تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات الفيزر في مصر 2020

انتشار مشاكل السمنة سواء المفرطة أو الموضعية لدى كثير من الأشخاص أدى بدوره إلى زيادة الترهلات الجلدية التي تشو

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,الترهلات الجلدية,نحت الجسم,مميزات الفيزر,عمليات الفيزر,تخثر الدم,عملية شفط الدهون

أسعار عمليات الفيزر في مصر 2020

عمليات الفيزر

أسعار عمليات الفيزر في مصر 2020

شفط الدهون بالفيزر
شفط الدهون بالفيزر

انتشار مشاكل السمنة سواء المفرطة أو الموضعية لدى كثير من الأشخاص أدى بدوره إلى زيادة الترهلات الجلدية التي تشوه مظهر الجسم العام ، لذلك كان اللجوء لعمليات الفيزر في مصر لشفط الدهون هو الملاذ الآمن والسريع للتخلص من هذه الزوائد والترهلات الجلدية.



 

الخطوات المتبعة لعمليات الفيزر في مصر

في عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر لا يحتاج المريض لإجراء الكثير من الفحوصات والتحاليل الطبية فقط يلزمه عمل اختبار صورة الدم الكامل واختبار تخثر الدم.

 

ويختلف نوع التخدير فى عملية شفط الدهون بالفيزر حسب حالة المريض فشفط الدهون من المناطق الصغيرة أو المتوسطة يمكن إجرائه تحت التخدير الموضعي مع إعطاء بعض المسكنات أو حتى بدونها بينما يفضل التخدير الكامل عند شفط الدهون من المناطق الكبيرة ذات الحجم والمساحة الكبيرة.

 

يمكن نحت المنطقة المراد نحتها أو تنسيقها عن طريق استخدام الأدوات المخصصة فى جهاز الفيزر والذي يعمل على إذابة الدهون عن طريق تسليط الموجات فوق الصوتية عليها ومن ثم سحبها من المنطقة المرادة ليتم نحتها من خلال عمل فتحات صغيرة قطرها لا يتجاوز النصف سنتيمتر وذلك للسماح لأنبوب الفيزر بالدخول الكامل للمنطقة المراد سحب الدهون منها وعلاجها.

 

بعد ذلك يتم حقن المحلول الملحي السائل فى المنطقة المراد علاجها وبعدها يتم إدخال أنبوب الفيزر لتسليط الموجات فوق الصوتية فى المناطق المراد علاجها لتذويب الدهون وتحويلها إلى سوائل يسهل شفطها وبعد القيام بشفط الدهون المراد إزالتها يتم إخراج أنبوب الفيزر وإدخال الأنبوب الخاص بشفط الدهون المذابة والذي يعلب الدور النهائي فى إخراج الدهون المذابة خارج جسم المريض ليتم نحت الجسم كما تم التخطيط له من قبل .

 

هذا وتبدأ ظهور نتيجة عمليات الفيزر بعد أشهر قليلة من إتمام العملية تصل من 3 لـ 4 شهور.

 

نصائح للتعافي بعد إجراء عمليات الفيزر في مصر

ينبغي على المريض ارتداء الرباط الضاغط بعد العملية لمدة تتراوح بين أربعة إلى ستة أسابيع، ويجب العودة للطبيب لتحديد موعد التخلص منه وإزالة الغرز.

تتراوح مدة العودة للنشاط اليومي ومزاولة الحياة بشكل طبيعي بحسب كمية الدهون التي تم التخلص منها، وعلى ذلك يُحدد الطبيب هذا الأمر.

يستحب إجراء مساج لمدة نصف ساعة على المناطق التى تم منها شفط الدهون والمواظبة على ذلك لعدة أسابيع

يمكن مزاولة النشاط الرياضي بشكل خفيف بعد أسبوع من إجراء العملية والعودة الكاملة له تكون بشكل تدريجي.

وأخيرا يمكن إزالة الغرز بعد أسبوع واحد فقط من إجراء العملية.

 

أسعار عمليات الفيزر في مصر 2020

تتراوح أسعار عمليات الفيزر لشفط الدهون في مصر كما يلي:

شفط البطن والأجناب من 2000-2600 دولار تقريباً.

شفط الذراعين يبدأ من 1450 دولار تقريباً.

تبدأ تكلفة شفط الأرداف من 1450 دولار تقريباً.

 شفط الأفخاذ يبدأ من 2320 دولار تقريباً.

 تكلفة شفط الظهر تبدأ من 1450 دورلا تقريباً.

 شفط اللغد يبدأ من 1450 دولار تقريباً.