تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نحت الجسم بالفيزر وفقا لـDoctor Live

اشتهرت تقنية الفيزر مؤخرا وهي من التقنيات العلاجية التجميلية الغير جراحية التي تستخدم الموجات الفوق الصوتية وا

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,نحت الجسم,الجلد,شد الجلد,تقنية الفيزر,نحت الجسم بالليزر,تفتيت الدهون,الرجال,نحت الجسم بالفيزر,مميزات عملية نحت الجسم,تكلفة

نحت الجسم بالفيزر وفقا لـDoctor Live

نحت الجسم

نحت الجسم بالفيزر وفقا لـDoctor Live

نحت الجسم
نحت الجسم

اشتهرت تقنية الفيزر مؤخرا وهي من التقنيات العلاجية التجميلية الغير جراحية التي  تستخدم الموجات الفوق الصوتية والتي تقوم بإزالة الدهون من الجسم بشكل فعال، للحصول على الجسم المثالي والمرغوب فيه ويشير مصطلح الفيزر إلى تضخيم الاهتزاز للطاقة الصوتية، والتي تم العمل بها منذ عام 2011 لتكون الاختيار الأنسب لدى أطباء التجميل والسمنة لعلاج الجسم من الدهون ونحته بالشكل المطلوب.



 

ويمكن اللجوء لعملية نحت الجسم بالفيزر من قبل الرجال والنساء بشرط أن يتمتعوا بالصحة الجيدة ويريدون المظهر المنحوت للجسم، حيث يهدف إجراء شفط الدهون بالفيزر إلى الإزالة الدقيقة للبقع الدهنية العميقة بالقرب من مجموعات العضلات الكبيرة، وهذا يعطي مظهر منحوت ومرسوم للعضلات.

 

خطوات عملية نحت الجسم بالفيزر

تقنية الفيزر من التقنيات الآمنة التي تعطي نتائج رائعة وتعمل على نحت الجسم بشكل مثالي مع قدرتها على تفتيت الدهون بشكل دقيق تحت تأثير التخدير الموضعي حيث يقوم الطبيب باستخدام الموجات فوق الصوتية ويعمل فتحة صغيرة جدا يدخل من خلالها مسبار طبي دقيق للغاية ليطلق هذا المسبار الموجات فوق الصوتية بتردد فائق مما يعمل على إذابة الخلايا الدهنية وتدمير الغشاء المحيط بها بعد ذلك يتم سحب المسبار الطبي ويتم إدخال كانيولا لتخرج من خلالها الدهون المذابة عبر الفتحة الصغيرة نفسها وبذلك تستطيع تقنية الفيزر إذابة الدهون ولشدة دقتها تقوم بإبراز عضلات الجسم بشكل مثالي مما يعمل على نحت الجسم ووصوله للشكل المرضي للمريض.

 

مميزات عملية نحت الجسم بالفيزر

نحت الجسم بالفيزر يذيب الدهون ويحافظ على الأنسجة الأخرى مثل الأعصاب والأوعية الدموية، كما أن النتائج تظهر على هيئة جسم أكثر تناسقُا ومظهر جيد.

بعد نحت الجسم بالفيزر يمكن رؤية مجموعات العضلات بسهولة أكثر، مما يعطي مظهرًا أكثر تناسقًا وأكثر صحة.

تتمكن تقنية الفيزر من شد الجلد، حيث تؤدي طاقة الموجات فوق الصوتية المنقولة إلى الأنسجة إلى شد الجلد في الأشهر التالية للجراحة، فإذا كانت بشرتك مترهلة، فقد يكون الفيزر في الواقع هو الحل، حيث يقوم الفيزر بشد الجلد المترهل عند البطن، وقد يساعدك أيضًا على تجنب إجراء جراحة أكبر لإزالة الجلد الزائد.

 المرضى الذين يخضعون لعملية شفط الدهون بالفيزر، يكون لديهم عموما كدمات أقل ويمكنهم استئناف أنشطتهم العادية في غضون أيام قليلة إلى أسبوع بعد الجراحة.

 

تكلفة عملية نحت الجسم

تتميز عملية نحت الجسم بالليزر بارتفاع تكاليفها مقارنة بنفس العملية التي يتم إجرائها بالشكل التقليدي ويبلغ متوسط تكلفة العملية في مصر حوالي 3,500 دولار أمريكي بينما يبدأ متوسط التكلفة لعلمية نحت الجسم بالفيزر من 600 دولار أمريكي تقريباً لكل منطقة من الجسم يرغب الشخص في نحتها وإعادة تنسيقها ويصل في بعض الحالات إلى 4.000 دولار أمريكي.