تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار زراعة الأسنان 2020 في مصر

تتوقف أسعار زراعة الأسنان على حالة السن فترتفع تكلفة السن الأمامي مقارنة بالسن الخلفي فالأمامية معقدة بصورة أك

زراعة الاسنان الالمانية,تسوس الاسنان,فينير الاسنان,اللومينير,زراعة الأسنان,تبييض الاسنان بالليزر,حشوات الاسنان,زراعة الاسنان في مصر,انواع الفينير,عمليات زراعة الأسنان,اسعار الفينير,عملية زراعة الاسنان,أخطاء زراعة الأسنان,زرع الأسنان وتكلفته,تجميل الأسنان واللثة,زراعة الاسنان في مصر واسعارها,اسعار زرعات الأسنان في مصر

أسعار زراعة الأسنان 2020 في مصر

افضل دكتور جراحه دكتور جراحة تجميل

زراعة الأسنان

أسعار زراعة الأسنان 2020 في مصر

زراعة الأسنان
زراعة الأسنان

تتوقف أسعار زراعة الأسنان على حالة السن ،فترتفع تكلفة السن الأمامي مقارنة بالسن الخلفي ، فالأمامية معقدة بصورة أكبر في الشكل ، وترتبط بشكل أكبر  بعظام الفك وتتميز بضيق الحيز المحيط بها والتي يمكن الزراعة من خلاله ،و تعد سعر الدعامة رابطة الزرعة بالتاج النهائي للسن الأمامي أكثر من  سعردعامات الأسنان الخلفية لما لها من زوايا تركيب دقيقة ومواد تركيب أغلى في السعر.



 

كما تتباين أسعار زراعة الأسنان طبقا للحالة الصحية لفك المريض ، وترتفع أسعار الزراعة كلما زادت خبرة الطبيب وكفاءة عمله.

 

أسعار زراعة الأسنان في مختلف الدول

وتعتبر أسعار زراعة الأسنان محليا مقبولة على عكس الأسعار في الدول الأخرى ، إذ أن  أسعار زراعة الأسنان في مصر تتراوح بين  600-1000 دولار أمريكي ،  وتبدء زراعة الأسنان  في السعودية من 1000 دولار ،و فيما يخص القارة الأوربية  تبدء أسعار زراعة الأسنان  في ألمانيا وسويسرا من 2500 دولار أمريكي ويمكن أن تزيد طبقا للحالة الصحية للمريض .

 

وتتكلف زراعة الأسنان في السعودية  مبالغ كبيرة للسن  الواحد وتتراوح من  1.000 إلى 1.500 دولار أمريكي وذلك إذا تمت زراعة الأسنان بالطريقة التقليدية  ،  أما إذا استخدمت زراعة الأسنان بدون التدخل الجراحي  فتتراوح أسعارها  من 1.500 لـ 2.000 دولار أمريكي للسن الواحد.

 

وتتباين أسعار زراعة الأسنان طبقا لنوع السن المزروع ومكان صناعته حيث تكثر بالمملكة الأسنان التي يتم استيرادها من  السويد وتعتبر الأغلى سعرا والأعلى جودة ، وتأتي في المرتبة الثانية  الأسنان التي يتم استيراداها من أمريكا أو إيطاليا.

 

وتعرف المملكة العربية السعودية بأنها مستورد لأفضل الخامات والتقنيات  في عالم  الأسنان، وتستقدم المملكة مجموعة  من أكفا أطباء الأسنان بالعالم، وترتفع تكلفة زراعة الأسنان بالمملكة العربية السعودية بشكل كبير ، حيث أن تكلفة زراعة الأسنان في السعودية ضعف تكلفة زراعتها في أغلبية دول العالم.

و تتراوح تكلفة زراعة الأسنان في الكويت في أي مراكز  ما بين 1000-6700 دولار أمريكي  للسن واحد ،  أي أن زرع الأسنان في الكويت يتكلف من  1500 إلى 3000 دينار كويتي، وهو ما يعادل 5000 دولار أمريكي.

 

وهناك عدة عوامل تؤثر على أسعار زراعة الأسنان

حيث يوجد تباين  كبير بين أسعار عملية زراعة الأسنان في أماكن مختلفة لعدة  عوامل منها :

 

 كفاءة الخامات المستخدمة في زراعة الأسنان

تتضمن زراعة الأسنان ثلاثة أجزاء: الزراعة – الدعامة – التاج ،وهناك خامات مختلفة لكل جزء وتؤثر اختيار خامات هذه الأجزاء  في التكلفة النهائية لعملية الزراعة.  

وتؤثر الخامات التي تستخدم في تصنيع التاج على السعر النهائي للعملية ، وتعتبر مادة الراتينج أكثر الخامات انتشارا وتحملا للضغط أثناء عملية المضغ، كما تتواجد  خامات أخرى أعلى سعرا  كالبورسلين والسيراميك .

 نوعية السن التي يرغب المريض في زراعتها

تعتمد تكلفة زراعة الأسنان بشكل كبير على نوعية الأسنان التي يتم تعويضها، فتكلفة الزراعة  للسن الخلفي  أقل من تكلفة زراعة السن الأمامي.

 مدى خبرة الطبيب ومهارته  

إذا ترتفع تكلفة العملية إذا قام بها طبيب مشهور مقارنة  بالأطباء حديثي التخرج الذين لا يملكون الشهرة والسمعة ، وبالتالي يسهم أجر الطبيب في  زيادة التكلفة.

 المكان الذي سوف تقوم بإجراء العملية فيه

يؤثر مكان العيادة أو المركز الطبي الذي تتم فيه العملية على  التكلفة ككل ، أي أن تكلفة العملية ترتفع في العواصم والمدن المشهورة مقارنة بغيرها من المدن  التي تقع بعيدا عن العاصمة  والغيرمشهورة .

فمثلا ترتفع تكلفة زراعة الأسنان  في كاليفورنيا لنحو 6500 دولار، بينما في أوهايو تصل تكلفة زراعة سن واحد إلى 3000-4000 دولار، و يمكن توفير 80% من قيمة العملية إذا قمت بإجراء زراعة الاسنان في تركيا .