تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شد الوجه والرقبة بالخيوط

يعبتر إجراء شد الوجه بالخيوط احدى الطرق الغير جراحية لشد الوجه حيث يتم استخدام الخيوط لشد أجزاء الوجه مثل الخد

الكولاجين,شد الوجه,التجاعيد,شد الرقبة,الجلد,شد الجلد,انواع الخيوط,البكتيريا,الفم,القلب,عملية شد الوجه,شد الوجه بالخيوط,شد الرقبة بالخيوط

شد الوجه والرقبة بالخيوط

شد الوجه والرقبة

شد الوجه والرقبة بالخيوط

شد الوجه والرقبة
شد الوجه والرقبة

يعبتر إجراء شد الوجه بالخيوط احدى الطرق  الغير جراحية لشد الوجه حيث يتم استخدام الخيوط  لشد أجزاء الوجه  مثل الخدين والحاجبين وأسفل الفم والرقبة ، بهدف تعديل مظهر الوجه والقضاء على التجاعيد لتظهر البشرة بمظهر شبابي وتحتاج إلى التخدير الموضعي وتستمر العملية لحوالي ساعة .



 

ويتم استخدام أنواع عديدة من الخيوط لإجراء هذه العملية ومنها الخيوط التي لها نتائج دائمة لأكثر من 5 سنوات ،والخيوط التي تستمر نتائجها لفترة ليست طويلة  لا تزيد عن عامين .

 

ويعرض  DOCTOR LIVE كيف يتم استخدام  الخيوط  لشد الوجه ؟

 

يتم استخدام  الخيوط لكي يعاد للجلد تماسكه من خلال عدة خطوات منها :

تستغرق  العملية من  ساعة إلى ساعتين، وغالبا ما تتم دون تخدير .

تدرج الخيوط الرفيعه في الوجه بعد قيام الجراح بعمل  شقوق ضيقة .

توصل الخيوط بالأنسجة ثم تسحب مرة أخرى لشد الوجه.

تظهر النتائج بصورة فورية أي رفع هذه المناطق المختلفة في الوجه .

 يظهر المريض بمظهر شبابي نضر بعد العملية مباشرة .

 بعد ربط الخيوط تختفي داخل الجلد مما يجعل الندبات غير ظاهرة .

 

يمكن إجراء عملية شد الوجه لأشخاص محددين وهم :

 

من هم فوق الثلاثين حتى سن الخمسين عاما، بسبب الترهل الشديد للجلد عند سن الخمسين فيما فوق  ويزداد عمق التجاعيد بالوجه.

تجدي خيوط الوجه  نتائج فعالة للتجاعيد البسيطة والمتوسطة، وينبغي أن يتم إجرائها بمجرد ظهور التجاعيد لتكون نتائجها فعالة.

لا يمكن إجراء العملية لأصحاب أمراض الجلد كالأكزيما ،الذئبة الحمراء ، سرطان الجلد، وأصحاب الأمراض المزمنة كسيولة الدم وأمراض القلب.

 

أنواع خيوط شد الوجه طبقا لـ  DOCTOR LIVE

الخيوط الذهبية

تنتج الخيوط الذهبية الألياف ومادة الكولاجين التي تبني  الأنسجة الجديدة  والتي ترفع من درجة سمك البشرة مما يؤدي لتعديل شكل البشرة والقضاء على الترهلات والتجاعيد، وتعتبر من نتائجها من النوع المؤقت الذي لايلبث أن يختفي  في الجلد، وتختفي نتائجها بعد مرور عام ونصف.

 

خيوط الكوج

بالإضافة إلى أنها تقوم  بشد الجلد فهي  تقوم بمساعدة البشرة على إنتاج الكولاجين الذي يظهر البشرة نضرة وجميلة ،وتتميز نتائجها بأنها سريعة الظهور، فتظهر  خلال إجراء العملية و يمكن أن تستمر  هذه النتائج لعامين، وتتحسن البشرة  بعد مرور العامين عما كانت عليه قبل الشد.

 

الخيوط المعقودة

تحتوي على عقد صغيرة يوجد بينها عدة مليمترات، ويتم استخدامها للبشرة الحساسة التي لا تتحمل  إجراء العملية باستخدام أنواع أخرى من الخيوط ، ويتم استخدامها  لرفع وشد الوجه .

 

خيوط الأبتوس

هي خيوط  تظهر على شكل ريشة ،تعتبر أكثر أمانا مقارنة بباقي الأنواع ، حيث وافقت عليها  منظمة الصحة العالمية لكي تستخدم في أغراض شد الجلد.

 

خيوط المونو

يتم استخدامها للأغراض الطبية بشكل أساسي ، ومؤخرا تم  اكتشاف  إنه يمكن استخدامها في أغراض التجميل  وقد أثبتت نجاح في شد الوجه والذقن.

 

خيوط البولي بروبلين الشفافة

يتم تصنيعها  من البولي بروبلين الشفافة، وليس لها القدره على الامتصاص وتعتبر أمنة على الجسم بصورة كبيرة ، وتوضع على الخطوط ويتم إدخالها في الشقوق الصغيرة ،  ولا تكون ظاهرة

 

ويقدم  DOCTOR LIVE أضرار ومضاعفات الخيوط لشد الوجه

يعتبرإجراء شد الوجه بالخيوط عملية بسيطة تمرر الخيوط التي لها ممرات صغيرة الحجم خلال جلد الوجه أو الرقبة من خلال استخدام  إبرة ، لكي تستعيد البشرة شبابها ولكن يوجد أضرار ومضاعفات لشد الوجه باستخدام الخيوط  ومنها وجود آثار للخيوط والندبات ، ويتخوف الأطباء  من أنواع الخيوط التي تتبقي تحت الجلد، وحديثا  تُستعمل خيوط قابلة للذوبان مما يقضي على  تواجد البكتيريا ويمنع نموها حيث أن الخيط الدائم يخفي الكثير  من البكتيريا التي لا يقضي عليها  الجهاز المناعي.