تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر امبولات الكولاجين للشعر

أصبحت امبولات الكولاجين من الحلول السحرية لمعالجة وفرد الشعر حتى أصبحت هذه الامبولات بديلا فعالا لصحة الشعر بخ

الكولاجين,التجاعيد,الشيخوخة,الجلد,تساقط الشعر,التقدم في العمر,مشاكل الشعر,علاج مشاكل الشعر,الصلع,الميلانين,كولاجين الشعر,امبولات كولاجين الشعر,فوائد كولاجين الشعر

سعر امبولات الكولاجين للشعر

امبولات الكولاجين للشعر

سعر امبولات الكولاجين للشعر

امبولات كولاجين الشعر
امبولات كولاجين الشعر

أصبحت امبولات الكولاجين من الحلول السحرية لمعالجة وفرد الشعر، حتى أصبحت هذه الامبولات بديلا فعالا لصحة الشعر بخلاف طرق فرد الشعر الحرارية التي تؤذي جذور الشعر وتفقده صحته وقوته، وفي هذا المقال سنشرح لكم كيفية الحصول على شعر ناعم وأملس لمدة طويلة وبأقل ضرر ممكن.



 

أهمية الكولاجين

 

الكولاجين عبارة عن بروتين سحري موجود بالجسم بشكل طبيعي لتعزيز صحة الجلد والشعر حيث يمنحهما الرطوبة والنضارة والمرونة والمظهر الصحي ولكن مع التقدم في العمر يقل الكولاجين مما يتسبب في ظهور التجاعيد والشيب الذي يؤثر على شباب البشرة والشعر أيضا، ومن هنا جاءت أهمية استخدام امبولات الكولاجين الذي يعد ضرورة أساسية بدءا من سن الثلاثين لتقوم هذه الامبولات بحماية وعلاج الشعر والبشرة من عوامل الشيخوخة لأطول فترة ممكنة.

 

دواعي استخدام امبولات الكولاجين للشعر

 

تتمتع امبولات الكولاجين بالعديد من الفوائد والمزايا الهامة جدا لحيوية وصحة الشعر مما يجعله ضرورة أساسية لاستعادة مرونة وانسيابية الشعر من جديد.

وفي هذا المقال يورد لكم Doctor Live  دواعي استخدام امبولات الكولاجين للشعر كالتالي:

 

يمد الكولاجين الشعر ببروتيناته الأساسية اللازمة والتي يتم فقدها مع التقدم في العمر ولكن تعزيز الشعر بالكولاجين يحفظ للشعر صحته وقوته وكثافته .

يحافظ الكولاجين على بصيلات الشعر ونسبة طبقة الميلانين التي تغلفها وتكسبها لونها المميز مما يؤدي إلى تأخر ظهور الشيب على الشعر وهو ما يجعله حلا سحريا لأولئك الذين يعانون من الشيب المبكر.

يمنح الكولاجين الشعر الجاف الترطيب اللازم لإكسابه الحيوية والانسيابية وهو ما يجعله علاجا فعالا للهيشان والتقصف والتشابك.

يعمل الكولاجين على ترميم اطراف وبصيلات الشعر المجهدة والضعيفة خاصة مع كثرة استخدام الصبغات ومجففات الشعر الكهربائية.

يعالج الكولاجين خشونة الشعر من خلال القضاء على الجذور الحرة التي تؤثر بشكل سلبي على شكل وملمس الشعر.

يعالج الكولاجين أيضا مشاكل تساقط الشعر أو الصلع حيث يعمل على تنشيط وتحفيز نمو البصيلات من خلال تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس عند تدليكها بالكولاجين بشكل منتظم.

أخيرا تتميز امبولات الكولاجين للشعر برائحتها الجميلة.

 

امبولات كولاجين الشعر الأصلية

 

بعد أن أثبتت امبولات كولاجين الشعر فعاليتها في علاج مشاكل الشعر المختلفة بدأت بعض الدول والشركات الصغيرة في تقليد عبوات امبولات الكولاجين الأصلية وصنع عبوات أخرى مزيفة تحتوي على منتج رديء له العديد من الأضرار الجسيمة على الشعر.

هذا ويصعب التمييز بين امبولات الكولاجين الأصلية وهذه المنتجات المقلدة حيث تعمل هذه الشركات الصغيرة على تغيير دولة المنشأ وباركود المنتج بما يشبه العبوة الأصلية فيصعب على المستخدمين سواء رجال أو نساء التمييز والتفريق بينهم .

ومع اكتشاف شركات إنتاج الكولاجين الأصلي هذا الأمر بدأت في تغيير شكل عبواتها باستمرار وتغيير رقم المنتج للتحايل على هذا الغش التجاري وهو ما يستدعي قبل شراء امبولات الكولاجين للشعر ينبغي ضرورة البحث عن شركات موثوقة لإنتاجه ويمكن البحث عنها من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بتصنيع الكولاجين.

ينبغي أيضا التدقيق في شكل العبوة التي يتم شرائها ومقارنتها بالعبوة الظاهرة على الموقع الإلكتروني للشركة الأصلية .

 

ويقدم لكم Doctor Live  بعض الطرق التي يمكن بها التفريق بين المنتج الأصلي من الكولاجين والمنتج المزيف :

 

ينبغي النظر على اسم المنتج الموجود على العبوة فإذا كانت العبوة مزيفة سيتم تغيير كتابة اسم المنتج ولو على مستوى حرف واحد.

ينبغي النظر كذلك إلى جودة طباعة اسم المنتج وبياناته الظاهرة على العبوة إذا كانت مكتوبة بشكل باهت ورديء فهي حتما عبوة مزيفة.

ينبغي النظر إلى لون العبوة الكرتونية الحافظة لامبولات الكولاجين فالدائرة الموجودة على الغطاء الخارجي لامبولات الكولاجين تتميز بلونها البينك الفاتح.

وأخيرا ينبغي النظر إلى فتحة خروج محلول الكولاجين يجب أن تكون قصيرة وصغيرة وفي العبوة الأصلية تكون محاطة بغطاء سيلفر مستوي.

 

سعر امبولات كولاجين الشعر

 

يمكن التمييز أيضا بين امبولات الكولاجين الأصلية والامبولات المزيفة أو المقلدة من خلال السعر حيث تتراوح أسعار امبولات الكولاجين الأصلي ما بين 50 إلى 100 دولار أمريكي.

 

خطوات استخدام امبولات الكولاجين للشعر

 

يمكن استخدام امبولات الكولاجين على الشعر بكل سهولة وفي المنزل حيث يتم غسل الشعر أولا لتنظيفه وتخليصه من البقايا والتراكمات الضارة .

بعد ذلك يتم فرد امبولات الكولاجين على كامل مساحة الشعر خصلة خصلة من الجذور وحتى الأطراف وتتم هذه الخطوة قبل أن يتم تجفيف الشعر.

ثم يتم تمرير مجفف الشعر عن بعد لمدة 5 دقائق فبفعل تأثير حرارة المجفف تتفتح جزيئات الشعر وهو ما يسمح بنفاذ مكونات الكولاجين إلى داخل الشعر ليقوم بالعلاج والفرد.

بعد هذه الخطوة يتم تغطية الشعر بكيس نايلون لمدة 20 دقيقة تقريبا ثم يتم غسل الشعر بالشامبو ليتخلص من كل بقايا الكولاجين الموجودة وبعد أن يجف الشعر يتم تطبيق كريم التلميس عليه وتغطيته لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بالشامبو مجدد لتحصلي على النتيجة النهائية من استخدام امبولات الكولاجين.