تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | لشد ونحت الجسم .. إليكم تقنية اكسنت ليزر

تمثل زيادة الوزن عائق كبير أمام كل من يريد التمتع والظهور بالقوام المثالي الممشوق سواء من النساء أو الرجال أيض

حقن الكولاجين,عمليات التجميل,شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,التجاعيد,الشيخوخة,الترهلات الجلدية,علاج البشرة,الجنين,الحمل,عمليات نحت الجسم,فقدان الوزن,زيادة الوزن,الرجال,القلب,تقويم الأسنان,السيليكون,تقنية اكسنت ليزر

لشد ونحت الجسم .. إليكم تقنية اكسنت ليزر

اكسنت ليزر

لشد ونحت الجسم .. إليكم تقنية اكسنت ليزر

جهاز اكسنت لير
جهاز اكسنت لير

تمثل زيادة الوزن عائق كبير أمام كل من يريد التمتع والظهور بالقوام المثالي الممشوق سواء من النساء أو الرجال أيضا، وعلى الرغم من ظهور عمليات شفط الدهون المختلفة التي يمكن بها التخلص من الوزن الزائد سواء سمنة مفرطة أو موضعية إلا أن الترهلات الجلدية تزيد بعد إجراء هذه العمليات أو بعد فقدان الوزن الذي يتم بأي شكل من الأشكال, لذلك سنتناول معكم في Doctor Live  تقنية جديدة من تقنيات شد الجسم .



 

تقنية اكسنت ليزر

جهاز اكسنت ليزر من التقنيات الحديثة التي تم اعتمادها والاعتراف بها دوليا عام 2007 لتصبح بعد ذلك التقنية الأفضل في إجراء عمليات شد ونحت الجسم باستخدام موجات الراديو الترددية، فضلا عن استخدامه في العديد من الإجراءات التجميلية الأخرى .

 

استخدامات اكسنت ليزر التجميلية

منذ الظهور الأول لجهاز اكسنت ليزر كانت استخداماته التجميلية تندرج في عمليات شد ونحت الجسم لتنسيق القوام وبعد تحقيقة النتائج المبهرة استطاع اكسنت ليزر ان يكون الجهاز الأفضل والأمثل لخبراء التجميل وذلك بفضل قدرته على تحقيق المرجوة فضلا عن قدرته على استخدامه في مختلف مناطق الجسم بما في ذلك المناطق شديدة الحساسية مثل الوجه والرقبة، بينما تقنيات شد الجسم الأخرى يقتصر استخدامها على المناطق الواسعة المتمثلة في مناطق البطن ومحيط الخصر والأرداف والفخذين.

ومن الممكن استخدام اكسنت ليزر في هذه الإجراءات التجميلية:

علاج السيلوليت

تفتيت وإزالة الدهون

شد الجسم ونحت القوام

القضاء على الشيخوخة والتجاعيد

علاج البشرة وإعادة نضارتها

علاج الترهلات الجلدية الناتجة عن الحمل أو فقدان الوزن المفاجيء

 

شروط استخدام تقنية اكسنت ليزر

على الرغم من النتائج المبهرة التي يحققها جهاز اكسنت ليزر في العديد من الإجراءات التجميلية المختلة التي يرغب بها الكثيرين سواء رجال او نساء إلى أن استخدام هذا الجهاز له شروط ومعايير حيث يحظر استخدامه على النساء خلال فترة الحمل حتى لا يكون هناك مخاطر على الجنين من الأشعة التي يطلقها جهاز اكسنت ليزر.

كذلك يحظر استخدامه على مستخدمو الأجهزة الطبية الكهربائية مثل جهاز نبضات القلب وما يشابهه.

يمنع استخدامه أيضا لمن خضعوا إلى عمليات زرع قطع طبية معدنية مثل مفاصل الركبة وصمامات القلب ولوحات تقويم الأسنان.

يُحظر تسليط موجات الراديو الترددية على الأجزاء التي أجريت بها عمليات حشو سابقاً مثل عمليات السيليكون أو حقن الكولاجين.

 

نتائج استخدام تقنية اكسنت ليزر

تختلف نتائج استخدام تقنية اكسنت ليزر وفقا لاختلاف الإجراء الذي يقوم به حيث أن استخدام الجهاز في عمليات شد الجسم قد يكون له التأثير الفوري بمجرد انتهاء الجلسة العلاجية الأولى حيث أن تسليط موجات الراديو RF يؤدي إلى انبعاث الطاقة الحرارية في الطبقات السفلية من الجلد وبالتالي تنكمش العضلات مما يعمل على شد طبقة الجلد الخارجية.

ولكن هناك بعض الحالات التي تعاني من ترهلات شديد في الجسم قد يكون تأثير استخدام جهاز اكسنت ليزر معهم يبدأ في الظهور تباعاً مع تكرار الخضوع للجلسات العلاجية، حيث تبدأ خطوط السيلوليت المزعجة في التلاشي من المناطق التي تم تعريضها إلى موجات اكسنت ليزر وتصبح التجاعيد والانكماشات أقل وضوحاً.

وأخيرا تظهر نتائج استخدام تقنية اكسنت ليزر في العناية بالبشرة وإعادة نضارتها تباعا مع تكرار الجلسات العلاجية حيث أن صحة البشرة تستمر في التحسن تدريجياً لعِدة أشهر بعد الانتهاء من الخضوع إلى الجلسات، السر في ذلك يرجع إلى أن الحرارة الناتجة عن تسليط موجات هذا الجهاز على الطبقات السفلية من الجلد تحفز الخلايا لإنتاج مركب الكولاجين مما يُحسن صحة البشرة ويجعلها تبدو أكثر نعومة وتوهجاً.

 

تكلفة عملية شد الجسم باستخدام تقنية اكسنت ليزر

لا شك أن المتوسط العام لأسعار عمليات التجميل في العالم يحدد متوسط التكلفة التقريبية لاستخدام تقنية اكسنت ليزر في عمليات شد الجسم كذلك المنطقة التي سيتم معالجتها في الجسم فشد البطن والأرداف يختلف عند شد الظهر أو الذراعين.

وبشكل عام يمكن القول بأن تكلفة إجراء شد الجسم بتلك التقنية يتراوح ما بين 100 : 700 دولار أمريكي لكل جلسة، مع الإشارة إلى أن متوسط عدد الجلسات التي يحتاجها المريض يتراوح ما بين 3 : 5 جلسات قابلة للزيادة إذا كانت حالة الجلد متأخرة أو إذا كان المريض يريد شد الجسم بالكامل.