تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أهم المعلومات اللازمة عن تكلفة زراعة الضروس

يعتبر زرع الضرس إجراء طبي يتم من خلال تركيب درس صناعي في مكان الدرس المفقود ليؤدي وظيفة الدرس المفقود بنفس كفا

عمليات التجميل,زراعة الاسنان الفورية,تجميل الأسنان,زراعة الأسنان,تبييض الاسنان,عمليات التجميل في مصر,حشوات الاسنان,تكلفة زراعة الضروس,اسعار زراعة الاسنان,زرع الاسنان,زاعة الاسنان في مصر,زراعة الضرس في مصر

أهم المعلومات اللازمة عن تكلفة زراعة الضروس

زراعة الضروس

أهم المعلومات اللازمة عن تكلفة زراعة الضروس

زراعة الضروس
زراعة الضروس

زراعة الضروس من الإجراءات الطبية المتبعة في عالم تجميل الأسنان بهدف تعويض الضروس المفقودة بضروس أخرى تقوم بنفس الوظيفة وبنفس الكفاءة المطلوبة لتستمر طوال العمر ولا تحتاج إلى التبديل ، فالضرس المزروع يرتكز على جزء ثابت  في عظم الفك .



ويرتفع متوسط   تكلفة زراعة الضرس و الأسنان عامة بصورة نسبية عن متوسط تكلفة عمليات التجميل  البسيطة والمعقدة ، وتبدأ تكلفة زراعة الضروس من  5000 دولار أمريكي للضرس الواحد تقريباً وقد ترتفع في بعض الأحيان  إلى 11000 دولار أمريكي كما رصدها doctor live 

 

 ويوجد عدد من العوامل التي تسبب هذا التفاوت في  أسعار زراعة الضرس وهي الحالة  الصحية للمريض ، والإجراءات  التي  يتم عملها  قبل إجراء العملية  ، وتؤثر مكانة الطبيب وشهرته على تكلفة زراعة  الضرس  ، إلى جانب المتوسط  العام للأسعار  في الدولة التي تتم فيها عملية زراعة الضرس .

 

وتعتبر زراعة الضرس من العمليات البسيطة غير المعقدة ، بالإضافة إلى ضمان نجاحها إذا تم إجرائها تحت إشراف طبيب لديه درجة عالية من الخبرة والمهارة .

 

تكلفة زراعة الضرس في مصر

 

تتأثر تكلفة زراعة الضرس بانخفاض تكلفة عمليات التجميل في مصر عامة وعمليات تجميل الأسنان خاصة ، وتبدأ تكلفة زراعة الضرس الواحد من 8900 جنيهاً مصرياً ويمكن أن تصل إلى ما يقرب من  26000 جنيهاً مصرياً ،أي  تتراوح ما بين 500 إلى  1500 دولار أمريكي للضرس الواحد .

 

وتبدو أسعار زراعة الضرس مرتفعة عند مقارنتها  بأسعار عمليات تجميل الأسنان  بشكل عام ، ولكنها تنخفض  كثيرا عن  متوسط الأسعار في الدول العربية والأوروبية، حيث يتخطى سعر زرع الضرس بها حاجز الـ   5000 دولار أمريكي.

 

وانخفاض سعر زرع الضرس  أو الأسنان محليا لا يرجع لتدهور مستوى الخدمة وانخفاض  الجودة، حيث يتواجد محليا  عدد كبير من عيادات ومراكز  تجميل الأسنان التي تقدم خدمات مميزة  من خلال مجموعة من أمهر الأطباء الذين لهم سمعة جيدة على المستوى العالمي ،  كما تحتل تلك المراكز مراكز متقدمة في التصنيف العالمي  ، ، إلى جانب عامل التسويق من خلال تقديم  عيادات تجميل الأسنان عروض تنافسية لها أسعار منخفضة  تقدم خدمات لها  جودة عالية .

 

أهم البلاد التي يفضل زرع  الضرس بها

تشتهر  العديد من الدول بخبرتها في  عالم طب الأسنان والطب بصفة عامة، وتعد تلك الدول هي المكان الذي يتوجه إلية الرغبين في إجراء زراعة الضرس بسبب جودة الخدمات التي يتم تقديمها في هذه البلاد  ، إلى جانب تواجد مجموعة من أشهر أطباء تجميل الأسنان وهي:

 

مصر : تحتل مصر مكانا مميزا على الخريطة العلاجية والسياحية خلال السنوات الماضية وبالتالي أصبحت أهم الدول التي يتوجه إليها من يرغب في إجراء تجميل الأسنان أو زراعتها ، وتملك مصر مجموعة مميزة من  عيادات ومراكز  زراعة و تجميل الأسنان .

 

الإمارات العربية: أصبحت أهم الدول  التي تجرى فيها عمليات زراعة وتجميل الأسنان  من بين الدول العربية ،  ويتواجد بالأمارات العربية وبصورة خاصة في دبي   عدد كبير من  مراكز وعيادات الأسنان  تشابه المراكز الطبية في المدن العالمية ، وتشهد هذه المراكز تعاون بين الأطباء العرب والأجانب .

 

الولايات المتحدة الأمريكية: تتصدر دول العالم في إجراء عمليات تجميل الأسنان ، وتعتبر من  الدول الرائدة في المجال الطبي عامة. وتتواجد مراكز تجميل الأسنان  في جميع الولايات ومنها  فلوريدا وميتشغان، وتقوم بإجراء مختلف عمليات تجميل الأسنان  ومنها زراعة الضروس ، وتقدم خدمات على درجة عالية من الكفاءة وإلى جانب اعتماد على أجهزتها على التكنولوجيا الحديثة .

 

إسبانيا: حققت  عمليات زراعة وتجميل  الأسنان في إسبانيا معدلات مرتفعة من النجاح ، و تختلف نسبة نجاحها باختلاف أنواع هذه العمليات ، ولذلك تعتبر إسبانيا  إحدى أهم الدول في زراعة وتجميل الأسنان،  وتقدم مراكز تجميل الأسنان عروض لها مستوى عال من الخدمة  إلى جانب أسعارها المنخفضة .