تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تعرفي على شروط ومميزات وأسعار تقنية المايكروبليدنج

تقنية المايكروبليدنج من التقنيات الحديثة التي تم استحداثها لإرضاء أذواق جميع النساء ممن ترغبن في إظهار الحاجبي

حروق,الماء,الشعر,التاتو,تقنية المايكروبليدنج,كثافة الحواجب,زراعة الحواجب,عيوب الحواجب,سمك الحواجب,مميزات المايكروبليدنج

تعرفي على شروط ومميزات وأسعار تقنية المايكروبليدنج

تقنية المايكروبليدنج

تعرفي على شروط ومميزات وأسعار تقنية المايكروبليدنج

تقنية المايكروبليدنج
تقنية المايكروبليدنج

تقنية المايكروبليدنج من التقنيات الحديثة التي تم استحداثها لإرضاء أذواق جميع النساء ممن ترغبن في إظهار الحاجبين بشكل مميز وجذاب بعيدا عن اللجوء لإجراءات التاتو التي ينطوي فيها الكثير من المشاكل التجميلية الأخرى، وعلى  Doctor Liveسنتعرف على شروط استخدام تقنية المايكروبليدنج، وأهم المميزات التي ستتمتع بها المرأة فور استخدامها لهذا التقنية.



 

يمكن لأي سيدة أو فتاة تعاني من بعض المشاكل التجميلية في حاجبيها من حيث السمك والكثافة وغيرها من المشاكل المتعددة أن تلجأ إلى استخدام تقنية المايكروبليدنج  لإصلاح جميع العيوب الممكنة ولكن ينبغي التنويه إنه على الرغم من أن هذه التقنية آمنة تماما إلا أنها لا يصلح استخدامها مع بعض الأشخاص تجنبا لحدوث أي مضاعفات على الصحة ومن هؤلاء الأشخاص:

النساء الحوامل والمرضعات

النساء اللاتي تعانين من أمراض الضغط والسكر والقلب

النساء ممن تتناولن أدوية لسيولة الدم

النساء ممن لديها حروق أو تقرحات في منطقة الحاجبين

النساء ممن لديها مرض جلدي مثل الأكزيما

النساء ممن تعانين من أمراض المناعة، أو الأمراض المعدية

النساء ممن يعانون من ضعف المناعة ويتعرضون للعدوى بصورة مستمرة

أما النساء اللاتي خضعن بالفعل لإجراء تقنية المايكروبليدنج لتجميل شكل الحاجبين فعليها أن تحافظ على نتائج هذه التقنية أطول فترة ممكنة من خلال عدة نصائح ينبغي اتباعها فور الانتهاء من جلسة تطبيق المايكروبليدنج من حيث:

ينبغي عدم وضع الماء على الحاجبين مباشرة فور الانتهاء من جلسة المايكروبليدنج.

ينبغي عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة فور الانتهاء من جلسة المايكروبليدنج.

ينبغي عدم استخدام مستحضرات العناية بالبشرة كالكريمات أو مستحضرات التجميل بعد جلسة المايكروبليدنج  لعدة أيام.

وفي حال شعورك ببعض التورم أو الحكة في منطقة الحاجبين بعد انتهاء جلسة المايكروبليدنج يمكن استخدام كريمات طبية لتلطيف المنطقة.

 

مميزات استخدام تقنية المايكروبليدنج

لتقنية المايكروبليدنج العديد من المميزات التي تجلها من التقنيات المفضلة لدى المرأة لتجميل الحاجبين ومن أهم هذه المميزات التي يوردها لكم Doctor Live ما يلي:

يساعد الميكروبلينج في الحصول على شكل طبيعي للحاجب بالرسمة التي تفضلها المرأة وهذا الأمر يرجع إلى أن هذه التقنية تستخدم شفرة دقيقة تستطيع أن تقوم برسم الحاجب بالشكل الطبيعي، فالتحكم بالشفرة أكثر سهولة وأمانًا على البشرة.

مع تقنية الميكروبليندنج يمكن تغيير شكل الحواجب بصورة مستمرة، فهو لا يدوم طويلاً وهذا الأمر يعتبر من المميزات الهامة للكثير من الأشخاص الذين يرغبون في تغيير شكل الحواجب مع كل صيحة حديثة.

تتميز أيضًا التقنية بتوافرها بأكثر من لون، ما يساعد الحصول على لون الحواجب المناسب للبشرة وللون الشعر.

تتميز أيضًا بأنها تقنية آمنة تمامًا فلا تتواجد بها أي مواد تسبب خطر على البشرة، ولأنها تقنية تعمل على الطبقة الخارجية للجلد فلا تسبب له أي ضرر أو حساسية فهي لا تخترق الطبقة الأولى للجلد.

تمتاز أيضًا بسرعة ظهور نتائجها، فهي لا تحتاج لوقت طويل أثناء جلسة الرسم، وبعد الانتهاء منها يمكن العودة للحياة اليومية في اليوم التالي، مع الحصول على الشكل النهائي للحواجب.

تتميز أيضًا بأنها غير مكلفة، ولذلك يمكن إعادة استخدامها بعد انتهاء أثرها على الحواجب.

 

أسعار تقنية المايكروبليدنج لتجميل الحاجبين

تقنية المايكروبليدنج من التقنيات الآمنة التي تتميز بانخفاض تكاليفها مقارنة بوسائل تجميل الحاجبين الأخرى مثل عمليات زراعة الحواجب على سبيل المثال.

هذا وتختلف أسعار تقنية المايكروبليدنج من مكان لأخر ومن بلد لأخر أيضا وفي العموم يمكن أن تصل تكاليفها حتى 750 دولار أمريكي في دول أوروبا والولايات المتحدة، أما في الدول العربية والشرق الأوسط، يمكن أن تقارب التكاليف المائة دولار لتجميل الحاجبين معًا.