تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | دكتور محمد عماد: لهذا السبب حقن الدهون أفضل من الفيلر

ما هي حقن الدهون أوضح الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز change me clinic

محمد عماد الدين,الفيلر,نضارة البشرة,الدهون,طول العمر,Change Me Clinic,مميزات حقن الدهون,الدكتور محمد عماد الدين,حقن الدهون,عيوب حقن الدهون,الفرق بين حقن الدهون والفيلر

دكتور محمد عماد: لهذا السبب حقن الدهون أفضل من الفيلر

حقن الدهون الذاتية

دكتور محمد عماد: لهذا السبب حقن الدهون أفضل من الفيلر

حقن الدهون الذاتية
حقن الدهون الذاتية

ما هي حقن الدهون ؟



 

أوضح الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز "change me clinic " أن حقن الدهون يتم فيها استخدام الدهون الشخصية للفرد بهدف تكبير بعض المناطق أو حقنها في الوجه واستخدامها كمادة مالئة تعيد نضارة وشباب الوجه .

 

هل حقن الدهون آمنة ؟

 

وعن مدى أمان هذا الإجراء قال استشاري جراحة التجميل أن هذه الدهون عبارة عن مادة طبيعية موجودة في الجسم يتم استخلاصها باستخدام تكنولوجيا متطورة جدا، حيث يتم اختيار الخلايا الحية فقط ليتم تجهيزها قبل إعادة الحقن، وهي العملية التي تتم تحت تأثير البنج الموضعي بشكل مبسط ويستطيع المريض المغادرة إلى المنزل في نفس اليوم.

 

كيف يتم استخدام حقن الدهون ؟

 

وفي إجراء حقن الدهون يتم عمل فتحات صغير جدا لا تزيد عن 1 مليميتر على اقصى تقدير ليتم حقن الدهون بها كمادة مالئة مثل الفيلر فتعمل على تجديد نضارة البشرة .

 

أيهما أفضل حقن الدهون أم الفيلر ؟

 

وعن الأفضل في التجميل أكد الدكتور محمد عماد أن حقن الدهون الطبيعية أفضل بكثير عن الفيلر، ولكن ما يعيبها بقاء تأثيرها طول العمر وهو ما يتطلب ضرورة معرفة النتائج المتوقعة من حقن الدهون في المنطقة المراد حقنها حتى يتم التأقلم معها بشكل دائم .