تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شد الثدي بالليزر في مصر

يعتبر شد الثدي بالليزر أو ما يسمي برفع الثدي طريقة من طرق تجميل الثدي الغير جراحية والتي تهدف للقضاء على التره

الليزر,حمل,الجلد,الحمل,التدخين,الدهون,تجميل الثدي,شد الثدي بالليزر,ترهل الثدي,الرضاعة,الكلي,فقدان الوزن,التمارين الرياضية,الماء,الجهاز التنفسي,النوم

شد الثدي بالليزر في مصر

شد الثدي

شد الثدي بالليزر في مصر

شد الثدي
شد الثدي

يعتبر شد الثدي بالليزر أو ما يسمي برفع الثدي، طريقة من طرق تجميل الثدي الغير جراحية ،والتي تهدف للقضاء على الترهلات الزائدة في محيط الصدر ، وتحسين شكل الثدي وكذلك القضاء على الدهون المجمعة فيه .



وتعتبر عملية شد الثدي بالليزر إحدى الإجراءات الحساسة، التي تؤدي لتناسق  الثديين مع الجسم  ، دون تعرض المريض للإحساس بألم  ودون  اللجوء للتدخل الجراحي  ، مما يميز  الثدي بمظهر أكثر حيوية وشبابا .

أسباب ترهل الثدي

التدخين.

عدم المحافظة على ممارسة التمارين الرياضية .

عدم ارتداء حمالة الصدر وإهمالها .

يسبب الحمل تمدد خلايا الصدر خاصة خلال فترة الرضاعة الطبيعية، وعند تنتهي فترة الرضاعة ، تفقد هذه المنطقة شكلها النهائي  مما يسبب حدوث بعض الترهلات بالجلد.

عدم إتباع نظام غذائي سليم ، وإتباع الأنظمة الغذائية الخاطئة المليئة بالسعرات الحرارية .

قد يسبب إتباع أنظمة غذائية تسبب فقدان الوزن بشكل كبير إلى  ترهل الثدى.

شرب كميات قليلة من الماء.

تؤدي الإصابة ببعض الأمراض كسرطان الثدي، أو أمراض الجهاز التنفسي لترهل الثدي .

خطوات عملية شد الثدي بالليزر

يتم استخدام الليزر لشد  ترهل الثدي بعد إعطاء المريض المخدر العام ، وتستغرق هذه العملية نحو ساعتين، وتختلف التفاصيل الدقيقة للعملية من حالة لأخرى ، ويتم استئصال زوائد الدهون في هذه المنطقة، ثم رفع الثديين من خلال إزالة الجلد الزائد، وشد الأنسجة  التي تحيط بالمنطقة لكي يتم تعديل شكل الثدي ، من خلال إعادة  تشكيل الخلايا التي تحيط بالثديين.

فوائد شد الثدي بالليزر

لتقنية الليزر عدد من المميزات عند استخدامه لشد الثدي ،  مما يجعل الأطباء والمرضى يلجؤون إليها دون غيرها من الإجراءات الجراحية إذ ينتج عن التدخلات الجراحية بعض الندبات على سطح الجلد إلى جانب احتياجها للتخدير الكلي .

ولذلك فإن استخدام الليزر لشد الثدي لا يسبب أي مضاعفات أو مخاطر، فهو لا يحتاج للتخدير كليا أو جزئيا كما لا يتم  تخدير المريض موضعيا في مكان العملية ، ولا يحتاج شد الثدي بالليزر  لفترة تعافي طويلة ، أذ يمكن ممارسة الأنشطة اليومية عقب إجراء العملية  بفترة قصيرة .

تكلفة شد الثدي بالليزر

تتراوح تكلفة عملية شد ترهل الثدي بالليزر من 8.500 إلى 12.000 دولار   في الدول الأوربية والولايات المتحدة الأمريكية ، وتختلف التكلفة في الدول العربية  وفقا لشهرة مركز التجميل وجودة الخدمات التي يتم تقديمها  و الإجراءات التي يتطلبها شد الترهلات من الثدي .

نصائح يجب إتباعها عند إجراء شد ترهل الثدي

يحتاج شد ترهل الثدي بالليزر لبضعة أيام ليكي يتعافى المريض، وتتحدد فترة التعافي وفقا للإجراءات التي تقترن بالعملية ، ودرجة التزام المريض بتعليمات الطبيب والتي تخفف من شدة الأعراض التي تقترن بالعملية ، ومن هذه التعليمات  :

عدم  حمل الأشياء التي لها وزن ثقيل.

الحرص على عدم ممارسة التمارين الرياضية الصعبة.

يجب أن ترتدي المرأة الملابس الضيقة التي تضغط على الثدي لتقيل التورمات  والكدمات التي تظهر في محيط الصدر، وذلك لكي يتم تعافي المريض سريعا .

النوم والراحة لفترات كافية ، وبذلك يعود المريض لحياته الطبيعية خلال 7 أيام كحد أقصى .

الحفاظ على نظافة الضمادات الجراحية التي يتم وضعها بانتظام، ونظافة  الفتحات  التي تقوم بتصريف السوائل أو الدم إن وجدت .

من يمكنه إجراء شد الثدي بالليزر ؟

تناسب هذه العملية المرأة  التي تعاني من  تحسس حلمات الثدي أو يوجد لديها المشاكل في الرضاعة، و التي تظهر عقب  التدخلات الجراحية لشد الثدي

يجب أن يتمتع من يخضع  لإجراء الليزر بالصحة ، إذ ترفع الأمراض من احتمال حدوث مضاعفات عقب إجراء الليزر .