تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كيفية استخدام أمبولات الكولاجين للشعر

تحتار المرأة في استخدام ما هو مناسب لشعرها لتمنحه القوة والكثافة لوجود العديد من الخيارات أمامها ولكن فيما يخص

الكولاجين,الحقن,علاج الشعر,الجلد,تساقط الشعر,مشاكل الشعر,علاج تساقط الشعر,نفخ الخدود,أنواع الكولاجين,امبولات الكولاجين للشعر,أسعار الكولاجين للشعر

كيفية استخدام أمبولات الكولاجين للشعر

الكولاجين للشعر

كيفية استخدام أمبولات الكولاجين للشعر

الكولاجين للشعر
الكولاجين للشعر

تحتار المرأة في استخدام ما هو مناسب لشعرها لتمنحه القوة والكثافة لوجود العديد من الخيارات أمامها ولكن فيما يخص الكولاجين يعتبر من الخيارات الجيدة للغاية أمامها لإحتوائه على عنصر البروتين لذلك فهو يعمل على حل مشاكل جذور الشعر الحرة ويعمل على إنبات الشعر من الجذور مرة أخرى، لذلك فه مفيد في علاج تساقط الشعر  لأنه يمد الشعر بالعديد من المغذيات التي يحتاجها.



ويوفر موقع  doctor live  بعض المعلومات الخاصة بفوائد الكولاجين وكيف يساعد في علاج الشعر الجاف وتنشيط الدورة الدموية من خلال استخدامك لأمبولات الكولاجين للشعر

أنواع الكولاجين للشعر

يوجد العديد من الطرق التي من شأنها الحصول على الكولاجين بالشعر وذلك من خلال ضمادات تجذب خلايا الجلد الميتة على مواقع الجرح.

 كما أن بعض منتجات الكولاجين التي تدعي زيادة نسبة الكولاجين في الغالب لا تفعل ذلك، حيث أن جزيئات الكولاجين كبيرة جداً ليتم امتصاصها من خلال الجلد.

 وتتعدد أشكال العلاجات المختلفة التي يدخل الكولاجين فيها فقد يكون العلاج في صورة حقن أو كريمات أو أمبولات، ويكون لكل شكل استخدام ويكون ذلك حسب الحالة.

 

امبولات الكولاجين للشعر

يتم اللجوء للأمبولات في حالة متقدمة من مشاكل الشعر مثل التساقط الكثيف والصلع، أي تلك الحالة التي تكون فيها بصيلة الشعر شديدة الضعف لدرجة أن الشعر كله تساقط وأصبح عاجز عن النمو.

قبل استخدام الأمبولات لابد من

-إجراء اختبار للحساسية للتأكد من عدم المعاناة من الحساسية ضد الكولاجين الذي سيتم حقنه .

-أن يختار الطبيب النوع المناسب من الكولاجين لحقنه والذي يتناسب مع الجسد وفروة الرأس.

-تحتاج فروة الرأس إلى الراحة قبل الحقن.

 -تجنب المجهود بشكلٍ عام لراحة الجسد.

- تجنب كل الأدوية المسيلة للدم حتى لا يحدث أي نزيفٍ أثناء الحقن ولتجنب الكدمات.

شراب أمبولات الكولاجين

يعتبر شراب أمبولات الكولاجين طريقة فعالة لمحاربة الكثير من مشاكل الشعر والبشرة ، حيث يساعد على  شد البشرة وعلى تخليصها من الشوائب ، كما يعمل على ترطيبها وتعزيز مرونتها.

مدة تناول شراب أمبولات الكولاجين

في كل علبة عادة 10 أمبولات تحتوي كل منها على كمية من الكولاجين الضروري للشعر ، كما ينصح الخبراء بتناوله لمدة تتراوح بين 3 و6 أشهر.

فوائد أمبولات الكولاجين للشرب

تعمل أمبولات الكولاجين كمضادات الأكسدة ، كما تحتوي على  البيوتين الذي يحدّ من تساقط الشعر والفيتامينات E وC وa المغذية للبشرة والشعر في الوقت نفسه.

طريقة تناول شراب الكولاجين

إمزجي محتوى الأمبولة مع نصف ليتر من ماء الشرب وتناوليه مرة يومياً، مما يعمل على شد البشرة وتعزيز مرونتها وإعادة النضارة والرطوبة إليها، كما يعمل على  إزالة البقع الداكنة عنها ومنحها الإشراق، نفخ الخدود والحدّ من ظهور علامات التقدم في السن مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد وآثار التعب، وإخفاء الهالات السوداء، تخفيف تشقق كعبي القدمين، تقوية الأظافر ومنع تساقط الشعر وتكثيفه.

أعراض نقص الكولاجين في الجسم

 يظهر نقص الكولاجين من خلال ظهور أعراض ذلك في الجلد، حيث يترهل الجلد ويكون عرضة أكثر للتندب (أي ظهور الندوب)، ويظهر من خلال ضعف الشعر وتقصفه.

 

 

الآثار الجانبية لعلاج الشعر بالكولاجين

يحدث في حالة إصابة فروة الرأس بحساسية الكولاجين مما يسبب آثار جانبية عدة من بينها

عدوى أثناء الحقن سواءً من ابر الحقن أو من الكولاجين نفسه

تتكون تجمعاتٌ من الصديد أو تورماتٌ جلديةٌ صغيرة أماكن الحقن.

أسعار الكولاجين للشعر

الكولاجين الذي يُستخدم في الحقن فيختلف حسب المصدر ودائمًا ما يكون الكولاجين الذي يأتي من مصدرٍ حيواني أقل سعرًا وتكلفة من الكولاجين الذي يأتي من مصدرٍ إنساني، متوسط سعر الحقنة الواحدة من الكولاجين يكون 350 دولار أمريكي.