تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون 2020 في مصر

انتشرت عملية شفط الدهون بمصر خاصة مع وجود التقنيات الحديثة والعديد من الأساليب التي أثبتت فعاليتها في عملية شف

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,شفط الدهون بالليزر,نحت الجسم,الجلد,شد الجلد,التدخين,تفتيت الدهون,الرياضة,الأوعية الدموية,المضادات الحيوية,رياضة المشي,النزيف,عملية شفط الدهون,تكلفة عملية شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,عملية إذابة الدهون,عملية شفط الدهون بمصر,اللغد

شفط الدهون 2020 في مصر

شفط الدهون

شفط الدهون 2020 في مصر

شفط الدهون
شفط الدهون

انتشرت عملية شفط الدهون بمصر خاصة مع وجود التقنيات الحديثة والعديد من الأساليب التي أثبتت فعاليتها في عملية شفط الدهون بأنواعها المختلفة التي يأتي أبرزها شفط الدهون بالفيزر، وشفط الدهون بالليزر فهي عملية تجميلية



يقدم موقع «DOCTOR LIVE» خلال السطور التالية

 المرشحون لإجراء عملية شفط الدهون

الأشخاص الذين يتمتعون بوزن مثالي بنسبة 30% وفقط يريدون نحت الجسم والقوام.

أن يكون الشخص غير مدخن ولو عكس ذلك يمكنه التوقف عن التدخين قبل العملية وخلال فترة التعافي بالكامل.

وجود مرونة في الجلد حتى تأتي العملية بثمارها.

التمتع بصحة جيدة أي لا يُعاني الشخص من ايا أمراض مزمنة كالسكر والقلب والضغط .

لا يشتكي من أي مرض مناعي .

أنواع عملية شفط الدهون بمصر 2020

تختلف التقنيات الحديثة لعملية شفط الدهون ولكن كافة الأنواع تعتبر أمان للشفط وبحسب تقدير الطبيب لإجراء ايا نوع .

 

شفط الدهون التقليدي

وتعتبر من التقنيات التي قل استخدامها بالمقارنه بغيرها من التقينات وهي تعتمد على  إدخال كانيولا مدببة وحادة تحت الجلد عبر شقوق الجراحة ثم يحركها الطبيب خلال الدهون لتفتيتها بحركة ذهاب وعودة قوية.

ويتم  تفرغ الدهون في زجاجة عبر مضخة شفط الدهون، ويسمح بالتخلص من كميات كبيرة من الدهون ويأتي بنتائج مرغوبة، ولكن لأنه يتم التعامل مع الدهون بشكل مباشر تزداد الآثار الجانبية من تورم وكدمات.

شفط الدهون بالليزر

عن طريق  استخدام حرارة الليزر لتسخين الدهون وتسييلها وعدم التعامل معها بشكل مباشر ، وتقنية شفط الدهون بالليزر يتم التخلص من الدهون وشد الجلد بفضل حرارة الليزر التي تحفز إنتاج الجلد للكولاجين الذي يمنح الجلد المرونة ويحسن من النتائج.

شفط الدهون بالفيزر

عن طريق استخدام التخدير الموضعي والموجات فوق الصوتية وتتميز بإطلاق درجة حرارة معتدلة وذبذبات اهتزازية، وبعد تخدير منطقة شفط الدهون تحقن الدهون عبر شقوق الجراحة بمحلول ملحي معقم يختلط بمادة التخدير يعمل على تخثير الأوعية الدموية مما يقلل من النزيف.

 

شفط الدهون بالقوة الديناميكية

وهي تتشابه مع تقنية شفط الدهون التقليدي حيث يتم  استخدام كانيولا ذات طرف اهتزازي دقيق يعمل على تفتيت الدهون بدقة أعلى ويستخدم شقوق جراحية أصغر من شفط الدهون التقليدي، كما تقل فترة التعافي والآثار الجانبية بفضل الحركات الدقيقة للكانيولا.

وفقًا لموقع   «DOCTOR LIVE»خطوات إجراء عملية شفط الدهون

التخدير لإجراء عملية شفط الدهون

تأتي مرحلة التخدير في المرحلة الأولى للاستعداد لإجراء عملية شفط الدهون من الجسم ، وفيها يتم استخدام تخدير موضعي ويبدء بتخدير المنطقة المتراكم بها الدهون والتي نريد شفط الدهون منها مع إعطاؤه بعض المسكنات ليقلل شعوره بما يتم أثناء وبعد العملية.

شقوق الجراحة

ثاني الخطوات هي شقوق الجراحة وفيها يتم عمل شقوق الجراحة في البطن بشكل دقيق ، ولا يتنتج عنها أية تندبات ثم يحقن محلول ملحي معقم مضاف إليه الليدوكائين في شقوق الجراحة لتمديد الدهون ليتم إذابتها بشكل كامل.

إذابة الدهون

تعتبر عملية إذابة الدهون هي الخطوة المهمة خلال إجراء عملية شفط الدهون  وفيها يتم  تمديد الأنسجة من الدهون بحقن المحلول الملحي، ثم يتم إدخال أداة شفط الدهون التي يطلق طرفها ذبذبات اهتزازية تفتت الدهون وتذيبها بلطف.

ثم يتم إطلاق درجة حرارة معتدلة تعمل على إذابه طبقات الدهون العميقة والسطحية، وكذلك طبقة الدهون الرقيقة الواقعة تحت الجلد.

شفط الدهون

بعد الإذابة يتم الشفط باستخدام أداة الشفط، حتى يتم شفطها بشكل تام ثم يغلق الطبيب شقوق الجراحة، ويترك جزء من المحلول الملحي بالداخل لكي  تتخثر الأوعية الدموية منعًا لحدوث أي نزيف.

إجراءات ما بعد عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون لا تعتبر بديلا لممارسة الرياضة أو إتباع نظام غذائي سليم لذا عليك إتباع تلك الخطوتين عقب إجراء العملية  حتى لا تعاود الدهون من جديد .

شرب الكثير من المياه لتنشيط الدورة الدموية وطرد السوائل خارج الجسم وعدم تراكمها تحت الجلد.

تناول المضادات الحيوية وكافة الأدوية وفقًا لتعليمات الطبيب .

ارتداء مشد لـ 6 أسابيع وبحسب إرشادات الطبيب لكي يعمل على شد الجلد.

تفريغ أنابيب تصريف السوائل من وقت لآخر وتنظيفها وفقًا للطبيب.

ممارسة رياضة المشي على الأقل ساعة بعد إجراء العملية يوميًا للمساعدة في الشفاء بشكل أسرع.

 

عند وجود ايا مضاعفات لابد من مراجعة الطبيب .

 

تكلفة عملية شفط الدهون بمصر 2020

 

تبدأ تكلفة شفط الدهون من البطن والأجناب 1960 دولار، بينما تبدأ تكلفة إحدى هذه المناطق (الذراعين، الأرداف، الظهر، اللغد) من 1400 دولار، وتكلفة شفط دهون الأفخاذ تبدأ من 2230 دولار.

 

وتختلف الأسعار نتيجة :

عدد المناطق المراد علاجها وشفط الدهون منها.

كمية الدهون المراد التخلص منها.

نوع التخدير المستخدم وتكلفة المستشفى.

والتقنية المستخدمة لشفط الدهون من الجسم.