تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار زراعة الأسنان

لا شك أن العامل المادي من العوامل الهامة التي تشغل بال الكثيرين في حال اللجوء لجراحات التجميل المختلفة ولأن عم

تجميل الأسنان,زراعة الأسنان,مميزات زراعة الاسنان,عظام الفك,عمليات زراعة الأسنان,تكلفة زراعة الأسنان,عيوب زراعة الاسنان,اسعار زراعة الاسنان,أنواع زراعة الأسنان,تجربتي مع زراعة الاسنان في مصر,افضل دكتور زراعة أسنان في مصر,سعر زراعة الأسنان الفورية فى مصر,زراعة الأسنان في مصر,تكلفة زراعة الاسنان في مصر 2019,اسعار زراعة الأسنان في مصر 2020,تجربة زراعة الاسنان في مصر,أنواع زراعة الأسنان واسعارها,أفضل انواع زرعات الأسنان في العالم

زراعة الأسنان

أسعار زراعة الأسنان

زراعة الأسنان
زراعة الأسنان

لا شك أن العامل المادي من العوامل الهامة التي تشغل بال الكثيرين في حال اللجوء لجراحات التجميل المختلفة، ولأن عمليات زراعة الأسنان من العمليات التجميلية والعلاجية أيضا ، لذلك يتزايد الإقبال عليها للاستفادة من أهميتها القصوى، ولهذا سنقدم لكم بيانا تفصيليا بأسعار عمليات زراعة الأسنان.



 

أسعار زراعة الأسنان في مصر

 

تتميز الإجراءات الخاصة بطب تجميل الأسنان بارتفاع أسعارها نظرا لارتفاع تكاليف الخامات والمعدات والأجهزة المستخدمة ولكن تعتبر زراعة الأسنان في مصر هي الأقل تكلفة مقارنة بالأسعار في البلدان الأخرى.

 

هذا وهناك عدة عوامل يتحدد على أساسها أسعار زراعة الأسنان في مصر مثل:

 

خبرة وكفاءة الطبيب وعدد الأسنان المراد زراعتها وبعض الإجراءات المتعلقة بالزراعة، فقبل زراعة الأسنان يقوم الطبيب بعمل فحص شامل للفم والأسنان واللثة للتأكد من خلو الشخص من أي أمراض يمكن أن تعيق عملية الزراعة، بالإضافة إلى عمل أشعة على الفك لاختيار التقنية المناسبة للشخص وأخيرا طبيعة المواد المستخدمة في الزراعة، فهناك مواد ذات أسعار متوسطة، وهناك مواد أسعارها مرتفعة تماما.

 

وفي العموم يبلغ متوسط تكلفة زراعة السن الواحد في مصر ما بين 600 إلى 1000 دولار أمريكي.

أسعار زراعة الأسنان الفورية

 

هناك عدد من العوامل التي تؤثر في أسعار زراعة الأسنان الفورية مثل حالة الشخص وعدد الأسنان المراد زرعها وتكاليف المركز أو العيادة التي سيتم إجراء العملية بها فضلا عن خبرة الطبيب وكفاءته المهنية ولكن من الممكن وضع حد أدنى لأسعار زراعة الضرس الواحد والذي يُقدر بحوالي 300 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 5500 جنية مصري .

 

أسعار تركيب الأسنان

 

تركيب الأسنان هو الحل الأقل تكلفة لمشاكل الأسنان المفقودة، سواء كانت تركيبات ثابتة أو تركيبات متحركة وتتوقف أسعار تركيب الأسنان بشكل عام على البلد التي يتم فيها الإجراء، ومدى مهارة وسمعة المركز والطبيب، ولكن بشكل عام يمكن أن تتراوح تكلفة تركيب الأسنان الثابتة في مصر ما بين 600 إلى 1000 دولار أمريكي للسن الواحد، وهي تكلفة معتدلة للغاية مقارنة بمعظم الدول الأخرى.

 

أرخص دولة لزراعة الأسنان

 

تصل تكلفة زراعة السن الواحد في مصر من 600 إلى 1000 دولار أمريكي، وهي التكلفة الأقل لعلميات زراعة الأسنان مقارنة بالدول العربية الأخرى حيث تبدأ تكلفة زراعة الأسنان في السعودية من 1000 إلى 1500 دولار أمريكي للسن الواحد، وهذا في حالة إجراء العملية بالطريقة التقليدية أما عملية زراعة الأسنان بدون جراحة فتبدأ تكلفتها من 1500 إلى 2000 دولار أمريكي للسن الواحد، وتختلف الأسعار على حسب نوع السن المزروع والدولة المصنعة له.

 

أما عمليات زراعة الأسنان في الإمارات تعتبر منخفضة مقارنة ببعض الدول الأوروبية والولايات المتحدة، ولكنها مرتفعة إذا ما تمت مقارنتها بالدول العربية حيث تتراوح أسعار زراعة الأسنان في أبوظبي ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكي للسن الواحد.

 

وفي الأردن تبدأ تكلفة زراعة الأسنان من 500 دينار كحد أدنى لزراعة السن الواحدة وقد تصل إلى 900 دينار، وتختلف الأسعار باختلاف المواد المستخدمة في الدعامة والتاج، كما تختلف باختلاف المركز الطبي وسمعة الطبيب الذي يقوم بالزراعة.

معلومة Doctor Live

 

يتم إجراء عملية زراعة الأسنان على عظام الفك مباشرة لذلك فإذا تمت زراعتها بصورة خاطئة يمكن أن يؤدي هذا إلى مشاكل في العظام وتلف الأعصاب، كما يمكن أن تسقط الأسنان المزروعة ويحدث التهاب في أماكنها، وهو ما يتطلب ضرورة البحث عن أفضل مكان لزراعة الأسنان وليس أرخص مكان.

وذلك لابد من التأكد من تخصص الطبيب وخبرته المهنية ولابد أن يسأل المريض طبيبه عن طريقة التخدير التي سيتلقاها وعن مدة العملية وفترة التعافي المطلوبة بعد إجرائها ، وأخيرا هناك بعض الأطباء ممن يقومون بإعطاء ضمان للمريض بعد إجراء زراعة الأسنان قد يصل لأكثر من عشرين عاماً ليضمن لك سلامة الأسنان المزروعة.