تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live |  التقشير الأخضر الحل الأمثل لنضارة البشرة في مصر

ترغب العديد من النساء في الحصول على بشرة ناعمه نقية كبشرة الأطفال ويعتبر الوجه مرآة تعكس نسبة الجمال وتساعد ال

ندبات,الجلد,التقشير الماسي,التقشير الكريستالي,تجاعيد,التصبغات الجلدية,ترهلات الجلد,مشاكل البشرة,شيخوخة البشرة,البشرة الدهنية,جروح الجلد,الميلانين,ا

 التقشير الأخضر الحل الأمثل لنضارة البشرة في مصر

التقشير الأخضر

 التقشير الأخضر الحل الأمثل لنضارة البشرة في مصر

التقشير الأخضر
التقشير الأخضر

ترغب العديد من النساء في الحصول على بشرة ناعمه نقية كبشرة الأطفال، ويعتبر الوجه مرآة تعكس نسبة الجمال وتساعد البشرة النقية في الوصول إلى معدل الجمال الذي يطمح الأفراد  في الوصول إليه ،  وتتأثر البشرة بعدد من المؤثرات التي تسبب تدميرها وتلفها ولذلك  يجب الأهتمام بالبشرة بطريقة تعمل على  نمو طبقة جديدة أكثر صحة من مثيلتها القديمة ومن أهم طرق العناية بالبشرة هو التقشير الأخضر ، وهو ما سيعرضه doctor liveفي ما يلي



يتم إجراء  التقشير الأخضر من خلال استخدام عدد من المكونات العشبية الطبيعية التي يتم استخلاصها من النبات ، ويعتبر هذا التقشير أحد الحلول المجدية للحصول على بشرة نقية خالية من الكيماويات .

 ويقوم التقشير الأخضر بتجديد البشرة والعمل على تنشيط الدورة الدموية التي تمد البشرة بالأكسجين والمواد الغذائية التي تحتاج إليها لتصبح أكثر نضاره  ، وتظهر النتائج الأولية لهذه العملية  بعد مرور من يومين إلى خمسة أيام بعد إنتهاء العلاج .  ويجب ترطيب البشرة خلال هذه الفترة من خلال المستحضرات التي تقوم بحمايتها وتساعد في إتمام إجراء التقشير، ويتناول doctor live  أنواع التقشير الأخضر فيما يلي

  1. التقشير الأخضر الذي يقوم بتنظيف البشرة ، ويعيد هذا النوع ،  للبشرة نضارتها وحيويتها، كما أن له جدوى عالية في القضاء على التصبغات الجلدية  مثل الأماكن الداكنة ، وأعراض أرهاق البشرة ، كما يقوم بتنظيف وتنقية البشرة من الشوائب والأتربة .
  2. التقشير الأخضر الإينرجي يقوم بعلاج البشرة من أثار تقدم السن  ومنها  ترهلات الجلد ،  وتجاعيد البشرة ، الأثار التي تنتج عن وجود ندبات وتصبغات جلدية .
  3. التقشير التقليدي يستخدم للتخلص من مشاكل البشرة الدهنية وعلاج المسام الواسعة، تنقية  البشرة  من الندوب والشوائب ، يعمل على حمايتها من الإصابة بالتجاعيد،  كما يقوم  بتنقية البشرة من  الأثار السيئة الناتجة عن أشعة الشمس، ويقوم بالقضاء على  وجود التصبغات ومعالجة علامات تمدد الجلد .

 ويشرح doctor live   كيف يتم التعافي من إجراء التقشير الأخضر

 يزداد الأهتمام بالبشرة أثناء إجراء العلاج وتظهر البشرة  عقب إنتهاء العلاج باللون الأحمر، إلى جانب الأحساس بحروق الجلد التي تنتج عن تعرّض  الجلد لأشعة الشمس المباشرة ،  يتم تقشّر البشرة  القديمة  بعد مرور من 4 إلى 5 أيام ، ثم يقوم المتخصص بتدليك  بقايا البشرة القديمة لأستئصالها ، ثم يتم وضع مواد مركبة على البشرة الجديدة لها قدرة عالية على الإمتصاص  ، وتظهر هذه البشرة بدرجة عالية من النقاء والحيوية كما أنها تخلو من الأحمرار .

 

 ويلخص doctor live  فيما يلي فوائد ومميزات التقشير الأخضر

 يقوم بإمداد البشرة بالطاقة ومنحها النضارة.

يعمل على التخلص من علامات جروح الجلد والندبات  الطفيفة.

 يوجد عدد من أنواع التقشير الأخضر لها القدرة على معالجة خطوط التمدد البيضاء.

 يخفف من مشكلات البشرة الدهنية  ويقلل من الأثار الضارة للمسام الواسعة .

يساعد على وجود بشرة نقية لها لون موحد .

تفتيح البشرة من خلال  التخلص من الشوائب  التي تظهر البشرة باللون الداكن .

يقوم بحماية البشرة من  علامات تقدم السن  وتجاعيد الوجه .

التخلص من الترهلات  البسيطة للبشرة .

 يقلل من زيادة إنتاج الميلانين المتسبب في ظهور بقع سوداء على سطح الجلد .