تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تقنية المايكروبليدنج لإعادة جمال حواجب المرأة

تهتم النساء بالتفاصيل الصغيرة خصوصا إذا كانت هذه التفاصيل متعلقة بجمالها ولأن الحواجب من أهم سمات أنوثة الوجه

الليزر,الجلد,جلسات الليزر,الوشم,زراعة الرموش,التاتو,تقنية المايكروبليدنج,جمال الحواجب,كثافة الحواجب,مشاكل الحواجب,رفع الحواجب,رفع جفون العين,زراعة الحواجب

تقنية المايكروبليدنج لإعادة جمال حواجب المرأة

تقية المايكروبليدنج

تقنية المايكروبليدنج لإعادة جمال حواجب المرأة

تقنية المايكروبليدنج
تقنية المايكروبليدنج

تهتم النساء بالتفاصيل الصغيرة خصوصا إذا كانت هذه التفاصيل متعلقة بجمالها، ولأن الحواجب من أهم سمات أنوثة الوجه لدى المرأة، لذلك تسعى دوما لإظهارهم بشكل جميل وجذاب وفي هذا المقال على Doctor Live سنتعرف على تقنية جديدة لتجميل الحواجب وملء فراغتها وإعادة كثافتها من جديد من خلال تقنية مايكروبليدنج.



المقصود بتقنية مايكروبليدنج

تقنية مايكروبليدنج من التقنيات التجميلية الغير جراحية فلا تحتاج إلى مخدر وقد لا يحتاج إجرائها خبير تجميل مخصوص بل يمكن إجرائها داخل صالون التجميل المحدد حيث تتم على جلستين فقط يفصل بينهما شهر كامل.

وتعتبر تقنية مايكروبليدنج أهم ما توصل له خبراء تجميل بشان تجميل الحواجب فهي تقنية تهدف إلى إظهار الحاجبين بشكل أكثر جمالًا وجاذبية، عن طريق ملء الفراغات وتحديد شكل الحاجب وتكثيف شعيراته، وإضفاء انحناء عليه عند الحاجة إلى ذلك، كما أنه يمكن تغيير شكل الحاجب بالكامل بهذه التقنية. حيث يمكن لأي فتاة أو سيدة أن تضفي لمسة جميلة وجديدة على جمالها بمجرد تغيير مظهر حاجبيها.

 

الفرق بين التاتو وتقنية المايكروبليدنج

التاتو إجراء تجميلي تلجأ له النساء ولكنه أصبح غير محبذ في عالم التجميل فهو يدوم للأبد ولا يمكن التخلص منه إلا باستخدام جلسات الليزر المؤلمة، التي في النهاية لن تعطيك النتيجة المرجوة 100٪ ويستخدم في عمل التاتو إبرة مخصصة لإيصال الحبر إلى تحت الجلد على هيئة نقاط في أثناء رسم الشكل الذي تريدين الحصول عليه، وتعتبر عملية الحصول على التاتو مؤلمة وتحتاج إلى كريم مخدر موضعي لتشعري بالراحة في أثناء خضوعك لها.

بينما تقنية المايكروبليدنج تقنية سهلة وبسيطة فهي عبارة عن شفرة دقيقة تشبة شفرة الموس يتم بها عمل رسمة حواجب طبيعية وباستخدام مخدر موضعي حتى لا تشعرين بالألم.

آثار المايكروبليدينج تتلاشى تدريجياً خلال عام ونصف إلى عامين على الأكثر، وتعود هذه الفترة إلى نوع الجلد والبشرة مما يجعل المرأة تلجأ إلى التجديد بين كل فترة وأخرى بخلاف التاتو.  

أهم استخدامات تقنية المايكروبليدنج

أثبتت تقنية المايكروبليدنج قدرتها الهائلة على الوصول بالجمال المرجو لشكل الحاجبين لدى المرأة حيث تقوم هذه التقنية على إصلاح جميع العيوب التي تحاول النساء دوما إخفائها بمستحضرات التجميل التي لا تجدي نفعا ومن الاستخدامات التجميلية لتقنية المايكروبليدنج ما يلي:

 

تصلح تقنية المايكروبليدنج عيوب الحواجب ومنها العيوب الوراثية أي العيوب التي تظهر مع الشخص من لحظة ولادته.

تستخدم أيضاً لزيادة كثافة الحاجب بشكل طبيعي، فتعمل على إخفاء الفراغات بها.

كما تستخدم أيضاٌ في حالات تساقط شعر الحواجب الناتج عن الإصابة بأمراض جلدية أو أمراض وراثية.

تخفي التقنية العيوب التي خلفتها تقنيات أخرى كالتاتو والرسم بالألوان.

يمكن من خلال التقنية الحصول على شكل مختلف تمامًا للحواجب.

 

كيفية استخدام تقنية المايكروبليدنج

تعتبر تقنية المايكرو بليدنج الجديدة بمثابة وشم نصف دائم يتم عن طريق إضافة شعيرات طبيعية إلى الحاجب مما يضفي عليه مظهرًا رائعًا غير مصطنع.

وتشتمل عملية المايكروبليدنج  على جلستين عمل الجلسة الأولى تستغرق ساعتين أما المتابعة فتستغرق حوالي الساعة.

 

وتتضمن الجلسة الأولى التشاور مع الخبير الذي سيقوم بتحليل الشكل الطبيعي لحاجبيك ولونهما أيضًا، ثم يسأل السيدة عن أي أشكال الحواجب تُفضل من حيث "سميك أم رفيع، مستقيم أم دائري وهكذا" ثم يقوم الخبير برسم الشكل المطلوب وقياسه بناء على سيمترية الوجه وأخيرًا يقوم برسم الحاجب، وفي حال أعجبتك النتيجة عند النظر في المرآة ورضي عنها خبير التجميل أيضًا، فإن عملية رسم الوشم ستبدأ على الفور.

وفي العموم لا تستغرق العملية أكثر من نصف ساعة على الأكثر اعتمادًا على حجم الحاجب ودرجة سُمكه وبمجرد الانتهاء من العملية، تبدأ عملية تكميلية لإضافة الرتوش الأخيرة أو ضبط الألوان، امنحي وجهك مهلة من شهر إلى ثلاث مما يعطي بشرتك وقتا كافيا للالتئام التام.

وأخيرا هناك معظم النساء يأتين بعد عام على الأقل لإضافة لمسة جديدة على الوشم للحفاظ على ذلك المظهر الرائع.