك بحسب حالة المريض ورغبته في درجة التفتيح، ولكن متوسط التكلفة الكلية يتراوح ما بين 400 دولار إلى 2000 دولار أمريكي.