تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عملية شد الجلد بمصر 2020

هناك العديد من الرجال والنساء يلجأن لعملية شد الجلد للحفاظ على بشرتهن مشدودة ولعلاج المنطقة المحددة نتيجة التع

شفط الدهون,الليزر,عمليات شفط الدهون,الجلد,شد الجلد,الحمل,تكميم المعدة,تقنية الليزر,التدخين,ترهلات الجلد,فقدان الوزن,الرياضة,ممارسة الرياضة,الوجبات الجاهزة,زيادة الوزن,الرجال,القلب,عملية شد الجلد,أهمية عملية شد الجلد,المرشحون لعملية شد الجلد

أسعار عملية شد الجلد بمصر 2020

شد الجلد

أسعار عملية شد الجلد بمصر 2020

شد الجلد
شد الجلد

هناك العديد من الرجال والنساء يلجأن لعملية شد الجلد للحفاظ على بشرتهن مشدودة ولعلاج المنطقة المحددة نتيجة التعرض لاضطرابات هرمونية أو بسبب طبيعة أجسادهم كذلك ولعدة أسباب أخرى من بينها الحمل والولادة للنساء ، فالحل وراء تلك المشكلات هو الخضوع لعملية شد الجلد.



في البداية ما هي عملية شد الجلد

هي عملية تجميلية يلجأ إليها الأشخاص نتيجة لعمل رجيم والنزول في الوزن فيترك أثر الترهل أو نتيجة لعملية شفط الدهون أو عقب عملية تكميم المعدة تظهر الترهلات في العديد من مناطق الجسم مثل البطن والصدر والأرداف والركبتين والذراعي.

هناك عدة تقنيات لهذه العملية منها التقنية الجراحية ومنها تقنية الليزر كما توجد تقنية الخيوط لشد الجلد، وتختلف هذه التقنيات عن بعضها في طريقة إجرائها وتكاليفها ومدة ظهور نتائجها.

تكلفة عملية شد الجلد

يتم تحديد تكاليف عملية شد الجلد بناء على عدة عوامل،

 

التقنية المستخدمة

مساحة الجلد المراد شده

درجة ترهل الجلد

تعتبر التقنية الجراحية هي الأغلى سعراً بسبب إضافة تكلفة التخدير وأجر الجراح والمبيت بالمستشفى وغيرها

وتتراوح تكاليف عملية شد الجلد بالنسبة للجسم كله ما بين 1500 لـ 3000 دولار أمريكي في مصر، أما في تركيا فتقدر بحوالي 6300 دولار أمريكي.

 

أما تكلفة تقنية الليزر لشد الجلد المترهل فتُحدد على أساس الجهاز المستخدم وعدد الجلسات المطلوب إجرائها للوصول إلى النتيجة المطلوبة، وتُقدر تكلفة الجلسة الواحدة بحوالي 150 دولار أمريكي، وربما تقل أو تزيد عن هذا السعر.

 

وبالنسبة لتقنية الخيوط فيتم تحديد تكاليفها على حسب نوعية الخيط المستخدم إذا كان دائم أم مؤقت، وتتراوح التكاليف ما بين 300 دولار في بعض البلدان للخيط المؤقت، ويصل إلى 3500 دولار في بلدان أخرى بالنسبة للخيوط الدائمة.

المرشحون لعملية شد الجلد

لا ينبغي إجراء هذه العملية لمن هم دون الثامنة عشر، لأن ذلك يمكن أن يمثل خطرا على صحتهم، ويتم إجراء عملية شد الجلد بتقنياتها لمن يعانون من ترهلات بمناطق معينة بالجسم أو ترهل للجسم كاملا بعد عمل بعض التحاليل والأشعة للتأكد من صحة الشخص المقبل على إجراء العملية.

 

لا تصلح جراحة شد الجلد لبعض الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والضغط أو سيولة في الدم، أو من لديه حساسية تجاه البنج، وهنا يقرر الطبيب مدى إمكانية استخدام تقنية أخرى لشد الجلد لهذا الشخص.

ولكن هناك عدة أسباب أخرى لترهل الجلد من بينها

عدم ممارسة الرياضة

 وهو من الأسباب الشائعة جدا بين الرجال والنساء، وهو نتيجة طبيعة الحياة السريعة التي نعيشها، فلا وقت للرياضة، وأصبحت حركة الأشخاص قليلة حيث أن معظم الأعمال تتم أثناء الجلوس أو في وضعيات غير حركية، وأصبح تناول الوجبات الجاهزة والسريعة سمة هذا العصر، كل تلك العوامل ساهمت في زيادة الوزن وظهور ترهلات الجلد.

 

فقدان الوزن بسرعة

 فقدان الوزن لا يعني من أغلب الأحيان الحصول على قوام رشيق، فيمكن أن تفقد وزنك ومع ذلك تعاني من الترهلات وعدم تناسق مظهر الجسم، ويحدث ذلك غالبا عند اتباع حميات غذائية قاسية مع عدم ممارسة الرياضة بانتظام، أو بعد عمليات شفط الدهون أو تكميم المعدة والتي تساعد على خسارة نسبة كبيرة من الوزن في وقت قصير.

 

التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة

 مما يؤدي إلى ترهل المناطق التي تتعرض للشمس مثل الوجه والرقبة والذراعين.

 

التدخين

 وهو من أهم الأسباب التي تساعد على حدوث تهدل في الجلد، حيث تعمل مادة النيكوتين على الإضرار بخلايا الجلد.

طرق شد الجلد المترهل

هناك عدة تقنيات متاحة لإجراء عملية شد الجلد، وتختلف خطوات عملية شد الجلد المترهل تبعا للتقنية المستخدمة، فتوجد عملية شد الجلد بالتقنية الجراحية، وأيضا هناك عملية شد الجلد المترهل بالليزر، كما تستخدم الخيوط لشد ترهلات الجلد في بعض مناطق الجسم، وفيما يلي بعض المعلومات عن كل تقنية.

 

جراحة شد الجلد

وهي عملية جراحية تتم لغرض تجميلي، وهو الحصول على جلد مشدود بشكل جميل والتخلص من الترهلات الموجودة في الجسم والتي تحدث عادة بعد الرجيم أو عمليات شفط الدهون. تُفضل هذه التقنية في الحالات الشديدة والمتقدمة من ترهلات الجلد، ويمكن إجراؤها في كثير من مناطق الجسم كالبطن والأرداف والصدر، كما يمكن عمل شد كامل للجسم.

 

تحتاج الجراحة إلى تخدير كلي، وتستغرق ساعتين أو أكثر على حسب مساحة الجلد المراد شدها، ثم يحتاج الشخص إلى المبيت بالمستشفى عدة أيام لمتابعة الجرح الطبي والاطمئنان على صحة الشخص.