تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | باسم سمير: مصر من أفضل دول العالم في مجال السياحة العلاجية

أكد الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا أن مصر أصبحت من أهم

زراعة الاسنان,باسم سمير,طب تجميل الاسنان,تجميل الاسنان,تبييض الاسنان,حشوات الاسنان,السياحة العلاجية,السايحة المصرية,التطور التكنولوجي

باسم سمير: مصر من أفضل دول العالم في مجال السياحة العلاجية

السياحة العلاجية

باسم سمير: مصر من أفضل دول العالم في مجال السياحة العلاجية

الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان
الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان

أكد الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، أن مصر أصبحت من أهم دول مراكز السياحة العلاجية في منطقة الشرق الأوسط وخاصة في مجال تجميل وزراعة الأسنان .



 

وقال الدكتور باسم سمير تعد السياحة العلاجية قطاعا حيويا ومهما لدعم السياحة المصرية، خاصة في ظل انتشار العديد من المراكز الطبية المتخصصة في مختلف المجالات والتخصصات والتي تعتمد على أحدث الوسائل الطبية والتكنولوجية في العالم، فضلًا عن مهارات الأطباء المصريين الذى تستعين بهم كل دول العالم .

 

وأضاف الدكتور باسم سمير أن مصر تمتلك مقومات رائعة وإمكانيات هائلة سواء بشرية أو من ناحية الوسائل التكنولوجية الحديثة .

 

وأكد الدكتور باسم سمير في ظل التطور الطبي الكبير والاعتماد على الوسائل التكنولوجية الحديثة لا يشعر المريض أنه في رحلة علاجية كبيرة، حيث يمكنه علاج أسنانه بكل سهولة ويسر .

 

وأوضح الدكتور باسم سمير أن التخصص في مجال طب الأسنان أصبح أمر ضروري للغاية وعلى عكس السابق، حيث كان هناك طبيب أسنان يمكنه القيام بكافة مشاكل الأسنان، وفق مهمة واحدة، ولكن الأمر اختلف الآن حيث أن تخصص الأسنان يضم تخصصات أساسية أخرى كثيرة .