تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل الأنف في مصر 2020

عملية تجميل الأنف من العمليات الأكثر طلبا فى العالم العربى حيث يريد الجميع تصغير الأنف للتخلص من مرض معين بالأ

تجميل الانف,عمليات تجميل الانف,تجميل الانف بالليزر,عملية تجميل الانف,تجميل الأنف,تصغير الانف,أسعار عمليات تجميل الأنف,ثمن عملية تجميل الأنف,أسعار عمليات تجميل الانف في مصر

تجميل الأنف في مصر 2020

تجميل الأنف

تجميل الأنف في مصر 2020

عملية تجميل الأنف
عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف من العمليات الأكثر طلباً فى العالم العربى حيث يريد الجميع  تصغير الأنف للتخلص من مرض معين بالأنف أو التخلص من عيب خلقى  بيسبب له  إحراج أو كسوف فى حياته الشخصية مثل اعوجاج عضمة الأنف لذلك فإن عملية تجميل الأنف من العمليات التى تلعب دوراً كبيراً  فى تحسين المظهر وجعل الشخص أصغر مئات المرات عن عمره الحقيقى . لذلك دعنا نشرح لك  عن كيفية القيام بعمليات تجميل الأنف وما هى تكلفتها وما هى مميزاتها وأضرارها  ولماذا بيتم اللجوء إليها فى الفترة الأخيرة . 



عملية تجميل الأنف :-

عملية تجميل الأنف عملية لعلاج مشاكل بالأنف من كسر بالأنف أو تصليح إعوجاج بها أو وجود تشوهات خلقية بها منذ الولادة كالأرنبة أو تصغير و تكبير الانف من غير ألم حتى لا يشعر المريض باة ألم أوتعب نفسى وفى فترة علاج قليلة لا تحتاج الى وقت .

 

 

أنواع عمليات تجميل الأنف  :-

 

*تجميل الأنف بواسطة الجراحة المغلقة :-

 

يتم من خلالها إجراء إصلاح عيوب الأنف وتجميلها  من الداخل حتى لا يترك أى آثر خارج الأنف ولا على  مظهرها الخارجى  وبتكون فيها العيوب بنسبة قليلة .

 

*تجميل الأنف بواسطة الجراحة المفتوحة  :-

 

ومن خلال هذه الطريقة يتم عمل ثقوب وفتحات صغيرة لعلاج الأنف  وتختفى بعد فترة  من العملية  وهذه العملية يستدعى فيها فتح الانف حتى نستطيع علاج العيوب الغير ظاهرة .  وهى نوع من عمليات التجميل التى تحتاج إلى خبرة ومهارة عالية من الطبيب .

 

 من هم  المرضى المناسبين لعملية تجميل الأنف  ؟

 

يجب أن يكون المريض الذى يخضع لعمليات تجميل الانف :-

 

أن يكون العمر المناسب هو 18 سنه

 

من يريد التخلص من لحمية بالأنف

 

من لديه انبعاج أو عضم بارز بالأنف

 

من لا يستطيع التنفس بشكل مناسب ومريح

 

تجميل- الانف -بدون -جراحة

 

 هل هناك اى آثار او أخطار بسبب تجميل الأنف ؟

لا يوجد أى اثر سلبى بعد إجراءك لعمليات تجميل الأنف ولكن هناك ببعض العوارض التى تظهر مثل :-

 

ظهور تورمات حول الأنف وهو امر طبيعى جداً لا يجب القلق منه  ومن الممكن استمراره بعض الوقت

 

وجود نزيف ونزول بعض الدم من الأنف  ولا يج الخوف أو الفزع منه فهو امر طبيعى جراء عملية حساسة كعملية تجميل الأنف .

 

فقدان حالة الشم لفترة قصيرة

 

وجود بعض الاثار والندبات بعد العملية

 

الاحتياطات التى يجب أخذها فى الإعتبار بعد العملية ؟

 

يجب عليك النوم مرفوع الرأس حتى نتجب حدوث تورم بالوجه

 

يمنع بتاتاً النوم على الوجه حتى لا تتعرض الأنف للأذى

 

تجنب الشمس والحرارة لفترات طويلة

عدم بذل أى مجهود فى المرحلة الأولى من فترة النقاهة حتى لا تؤثر بالسلب على الأنف

 

 

– عمليات تجميل الانف تعتبر من عهود قديمة ومن زمن بعيد جدآ ، حيث انها تعتبر من اشهر العمليات التجميلية فى مجال عمليات التجميل فى مركز تجميل طبى ، حيث قام الكثير بعمل عمليات تجميل الانف .

 

ولكن ظهرت حديثاً تجميل الانف بالليزر وهذا أفضل من العمليات الجراحية لسهولة العملية . والقيام بمثل هذه العملية ليست تجميلية فقط ولكن يقوم بها من يوجد عنده مشاكل فى التنفس وتسبب  له مشاكل كثيرة فى النوم ويرغب فى تحسين التنفس  ، ويقوم بها أطباء تجميلية لتحسين مظهر وشكل وتجميل الأنف وإعطاء مظهر مُحبب ومتناسق مع الوجه .

 

ويوجد ايضآ اشخاص يقومون بعمل العمليه لنفس الغرضين تجميل المظهر ومعالجه مشكلة صحية . حيث تهدف عملية تجميل الانف الى اصلاح العيوب التى توجد فى الانف والعيوب الشكلية وتحسين شكل الانف الخارجى بشكل عام , حيث ان هناك عيوب خلقية يولد بها الانسان وليس له تدخل بها , وعمليه تجميل الانف تصلح هذا العيب الخلفي الذي ولد به وتعدل من مظهره العام .

 

عمليات التجميل

من العمليات التى يتم فيها البحث كل يوم عن تقنية جديدة لها تستطيع عن طريقها جعل حياة المرضى الآخرين أكثر راحة  من الناحية الصحية والنفسية ، عمليات تجميل الانف من عمليات التجميل التى تلعب دوراً رئيسياً فى تغيير وتعديل الحالة النفسية للمريض  ويمكن علاجها  بدون جراحة عن طريق عمليات تجميل بالليزر

 

البحث عن الجمال والحصول عليه ليس أمراً صعبا وليس أمرا مبالغا فيه بل العكس فإن البحث عن التغيير والجمال من شيم الإنسان ومن الطبيعى البحث عن التغيير والجمال ولكن المبالغة فى عمليات التجميل هو ليس امراً مقبولاً والعديد من الأطباء  عادة لا يرجحون السعى وراء  عمليات التجميل المبالغ  فيها .

 

يمكنك الحجز معنا والحصول على استشارة طبية إذا كنت تصلح لعمليات تجميل الانف أم لا وهل هناك طرق أخرى لعلاج العيوب الموجودة بالانف من غر جراحة وبطرق طبية سهلة وفى وقت قصير .