تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عملية زراعة شعر الحواجب بتركيا

حظيت عمليات زراعة الشعر بتركيا على إقبال كبير ممن يريدون إجراء العملية بشكل ناجح وذلك بسبب الأسعار المناسبة ال

تساقط الشعر,زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,الجراحات التجميلية,القلب,أشعة الشمس,زراعة شعر,زراعة شعر الحواجب,سيولة الدم,عملية زراعة الشعر,كثافة الحواجب,زراعة الحواجب,زراعة الشعر بتركيا,تكلفة,اسعار عملية زراعة الحاجب بتركيا,زرعة الحاجب بتركيا,خطوات قبل عملية زراعة الحواجب,افضل أماكن لزراعة الحواجب بتركيا

أسعار عملية زراعة شعر الحواجب بتركيا

زراعة شعر الحواجب

أسعار عملية زراعة شعر الحواجب بتركيا

حظيت عمليات زراعة الشعر بتركيا على إقبال كبير ممن يريدون إجراء العملية بشكل ناجح ، وذلك بسبب الأسعار المناسبة التي توفرها واعتمادها على أطباء ذو خبرات كبيرة لذا أصبحت تركيا من أهم الدول لجراحات الشعر بالشرق الأوسط.



وموقع "doctor live " يقدم لك خلال سطور كل ما تريد معرفته عن زراعة شعر الحواجب بتركيا

كيف تتم عملية شعر الحاجب بتركيا

  • لا يوجد اختلاف عن طريقة عملية شعر الرأس والدقن بالمقارنه بعملية شعر الحاجب ، فتعتمد ايضًا على استخراج شريحة طولية من الشعر من مؤخرة رأس المريض نفسه غالبًا.
  • تقسيم الشريحة الطولية التي تم اخذها من الشعر  إلى أجزاء أصغر يحتوي كل منها على شعرة أو شعرتين فقط، وإعادة زراعتها في الحواجب.
  •  هذه الطريقة تدعى طريقة الشريحة (FUT) وهي الأقل تطورًا، أما الطريقة الأخرى المتقدمة فهي الاقتطاف (FUE) وفيها يتم اقتطاف كل شعرة على حدة وزراعتها في المكان المطلوب.

أفضل أماكن بتركيا لزراعة شعر الحاحب

  • مركز Emphair Hair Transplant Center:

 يشمل العديد من الأطباء ذوات الخبرة  وجراحي التجميل فيه لعلاج مختلف أنواع مشاكل الشعر، يوفر المركز الإقامة لنزلائه في فندق ملحق به، ويعطي ضمانًا مدى الحياة على الشعر المزروع في حالة اتباع تعليمات ما بعد الزراعة.

  •  مركز Hairestetik Turkey في مجال زراعة الشعر منذ 15 عامًا في تركيا، وقد اكتسب أطباء المركز خبرات كبيرة في مجال زراعة الشعر وقاموا بتطوير تقنيات خاصة بهم في هذا المجال .
  • Clinic Baytekin: تحظى عيادة Baytekin تحت إشراف الدكتور كاغان بايتكين بسمعة حسنة في مجال الجراحات التجميلية في تركيا، تقوم العيادة بأنواع مختلفة من العلاجات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، كما تضم قسمًا خاصًا لعمليات زراعة الشعر.

تكلفة عملية زراعة الشعر بالدول الأخرى وتركيا

تحتاج عملية زراعة الحواجب إلى جراح دقيق ولديه خبرة كبيرة، أو لارتفاع تكلفة الأجهزة المستخدمة في هذه العملية،وتعتمد التكلفة على عدة عوامل يأتي أبرزها عدد البصيلات التي سيتم زراعتها، وخبرة الطبيب ، والمكان ، والتقنيات المستخدمة ايضًا لها عامل في تحديد التكلفة.

تصل تكلفة عملية زراعة الحواجب في  تركيا إلى 2,260 دولار، وفي ألمانيا تبدأ الأسعار من 2,938 دولار، وتصل في بعض مراكز التجميل إلى 5,085 دولار، بينما تصل في أستراليا إلى 2,938.

وتعتبر التكلفة  غير ثابتة وإنما هي أسعار تقريبية تختلف من طبيب لآخر ، بالإضافة إلى الإختلاف في تكاليف التحاليل والأشعة التي يجريها المريض قبل العملية، ولكن بشكل عام تكلفة العملية تبدأ من 2,000 دولار وتصل إلى 5,000 دولار.

السفر والانتقالات بتركيا

اذا قررت أن تجرى العملية بتركيا من الممكن أن تقوم بتصميم برنامجك الخاص واختيار الإقامة والتي تبدأ من الفنادق الاقتصادية جدًا بأسعار في نطاق 25 دولارًا، وحتى الفنادق المتوسطة في نطاق 50 إلى 100 دولار، وصولاً إلى الفنادق الفخمة .

وبإمكانك أن تعقد اتفاق بينك وبين المركز حيث إجراء العملية بها لاستقبالك بمجرد هبوط طائرتك ووصولك إلى بوابات المطار، وسوف يهتم المركز بكل أمور التسكين والطعام والمواصلات والترجمة من وإلى لغتك وغيرها.

فيما يخص  المواصلات، فبإمكانك الاختيار بين الحافلات العامة والتاكسي وتأجير السيارات والمترو عند التنقل داخل المدن، أوالتنقل جوًا أو عن طريق الحافلات بين المدن التركية، وكلها خيارات تتفاوت في تكلفتها لتلائم كل الاحتياجات.

خطوات قبل زراعة شعر الحواجب

  • تبدء إجرءات وخطوات عملية زراعة الشعر بإجراء فحوصات شاملة قبل إجراء العملية بثلاثة أيام حتى يتم التأكد من عدم المعاناة من ايا أمراض .
  • تشمل الفحوصات تخطيط القلب وقياس الضغط والسكر.
  • تضم الفحوصات ايضًا تحليل للدم لمعرفة نسبة الهموجلوبين ونسبة سيولة الدم.
  • الذهاب لطبيب أمراض جلدية للتأكد من عدم وجود ايا امراض جلدية هي التي تسبب تساقط الشعر .
  • الصراحة والمناقشة مع الطبيب ومصارحته من وجود ايا أمراض مزمنة.
  • البعد عن أشعة الشمس حتى في المطبخ .
  • استخدام بعض الزيوت التي تعمل على زيادة كثافة الحواجب مثل زيت الخروع.

الآثار الجانبية لعملية زراعة شعر الحاجب

تعتبر عملية زراعة شعر الحاجب من العمليات البسيطة التى لا تحتاج لوقت للتعافي منها كما أنها تشكل آثار جانبية مؤقتة تزول بعد إجراء العملية تحتاج فقط وقت وتشمل

-إحمرار في مكان الجبين  لكنه يخف مع الوقت ويزول بعد بضع أسابيع.

- تورم في المنطقة المحيطة بالعين، وقد تستمر لمدة أسبوع.

- ظهور كدمات في منطقة الحاجبين.