تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الميكروبليدينج أحدث صيحات تجميل الحواجب

ظهرت خلال الأعوام الأخيرة طريقة حديثة لتجميل الحواجب من خلال استهداف تصحيح عيوبها وتسمى هذه التقنية بالميكرو ب

الجلد,زراعة الشعر,الشعر,التاتو,كثافة الحواجب,زراعة الحواجب,عيوب الحواجب,تقنية الميكروبليدينج,تجميل الحواجب,عيوب التاتو

الميكروبليدينج أحدث صيحات تجميل الحواجب

الميكروبليدينج للحواجب

الميكروبليدينج أحدث صيحات تجميل الحواجب

الميكروبليدينج لتجميل الحواجب
الميكروبليدينج لتجميل الحواجب

ظهرت خلال الأعوام الأخيرة  طريقة حديثة لتجميل الحواجب من خلال استهداف تصحيح عيوبها وتسمى هذه التقنية بالميكرو بليدنج ، وما يميز هذه الطريقة أنها لا تقوم بإيذاء البشرة بسبب طريقة عملها السطحية ، أذ ترفع من درجة كثافة شعر الحاجب ليبدو بالمظهر الطبيعي، وتوفر هذه التقنية جميع الألوان لتتناسب مع مختلف نوعيات  البشرة ،  وكذلك مختلف ألوان شعر الحاجب .



وتنبثق  تقنية الميكروبليدينج لتجميل الحواجب من تقنيات التاتو، و يعتبر الميكروبليدينج أكثر أمانًا ، كما لا ينتج عن استخدامه العيوب التي تنتج عن استخدام  التاتو.

 

  كيف يتم إجراء الميكروبليدينج للحواجب وفقا لـ doctor live  

يجب أولا أختيار مركز تجميل له سمعة جيدة ،  وأخصائى على درجة عالية من المهارة  ، فعلى الرغم من أنه إجراء سهل بسيط  إلا أن الأخطاء البسيطة التي تنتج عنه تسبب الحصول  على نتائج غير مرضية .

يضع المختص كمية من  كريم التخدير الموضعي على الحاجب، للقضاء على الشعور بالانزعاج أو عدم الراحة   الذي ينتاب بعض السيدات أثناء الإجراء ، وعامة لا ينتج عن استخدام الميكروبليدنج الألم الشديد الذي لا يمكن تحمله .

يتم إجراء الميكروبليدنج على خطوتين رئيسيتيين الأولى هي ، وضع علامات توضح  حدود الحاجب الخارجية، ويستغرق ذلك حوالي ساعة كاملة ،  أذ يقوم المختص برسم هذه الحدود بشكل دقيق باستخدام ألة الميكروبليدنج اليدوية وفقا لشكل الحواجب التي ترغب فيهم المرأة سواء إن كانت طويلة ، قصيرة ، رفيعة أو سميكة .

ويتم خلال الخطوة الثانية  رسم شعيرات الحاجب  بصورة منفردة أى وضع كل شعرة بمفردها ، ويتطلب هذا الإجراء لبعض الوقت وفقا لدرجة كثافة  الشعر المطلوبة للحاجب ، كما يقوم المختص باختيار اللون الذي تفضله المراة ، وعادة ما يتناسب مع لون البشرة ولون الشعر الأصلى للحاجب .

 ويعرض doctor live  فيما يلي الأخطار  التي تنتج عن استخدام  الميكروبليدينج

لم تنظم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الألوان التي يتم  إضافتها لهذه الصبغات، كمايجب  إجراء الميكروبليدينج لدى  مركز تجميل موثوق به وعلى أيدي متخصص،   فمن الممكن أن ينتج عن هذا الإجراء:

  • حساسية من المواد التي تم استخدامها في هذه الصبغات،  بالرغم من أن هذا عرض نادر الحدوث ، ولكن يجب التأكد من عدم تحسس الجسم ضد أنواع المواد الصبغية التي تم استخدامها  .
  • التعرض للإصابة بالعدوىعندما يسبب استخدام الميكرو بيلدينج جروح تصيب الجلد ومن ثم يتضاعف احتمال انتقال الأمراض المعدية إلى المريض ومن هذه الأمراض فيروس الهربس المناعي البشري وعدوى الجلد البكتيرية ، ولذلك يجب أن يقوم الشخص بتعقيم الأدوات التي سيتم استخدامها لوقاية الجسم من العدوى.

مزايا استخدام تقنية الميكروبليدنج كما يتناولها doctor live

يوجد عدد من المميزات التي تجعل الأفراد يلجأون إليه بدلا من التاتو لإخفاء عيوب الحاجب ، إلى جانب  معالجة الأضرار التي تصيب شكل الحاجب جراء استخدام  التاتو ومن هذه المميزات :

  • تعتبر هذا التقنية تعتبر من أكثر الطرق أمانا على البشرة ، أذ أن المواد التي تستخدم  لا تسبب أضرار على البشرة  كما لا تصيب الشخص بالحساسية، ولا ينتج  عن استخدام هذه التقنية حدوث أي مضاعفات لانه يتم إجرائها  في طبقات سطحية من الجلد .
  • تبدو النتائج التي تنتج عن استخدام  طبيعية بشكل تام، بخلاف نتائج استخدام التاتو أواستخدام القلم لرسم الحاجب ، أذ أن تقنية الميكروبليدنج تستلزم رسم كل شعرة  بصورة منفردة مما يظهر الحاجب بالمظهر الطبيعي .
  • تظهر نتائج هذه التقنية  مباشرة عقب انتهاء الجلسة، كما تتميز هذه التقنية بدوام نتائجها حتى ثلاثة سنوات ، دون إصابتها بالتغييرات  ، على الرغم من إمكانية  تغير لون شعر الحاجب بمرور الوقت ويحدث هذا بصورة طبيعية .
  • لا تعتبر إجراء جراحى كما لاينتج عنها  الشعور بألم ولذلك لايتم إعطاء المريض مخدر  .
  • انخفاض تكلفتها  مقارنة بالتقنيات الأخرى التي تستخدم لعلاج عيوب الحواجب .