تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون بالفيزر في مصر 2020

أحدثت تقنية الفيزر انقلابا في عالم طب التجميل إذ أن تلك التقنية تمثل الحل السحري الذي طالما حلم الملايين بوجود

شفط الدهون بالفيزر,الليزر,حروق,عمليات شفط الدهون,السمنة,نحت الجسم,الجلد,عمليات نحت الجسم,تقنية الفيزر,نحت العضلات,السمنة الموضعية,مميزات شفط الدهون,التمارين الرياضية,عملية الفيزر,عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر في مصر 2020

شفط الدهون

شفط الدهون بالفيزر في مصر 2020

شفط الدهون بالفيزر في مصر
شفط الدهون بالفيزر في مصر

أحدثت تقنية الفيزر انقلاباً في عالم طب التجميل إذ أن تلك التقنية تمثل الحل السحري الذي طالما حلم الملايين بوجوده، ألا وهو الحصول على جسدرياضي ممشوق بارز القسمات دون الاضطرار إلى تحمل عناء ممارسة التمارين الرياضية الشاقة أو اتباع الحميات الغذائية غير مضمونة النتائج.



 

استطاعت عملية شفط الدهون بالفيزر من تحقيق شهرة كبيرة وانتشار واسع وذلك لما تحققه من نتائج مثالية شبه دائمة، هذا إلى جانب أن التقنية المستخدمة بها متطورة بالدرجة التي تجعلها آمنة تماماً ومن المستبعد أن ينتج عنها أي مضاعفات صحية خطيرة طالما أجريت تحت إشراف طبيب متخصص ذو خبرة تؤهله لذلك.

 

نبذة عن مصر وعملية شفط الدهون بالفيزر بها

كانت مصر من أوائل الدول العربية التي عرفت مجال الطب التكميلي بشكل عام وعمليات التجميل على وجه الخصوص، وفي السنوات اللاحقة حقق هذا النوع من الإجراءات الطبية انتشاراً واسعاً بالمنطقة العربية واشتدت المنافسة بين مصر والدول العربية الأخرى في هذا المجال.

 

لكن رغم كل ذلك استطاعت مصر الحفاظ على ريادتها وذلك بفضل حرص مجموعة مراكز التجميل الكبرى “Class A” على مواكبة كل جديد في هذا المجال، وكذلك لما تمتلكه من أطباء متخصصين مشهود لهم بالخبرة والكفاءة.

 

 

أصبحت عمليات شفط الدهون بتقنية الفيزر -رغم حداثتها نسبياً- من الإجراءات التجميلية الرائجة في مصر، ويرجع ذلك إلى ما أثبتته هذه التقنية من فعالية في تحسين مظهر الجسم وعلاج مشاكل السمنة الموضعية المزعجة، بالإضافة إلى ما تم تحقيقه من نسب نجاح مرتفعة جعلتها موضع ثقة المرضى.

 

 

 

عملية شفط الدهون بالفيزر.. علاجية أم تجميلية؟

يعد شفط الدهون بالفيزر من الإجراءات الطبية التجميلية غير العلاجية على عكس الاعتقاد الشائع؛ إذ أن ذلك الإجراء لا يتم اللجوء إليه بهدف التنحيف وخفض وزن الجسم كما هو الحال مع عملية شفط الدهون الجراحية، إنما يعمل الفيزر على علاج التشوهات المزعجة الناتجة عن السمنة الموضعية وتراكم الدهون في مناطق محددة من الجسم، مما يعني أن هذا الإجراء مخصص لأجل نحت الجسم والقوام وجعل المظهر العام أكثر تناسقاً.

 

يتم استخدام تقنية الفيزر في إزالة تجمعات الدهون من مناطق مختلفة بالجسم بما في ذلك المناطق الدقيقة التي لا تستجيب إلى أساليب خفض الوزن التقليدية مثل الحميات الغذائية والتمارين الرياضية، ومن تلك المناطق:

 

البطن

الصدر

الأرداف

الفخذين

الرقبة

الذراعين

المرشحون لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

الشرط الوحيد الواجب توفره بالشخص الراغب في إجراء عمليات الفيزر هو أن يكون أقرب ما يمكن إلى الوزن المثالي والذي يتراوح ما بين 60 و 80 كيلو جراماً تقريباً، ذلك لأن الفيزر ليس إجراءً خاصاً بخفض وزن الجسم بالكامل ويقتصر دوره على التخلص من السمنة الموضعية المزعجة.

 

كذلك يعد الفيزر إجراءً مثالياً بالنسبة لمن يعانون من تراكم الدهون في بعض المناطق الدقيقة من الجسم، مثل ارتخاء منطقة الرقبة (اللغد) أو تراكم الدهون بمنطقة أسفل البطن والجانبين وحتى الذراعين، كذلك يمكن اعتبار الفيزر في بعض الحالات إجراءً تكميلياً لأساليب إنقاص الوزن الأخرى؛ إذ يتم اللجوء إليه للتخلص من الترهلات الدهنية الطفيفة المتبقة ببعض مناطق الجسم وإكسابه مظهراً رياضياً جذاباً من خلال نحت العضلات وإبرازها.

