تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مصر وعلاقتها بعملية شفط الدهون

تعتبر عمليات شفط الدهون بمصر من أكثر العمليات رواجا وذلك بسبب استحداث مصر كافة التقنيات الحديثة المعتمدة من أك

الكولاجين,شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,نحت الجسم,الجلد,شد الجلد,التدخين,تفتيت الدهون,الرياضة,الكافيين,الأوعية الدموية,المضادات الحيوية,العقم,رياضة المشي,النزيف,عملية شفط الدهون,تكلفة عملية شفط الدهون,تقنية شفط الدهون بالفيزر

مصر وعلاقتها بعملية شفط الدهون

شفط الدهون

مصر وعلاقتها بعملية شفط الدهون

شفط الدهون
شفط الدهون

تعتبر عمليات شفط الدهون بمصر من أكثر العمليات رواجًا وذلك بسبب استحداث مصر كافة التقنيات الحديثة المعتمدة من أكبر منظمات الصحة العالمية وهي تقنية شفط الدهون بالفيزر وغيرها من التقنيات التي أًصبحت مصر رائدة بها وتستقبل العديد من الزوار من الخارج لإجراء مثل تلك العمليات بالبلد.



كما تستقبل مصر العديد من السائحين نظرًا لوجود العديد من المناطق السياحية التي يستغلوا وجودهم بمصر وتتم زيارتها خلال فترة النقاهة ، كما يوجد بمصر العديد من المراكز الموثوق بها والتي تستخدم العديد من الأجهزة والتقنيات الحديثة .

وموقع «Doctor live» يقدم لك كافة المعلومات التي تحتاج لمعرفتها عن عملية شفط الدهون بمصر

أسباب اللجوء لعملية شفط الدهون

لأصحاب الجسم غير المتناسق بالرغم من إتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة ، والحالات المرضية كحالات الإصابة بالأمراض المزمنة السكر والقلب، ومتلازمة الآيض مما يعمل على اضطراب الهرمونات نتيجة تراكم الدهون بالجسم خاصة بمنطقتي البطن والخصر ، متلازمة إزاحة الدهون وفيه تبدء الدهون في التراكم في الذراعين مع نقص الدهون بمنطقة الثدي والمؤخرة للنساء وكذلك حالات العقم.

إجراءات قبل علاج الدهون الزائدة بالجسم

الجلوس مع الطبيب لمناقشته في كافة التفاصيل الخاصة بالعملية وشرح المخاوف الخاصة بكي .

الافصاح للطبيب عن تناول أيا أنواع من الأدوية.

المعاناة من مرض معين أو أعراض قبل العملية غير مفسرة .

الحد من تناول الكافيين بقدر الإمكان مع إجراء اختبار الحساسية.

التوقف عن التدخين بشكل تام بعد العملية أو على الأقل أسبوعين بعد العملية.

حالات لا يفيدها شفط الدهون

 لا تعالج الأشخاص الذين لديهم السيلوليت ، وترهل الجلد ، ولا تكون بديل لممارسة الرياضة وإتباع الرجيم الخاص بك فهي تعمل على نحت الجسم فقط.

المرشحون لإجراء عملية شفط الدهون

  • الأشخاص الذين يتمتعون بوزن مثالي بنسبة 30% وفقط يريدون نحت الجسم وإزالة الدهون القليلة منه.
  • التمتع بصحة جيدة أي لا يُعاني الشخص من ايا أمراض مزمنة كالسكر والقلب والضغط .
  • لا يعاني من أمراض المناعة
  • الشخص الذي يتمتع بجسم مرن حتى تأتي العملية بثمارها .

 

أنواع عملية شفط الدهون

شفط الدهون بالليزر : عن طريقتسليط الحرارة على الدهون لتسخينها للتعامل معها بشكل مباشر مما يعمل على جلد مشدود  حيث يعمل على انتاج الكولاجين.

شفط الدهون بالفيزر : حيث  يعتمد على الموجات فوق الصوتية وتتميز بإطلاق درجة حرارة معتدلة وذبذبات اهتزازية، وبعد تخدير منطقة شفط الدهون تحقن الدهون عبر شقوق الجراحة بمحلول ملحي معقم يختلط بمادة التخدير يعمل على تخثير الأوعية الدموية مما يقلل من النزيف.

شفط الدهون التقليدي: تعتمد على  إدخال كانيولا مدببة وحادة تحت الجلد عبر شقوق الجراحة ثم يحركها الطبيب خلال الدهون لتفتيتها بحركة ذهاب وعودة قوية، ويتم  تفرغ الدهون في زجاجة عبر مضخة شفط الدهون، ويسمح بالتخلص من كميات كبيرة من الدهون ويأتي بنتائج مرغوبة.

شفط الدهون بالقوة الديناميكية: يتم  استخدام كانيولا ايضًا ذات طرف اهتزازي دقيق يعمل على تفتيت الدهون بدقة أعلى، ويستخدم شقوق جراحية أصغر من شفط الدهون التقليدي، كما تقل فترة التعافي والآثار الجانبية بفضل الحركات الدقيقة للكانيولا.

تعليمات ما بعد عملية شفط الدهون

سماع تعلميات الطبيب المعالج وعدم تناول أدوية مسكنه إلا تحت إشراف الطبيب

ممارسة رياضة المشي على الأقل ساعة بعد إجراء العملية يوميًا.

تفريغ أنابيب تصريف السوائل من وقت لآخر وتنظيفها وفقًا للطبيب.

شرب الكثير من المياه لتنشيط الدورة الدموية وطرد السوائل خارج الجسم.

تناول المضادات الحيوية والمسكنات وفقًا للجراعات المتفق عليها مع الطبيب .

ارتداء مشد لـ 6 أسابيع وبحسب إرشادات الطبيب لكي يعمل على شد الجلد.

تكلفة عملية شفط الدهون بمصر

تصل تكلفةشفط الدهون من البطن والأجناب حوالي  1960 دولار، بينما تبدأ تكلفة إحدى هذه المناطق (الذراعين، الأرداف، الظهر، اللغد) من 1400 دولار.

أما تكلفة شفط دهون الأفخاذ تبدأ من 2230 دولار ، وهذا يختلف على أساس عدد المناطق المراد علاجها وشفط الدهون منها.، وكمية الدهون المراد التخلص منها، كما أن نوع التخدير المستخدم وتكلفة المستشفى لهم دور في اختلاف السعر والتقنية المستخدمة ايضًا.