تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الخريف هو الأنسب لتوريد الشفايف بالليزر

لا شك أن الطقس البارد من أكثر العوامل التي تسبب تشققات الشفايف وجفافها مما يؤثر على لونها الوردي وقوتها ورونقه

الليزر,التجاعيد,الجلد,تقنية الليزر,توريد الشفايف,الجفاف,التشققات الجلدية,الماء,احمرار الجلد,الميلانين,موسم الخريف,توريد الشفايف بالليزر,الابتسامة,صبغة الميلانين,فصل الخريف

الخريف هو الأنسب لتوريد الشفايف بالليزر

توريد الشفايف

الخريف هو الأنسب لتوريد الشفايف بالليزر

شفايف وردية
شفايف وردية

لا شك أن الطقس البارد من أكثر العوامل التي تسبب تشققات الشفايف وجفافها مما يؤثر على لونها الوردي وقوتها ورونقها، لذلك سنبحث في هذا المقال كيفية الحصول على اللون الوردي للشفايف من خلال تقنية الليزر لنتخلص من كافة المشاكل الجمالية التي تتأثر بالتغيرات الجوية، ونستمتع بمزيد من الثقة وابتسامة أكثر إشراقًا.



 

مميزات توريد الشفايف بالليزر في الخريف

 

 لا شك أن الإجراءات التجميلية المستخدمة بتقنية الليزر ينتج عنها بشكل طبيعي بعض المضاعفات التي تزول خلال عدة أيام ومن هذه المضاعفات التي تنتج عن الليزر احمرار الجلد والشعور بارتفاع درجة حرارة المنطقة المعالجة نظرا للحرارة الناتجة عن الليزر، لذلك سيكون موسم الخريف والشتاء المتميز بانخفاض درجة الحرارة وبرودة الجو هو الأنسب للتخفيف من شعور استخدام الليزر والتمتع بنتائج الإجراء الفعالة.

 

التغيرات المناخية كذلك الناتجة عن تعاقب فصول السنة ينتج عنها مزيدا من التغيرات السيئة التي تتأثر بها البشرة والجلد عموما فتحدث التشققات الجلدية بسهولة وتزداد خشونة الجلد وجفافه مع انخفاض درجات الحرارة وهو ما يتطلب ضرورة العلاج للحفاظ على نضارة وجمال الجلد ورونقه لذلك فإن توريد الشفايف بالليزر في فصلي الخريف والشتاء هو الأنسب لمعالجة وتفادي حدوث هذا الأمر.

 

توريد الشفايف بالليزر يمنح السيدة إطلالة أنثوية جذابة ومتألقة ويجعل الوجه متألق ومشع جمالاً .

 

يقلل إجراء توريد الشفايف بالليزر أيضا من ظهور التجاعيد على الشفاه ويعالج التشققات والخطوط الرفيعة الموجودة عليها.

 

يصحح إجراء توريد الشفايف بالليزر شكل الجلد ويعيد صقله وتقشيره ويجعل الشفاه ذات ملمس ناعم.

 

 

توريد الشفايف بالليزر

 

تتعرض الشفاه لكثير من التغيرات التي تحول جمالها ولونها إلى مظهر مزعج يشوه الابتسامة الجميلة، فكما ذكرنا من قبل طبيعة الجو منخفض الحرارة يؤدي بدوره إلى تعرض الشفايف للتشققات والجفاف والتي يتم تعويضها من خلال الترطيب باستخدام اللسان وهي من العادات الخاطئة جدا التي ينتج عنها اسمرار لون الشفايف .

 

ومع استخدام تقنية الليزر في العديد من الإجراءات التجميلية السريعة والبسيطة أصبح من الممكن توريد الشفايف باستخدام الليزر فهي من العمليات التجميلية التي يعتمدها الكثير من الأطباء كوسيلة طبية وعلاجية لمشكلة اسمرار الشفايف، لأنها تقوم باستعادة لون الشفايف الوردي من جديد.

 

ويتم توريد الشفايف باستخدام نوع معين من الليزر يسمى كيو سويتش، حيث يعمل على محاربة تراكم الخلايا الصبغية وتفتيتها عن الشفتين، فتراكم صبغة الميلانين التي تسببها الكثير من العوامل أهمها العوامل المناخية في فصل الخريف والشتاء وبالتالي فإن الليزر يتخلص منها بشكل نهائي.

 

خطوات توريد الشفايف بالليزر

 

يتم إجراء توريد الشفايف بالليزر باستعمال مخدر موضعي على الشفتين والذي عادة يكون كريم مخدر أو اسبراى مخدر يحتوي على مادة الليدوكين وبعد تخدير الشفايف يتم استخدام جهاز الليزر من نوع خاص يسمى نانو سكند ومن ثم يسلط الطبيب أشعة الليزر الشديد على التقاط الشفاه المراد توريدها وتفتيحها لمدة نصف ساعة خلال هذه المدة تدمر أشعة الليزر الخلايا الصبغية وهي خلايا الميلانين، الموجودة بالشفاه ثم يعود المريض ليمارس أعماله اليومية بشكل طبيعي حتى يحين موعد الجلسة القادمة.

 

جلسات توريد الشفايف بالليزر

 

يحتاج علاج توريد الشفايف بالليزر إلى حوالي جلستين إلى أربع جلسات، وتعتمد عدد الجلسات على حسب حالة المريض التي يحددها الطبيب وحده ويعتمد عدد الجلسات المطلوبة بشكل كبير على شدة تصبغ الشفايف، بعض الأشخاص يكون كافيا لهم جلستين فقط لأن التصبغ بسيط، والبعض قد يحتاج أكثر من ستة جلسات لأن التصبغ شديد.

 

معلومة Doctor Live

من المهم جدًا عدم الاعتماد على نتائج إجراء توريد الشفايف بالليزر فقط، ولكن ينبغي أيضا عدم الاستغناء عن بلسم الشفاه في هذه الفترة من السنة، ليكون بلسم مليء بالمكونات الطبيعية لكي تبدو الشفايف أكثر وضوحاً وبصحة جيدة ولا تتأثر بعوامل الجفاف في فصل الخريف، ومن المهم كذلك شرب كميات كبيرة جدا من الماء لأن الماء من أفضل مرطبات البشرة الداخلية.