 

 

 

خطوات عملية شفط الدهون بتقنية الليزر

تُجرى عملية إذابة الدهون بالفيزر بصورة مبسطة خالية تماماً من التعقيد وذلك باتباع الخطوات التالية:

 

تخدير الشخص موضعياً أو نصفياً حسبما يرى الطبيب المشرف على العملية

عمل فتحات دقيقة (2مم) حول المنطقة المراد شفط الدهون منها

حقن المنطقة الخاضعة للعلاج بمحلول ملحي يعمل على زيادة معدل سمك الطبقة الدهنية المراد التخلص منها

يتم تحويل الدهون من الحالة الصلبة إلى السائلة

يستخدم أنبوب دقيق متصل بجهاز شفط الدهون في سحب الدهون التي تم تفتيتها إلى خارج الجسم

الآثار الجانبية لعملية شفط الدهون بالفيزر

تعد تقنية الفيزر إحدى تقنيات التجميل المتطورة التي تجمع ما بين الفعالية والأمان،

 

إذ أن عملية شفط الدهون بالفيزر

 

يتم إجرائها تحت تخدير موضعي أو نصفي ولا تستغرق سوى ساعات قليلة، ذلك بالإضافة إلى أن الآثار الجانبية المحتمل أن تنتج عنها متوسطة الشدة وتتمثل في تورم طفيف واحمرار الجلد بالمنطقة الخاضعة للإجراء.

 

قد تنتج بعض المضاعفات الأكثر خطورة عن عمليات الفيزر مثل تغير لون الجلد أو التعرض إلى حروق من الدرجة الثانية أو الثالثة، إلا أن ذلك لا يحدث إلا في حالات شديدة الندرة، كذلك يمكن تفاديه بسهولة من خلال التوجه إلى مراكز التجميل الكبرى الموثوقة والتعاون مع نخبة الأطباء ذوي الخبرة والمهارة.

 

تكلفة عملية الفيزر في مصر

تعد تكلفة عملية الفيزر في مصر منخفضة نسبياً عن متوسط السعر المتعارف عليه لهذا الإجراء بالدول الأخرى، ذلك على الرغم من حرص مراكز التجميل الكبرى على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية والتعاون مع أمهر الأطباء، مما يضمن تقديم خدمات طبية تماثل مستوى الخدمات المقدمة بالمراكز العالمية.

 

تتراوح أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر ما بين 1500 : 2500 دولار أمريكي تقريباً، بينما يبلغ الحد الأدنى لذات الإجراء في الدول العربية الأخرى نحو 3000 دولار أمريكي وقد يتجاوز 6000 دولار في بعض الدول الأوروبية.

 

 

 

سعر عملية الفيزر هاي دف في مصر

يرتفع سعر عملية الفيزر هاي دف VASER Hi-Def نسبياً عن سعر عملية الفيزر التقليدية VASER Lipo؛ ذلك لأن “هاي دف” هي تقنية أكثر تطوراً وتحقق نتائج أقرب إلى المثالية، إذ لا يقتصر دورها على تفتيت وإذابة الدهون في المنطقة الخاضعة للعلاج فقط، إنما تساعد على شدها وتحقق نتائج أفضل فيما يخص نحت عضلات البطن والصدر وإبرازها.

 

يبلغ متوسط سعر عملية الفيزر هاي دف في مصر حوالي 2500 دولار أمريكي، ذلك السعر تقريبي قابل للزيادة والانخفاض بشكل نسبي وذلك لأن قيمة التكلفة الفعلية لعمليات الفيزر بشكل عام تتأثر بالعديد من العوامل على رأسها الآتي:

 

نوع التقنية المستخدمة في إجراء العملية

شهرة الطبيب المشرف على العملية وعدد سنوات خبرته

مستوى المركز الطبي المجراة بداخله العملية

حالة الشخص ومساحة منطقة الخاضعة للعلاج

مميزات شفط الدهون بالفيزر في مصر

توفر مراكز التجميل في مصر مجموعة كبيرة من المزايا التي تجعل منها إحدى أفضل الوجهات لإجراء عمليات نحت الجسم بالفيزر، وذلك للأسباب الآتية:

 

تستخدم مراكز التجميل الكبرى أحدث الأجهزة الطبية وأكثرها تطوراً

التعاون مع نخبة من أطباء التجميل من أصحاب الخبرة الطويلة في هذا المجال

الاهتمام بتقديم أعلى درجات الرعاية الطبية قبل وبعد الخضوع للإجراء

انخفاض تكلفة عملية الفيزر في مصر عن متوسط السعر العالمي

تقديم العديد من التسهيلات والخدمات الإضافية للعملاء الوافدين من الخارج

فترة التعافي من العملية

أحد أبرز العوامل التي تميز عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر هو أن التعافي منها لا يستغرق فترات طويلة، إذ أن المريض يكون قادراً على مغادرة المركز الطبي بعد ساعات قليلة من إتمام الإجراء ويمكنه البدء في ممارسة حياته اليومية بصورة طبيعية تماماً ابتداءً من اليوم التالي مباشرة، بينما تكون الآثار الجانبية، المتمثلة في الكدمات أو التورمات الطفيفة، متوسطة الشدة وتزول تماماً خلال أسابيع قليلة.