تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | للنساء فقط.. تمتعي ببطن مشدود بدون جراحة بهذه الطرق

لا شك أن النساء هن الفئة الأكثر تعرضا لترهلات البطن المزعجة التي تنتج بسبب فترات الحمل والولادة على وجه الخصوص

الكولاجين,الليزر,شد البطن,الترهلات الجلدية,شد العضلات,شد الجلد,الحمل,الفيزر,التقدم في العمر,الدهون,البلازما,فقدان الوزن,شد البطن بالليزر,التمارين الرياضية,الحالة النفسية,النوم,ترهلات البطن,جهاز الجي بلازما,شد لبطن

للنساء فقط.. تمتعي ببطن مشدود بدون جراحة بهذه الطرق

شد البطن

للنساء فقط.. تمتعي ببطن مشدود بدون جراحة بهذه الطرق

شد البطن
شد البطن

لا شك أن النساء هن الفئة الأكثر تعرضًا لترهلات البطن المزعجة التي تنتج بسبب فترات الحمل والولادة على وجه الخصوص حيث يتمدد الجلد ويضعف جدار البطن, وعلى الرغم من صعوبة التخلص من هذه الترهلات الجلدية إلا أننا سنقدم لكن في هذا المقال ثلاث طرق للحصول على بطن مسطح ومشدود لتحصلي عزيزتي على قوام رشيق ونحيف من دون الحاجة إلى الخضوع لعمليات جراحية قد تترك آثارها على جسمك.



 

أسباب ترهلات البطن

تعاني المرأة من ترهلات البطن التي تبدا في ظهور تدريجيا مع الوقت لتنتهي في النهاية بمظهر سيء يبعد تماما عن المظهر الأنثوي اللائق ولعل أبرز ما يسبب إصابة المرأة بترهلات البطن هو مرورها بحالات الحمل والولادة خصوصا مع تكرارها إلا أن هناك أيضا العديد من العوامل التي تسبب لها كذلك ترهلات البطن مثل:

فقدان مرونة الجلد خصوصا مع التقدم في العمر.

فقدان الوزن المفاجئ والسريع.

الاعتماد على نظام غذائي يحتوي على الأطعمة الدسمة.

قلة الحركة وعدم ممارسة التمارين الرياضية.

النوم والكسل المبالغ فيه حيث يسبب بروز البطن المنتفخة وكذلك الكروش بشكل لافت للنظر.

 

طرق الحصول على بطن مشدود

 

الطريقة الأولى شد البطن بالليزر

 

وهي طريقة غير جراحة على الإطلاق تساعد في الحصول على بطن مسطح وخالٍ من الدهون والترهلات، حيث تقوم هذه الطريقة على الاستعانة بأشعة الليزر لشد الجلد في هذه المنطقة والتخلص من الدهون المتراكمة وتعمل الأجهزة المستعملة في هذه الطريقة على إصدار أشعة الليزر أو الأشعة ما دون الحمراء ليتم توجيهها إلى المنطقة المراد شدها، ومن ثم يتم تمرير الجهاز على شكل تدليك بسيط للمنطقة.

 

وبهذه الطريقة تساهمين في التخلص من الدهون المتراكمة ومن ثم شد الجلد، وذلك من خلال بناء طبقات جديدة من الكولاجين تساعد على تجديد الخلايا والحصول على جلد مشدود.

 

الطريقة الثانية شد البطن بالفيزر

 

وهي من الطرق الحديثة الغير جراحية والتي تعطي نتائج رائعة حيث تقوم هذه الطريقة على حقن المواد المساهمة في تذويب الدهون في منطقة البطن ومن ثم العمل على شد الجلد وبناء خلايا جلدية جديدة، ولإدخال هذه المواد إلى الجسم، يُحدث الطبيب فتحات صغيرة جدا لإدخال أنبوب الفيزر الذي يعمل على تفتيت الدهون، ومن ثم يتم إدخال الأنبوب لسحب الدهون المفتتة.

 

كما أن هذه المادة التي يتم استعمالها في هذه الطريقة تعمل على تعزيز قدرة الجسم على تحفيز الكولاجين المسؤول عن شد الجلد والحصول بالتالي على بطن مشدود ومسطّح.

 

الطريقة الثالثة شد البطن بالجي بلازما

 

تعرف هذه الطريقة باسم الشد الأيوني وهو إجراء تجميلي بسيط للغاية حيث يتم استخدام طاقة البلازما الباردة لشد الجلد وتحفيز نمو الكولاجين لتنمو خلايا جديدة، مما يجعل مظهر الجلد أكثر شبابا ونعومة.

 

وتنتج طاقة البلازما الباردة من استخدام غاز الهيليوم المتأين مع طاقة التردد الراديوي من خلال جهاز الجي بلازما، ومن أهم مزايا بلازما الهيليوم المتأين أنه تستهدف منطقة البطن بدقة، مما يجعل نتائج الشد جيدة.

 

وفي هذه الطريقة يقوم الطبيب بعمل شقوق صغيرة جدا، يتم إدخال أنبوب جهاز الجي بلازما الرقيق من خلالها ثم يتم ضخ طاقة البلازما الباردة من الجهاز إلى منطقة البطن من خلال الشقوق لتختفي ترهلات الجلد بشكل فوري، بسبب تقلص خلايا الجلد وشدها وتستغرق جلسة العلاج بالجي بلازما حوالي ساعة فقط.

 

معلومة Doctor Live

 

من المهم جدا الاهتمام بطرق الحصول على بطن مشدود ومسطح وعدم إغفال هذه الطرق لمن ترى في نفسها المظهر السيء، وذلك لأن هذه الطرق الغير جراحية تعمل على شد العضلات المترهلة على طول البطن، وتزيل الدهون الزائدة في منطقة أسفل البطن، وتعمل على تحسين الحالة النفسية لديكي لتقومي بأداء مهامك في المنزل ومع أطفالك بكل راحة وسهولة، كما أن شد البطن سيجعلك تشعرين وكأنك أصغر سنًّا.