تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير الثدى فى مركز Change me

تسعى دائما المرأة في الظهور بشكل متناسق وجذاب ويعتبر صغر حجم الثدي من الأشياء المزعجة بالنسبة لكثير من الفتيات

شفط الدهون,الجلد,التقدم في العمر,تكبير الثدي,الرضاعة,الكلي,العمليات الجراحية,عملية تكبير الثدي,Change Me Clinic,التخدير الكلي,آثار الجانبية الخاصة بعملية تكبير الثدي,حقائق حول عملية تكبير الثدي,ما هي عملية تكبير الثدي

تكبير الثدي

تكبير الثدى فى مركز Change me

عملية تكبير الثدي
عملية تكبير الثدي

تسعى دائمًا المرأة في الظهور بشكل متناسق وجذاب، ويعتبر صغر حجم الثدي من الأشياء المزعجة بالنسبة لكثير من الفتيات ويقلل ثقتها في نفسها وتجد نفسها ينقصها شيء عن غيرها من الفتيات، لذا انتشرت عمليات تكبير الثدي بصورة كبيرة بين الفتيات وذلك لآمانها ونتائجها الفعالة .



ولكن على الفتاة أن تختار المركز الموثوق فيه لإجراء عملية مثل عملية تكبير الثدي وتخضع للطبيب المختص الذي يحدد طريقة العملية وخطواتها بما يتناسب مع حالة كل فتاة.

ويرصد موقع DOCTOR LIVE"  " كل ما تحتاجينه من تفاصيل تخص عملية تكبير الثدي بمركز"CHANGE ME CLINIC" .

ما هي عملية تكبير الثدي

هي عملية تجميلية تلجأ إليها المرأة في حالة شعورها بصغر الثديين مما يضعها في مواقف محرجة وتبدو غير راضية على شكل جسمها، يختلف حجم الثدي عن الثدي الآخر.

العمر المناسب لإجراء عملية تكبير الثدي

تكون الفتاة الخاضعة للعملية تبلغ من العمر 18 عامًا حتى تصل هرمونات النمو للوضع الطبيعي .

كيف تتم عملية تكبير الثدي

تتم عملية تكبير الثدي عن طريق إضافة مادة تحت نسيج الثدي عن طريق تمريرها داخل شق حول حلمة الثدي, أو تحت الثدي, أوعبر الإبط أو حول السرة.

 وربما يلجأ الجراحيختار وضع المواد الإضافية تحت العضل الصدري أو فوقه وفقا لعوامل عديدة تتعلق بسماكة الجلد ونوع المادة.

وهناك طريقة ثالثة وهي إجراء شق طوله 3 إلي 4  سنتيمترات في طية الثدي. ولا يمكن رؤية الندبة عند الوقوف لأن نسيج الثدي يغطيها.

 

مدة إجراء العملية

تستغرق العملية 90 دقيقة حيث أنها تتم تحت التخدير الكلي ومن الممكن أن المريضة تنتظر ليلة أخرى بعد إجراء العملية ، وبعد مرور حوالي أسبوع يتم إزالة الغرز الخاصة بالعملية وخلال15  يوم من العملية على المريضة أن ترتدي مشد طبي خاص بشكل معين لشد الصدر وسوف يبلغها الطبيب بالإجراءات وكيفية ارتداء مشد الصدر.

 

نتائج عملية تكبير الثدي بمركزchange me

يقدم مركز  change meنتائج العملية بشكل فوري فيمكن للمرأة ملاحظة التغيير الخاص بالثدي عقب إجراء العملية مباشرة ، ويتم ملاحظة الشكل النهائي والنتيجة المرضية عقب مرور 10 أيام من إجراء العملية حيث أن نتائجها نتائج دائمة.  

تقنيات حديثة لعملية تكبير الثدي

يتم استخدام العديد من التقنيات الحديثة في عملية تكبير الثدي على سبيل المثال حقن الدهون أو حشو السليكون وسواء هذا أو ذاك يتم تحديده على حسب وضع الثدي.

تقنية حقن الدهون لتكبير الثدي

تتم عملية حقن الدهون بالثدي من خلال شفط الدهون من أجزاء الجسم المختلفة والمناطق المانحة للدهون كالفخذ ومن خلاله حقنها في الثدي لعملية التكبير وهذا الأمر هو الخيار المفضل لدى النساء التي تفضل النتائج الطبيعية .

 

تقنية حشو السيلكون لتكبير الثدي

 وهي مادة يتم حشوها في الثدي ولكن العيب في هذه الطريقة هو خلال الحشو من الممكن  أن  يرفض الجسم المادة ويُكون قشرة صلبة خارجية حول الحشوة كوسيلة للدفاع ، ويتم زرعه تحت الغدة ولا يمثل ايا آثار سلبية على الجسم.

يقدم لكي موقع DOCTOR LIVE"  آثار الجانبية الخاصة بعملية تكبير الثدي

هي عملية آمنة بشكل كامل ولا تشمل ايا مخاطر ، ولا يسبب زرع السليكون ايا أنواع من الأضرار بالجسم ، ولا تسبب العملية إعاقة فيما يخص الرضاعة الطبيعية فتستطيع المرأة أن ترضع بشكل طبيعي .

حقائق حول عملية تكبير الثدي

لابد أن تدرك المرأة أن عملية تكبير الثدي تتم لتكبيرة فقط وليس شد  الثدي هذا يحتاج لعملية جراحية إضافية يوجد غرسات الثدي فهي ليست مضمونة أن تدوم طوال العمر

عملية تكبير الثدي لا يكون من نتائجها أن يستمر ثدياك في حالتهم ع الرغم من تقدمك في العمر هذا غير صحيح ، فسيتمر ثدياك ايضًا التقدم في العمر .

يُحتمل أن تؤدي هذه المشكلات إلى الخضوع لقدر أكبر من العمليات الجراحية