تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تعرف على أفضل مركز لإجراء جراحات التجميل المختلفة في مصر .. Change me يحقق النتائج المبهرة لجراحات شفط الدهون والتثدي وزراعة الشعر

مركز Change me أفضل مراكز التجميل المتواجدة في مصرمركز Change me يحقق أعلى نسب نجاح في عالم جراحات التجميلمركز

محمد عماد الدين,عمليات التجميل,شفط الدهون,جراحات التجميل,تنسيق القوام,المهبل,تجميل المهبل بالليزر,عمليات شفط الدهون,تجميل الوجه,الفيلر,الجلد,شد الجلد,تكميم المعدة,زراعة الشعر,الهايفو,عمليات شد الجلد,زراعة الأسنان,السمنة المفرطة,ترميم المهبل,العمليات الجراحية

تعرف على أفضل مركز لإجراء جراحات التجميل المختلفة في مصر .. Change me يحقق النتائج المبهرة لجراحات شفط الدهون والتثدي وزراعة الشعر

مركز Change me

تعرف على أفضل مركز لإجراء جراحات التجميل المختلفة في مصر .. Change me يحقق النتائج المبهرة لجراحات شفط الدهون والتثدي وزراعة الشعر

بعض من أطباء مركز Change me
بعض من أطباء مركز Change me

مركز Change me أفضل مراكز التجميل المتواجدة في مصر



مركز Change me يحقق أعلى نسب نجاح في عالم جراحات التجميل

مركز Change me يضم أكفأ أطباء العالم أصحاب الخبرات المهنية

مركز Change me محل ثقة لجميع المرضى

مركز Change me هو الحل السحري لإخفاء جميع العيوب والتشوهات

مركز Change me يعتمد أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة

مركز Change me يعتمد في مختلف الجراحات على النظافة والتعقيم

 

تم اكتشاف علم التجميل ليكون في البداية هو الحل السحري لإصلاح أو إخفاء أو حتى التقليل من الضرر الذي أصاب أحد أعضاء الجسم الظاهرة ، ومع بدايات القرن العشرين انتقل الغرض من عمليات التجميل من إصلاح الأضرار إلى محاولات حثيثة لزيادة كمال الأعضاء السليمة بالفعل من الناحية الجمالية على يد دكاترة جراحات التجميل المعنيين بذلك.

 

الإقبال على جراحات التجميل

 

انتشرت موضة الإقبال على جراحات التجميل خصوصا خلال السنوات الأخيرة الماضية وكنتيجة طبيعية زاد أيضا عدد دكاترة جراحات التجميل وذلك بفضل :

 

تطور تقنيات الطب بشكل كبير حيث يعتبر هذا العامل هو العامل الأساسي فمع تطور التقنيات وكذلك ظهور أساليب تقلل مخاطر هذه العمليات إلى أدنى حد ممكن، مثل اكتشاف المطهرات والمعقمات ووسائل التشخيص مثل الأشعة وأجهزة الفحص، وكذلك اكتشاف بنج التخدير الذي مكن دكتور جراحة التجميل للمرة الأولى من إجراء الجراحات بدون ألم على الإطلاق، مع كل هذه العوامل أصبح من الممكن إجراء الكثير من هذه العمليات بشكل  أسهل كثيراً من الماضي.

 

كذلك تأثر عدد كبير من السيدات بنجمات التلفزيون ورغبتهن في تقليدهن أدى إلى انتشار دكتور جراحة التجميل.

 

أيضا الخوف من شبح التقدم بالعمر وظهور آثار الشيخوخة والتجاعيد تسببت في انتشار جراحات التجميل خصوصا بين النساء أكثر من الرجال.

 

الحياة الزوجية كان لها عامل أيضا في انتشار جراحات التجميل حيث إنّ طريقة معاملة الزوج لزوجته ونظرته للجمال تؤثّر أيضاً في نفسيّة المرأة، وقد تجعلها تلجأ إلى دكتور جراحات التجميل لتبقى جميلة بنَظره.

 

مراكز التجميل في مصر

 

تشتهر مصر تاريخيا بظهور عمليات التجميل على المستوى العربي حيث أجرى القدماء المصريون أول عملية تجميل للأنف المكسور للملك رمسيس الثاني وهو ما ينسب الفضل التجميلي التاريخي إلى مصر أما عن التاريخ الحديث، فمصر تحتل المركز الثاني في عمليات التجميل عربيا بعد لبنان من حيث تاريخ البدء وإن كانت مصر لا تمتلك مستوى عالي من الرفاهية التي تقدمها لمرضاها إلا إنها تمتلك أكفأ وأمهر أطباء العالم فضلا عن امتلاكها قدر عالي من الخدمة الطبية التي تقدمها في مراكزها ومستشفياتها التجميلية المختلفة.

 

تتواجد معظم مراكز وعيادات التجميل في محافظتي القاهرة والإسكندرية، وعند اختيار افضل عيادات التجميل في مصر لابد من إجراء البحث المبدئي عبر الأنترنت ومشاهدات التقييمات سواء كانت إيجابية أو سلبية، وسؤال بعض المرضى الذين يعانون من نفس حالتك عن تعامل الدكتور ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص، ومدى اهتمام العيادة بفترة ما بعد العملية ومتابعة النتائج.

 

مركز Change me هو الأفضل

 

يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة ويشتمل على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم حيث يمتلكون قدر عالى من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية .

 

يقدم مركز Change me جراحات السمنة المفرطة وتنسيق القوام.

 

يقدم مختلف الجراحات التجميلية والترميمية بأعلى قدر من النظافة والتعقيم.

 

يقدم طرق العناية بجمال البشرة وزراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة.

 

تجميل وعلاج الأسنان على اعلى مستوى من الخبرة والكفاءة وتحقيق النتائج المطلوبة.

 

يقدم الطرق التجميلية الحديثة باستخدام الفيلر والبوتكس والخيوط لتحقيق أسرع النتائج المطلوبة بدقة عالية مع أقل قدر ممكن من الألم .

 

مقومات مركز Change me

 

يسعى مركز Change me لتلبية كل الطلبات فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات.

 

يعد من أفضل مراكز التجميل الموجدة في مصر ويضم عدد من أفضل أطباء التجميل المؤهلين بأعلى درجات التخصص المهني.

 

يضم مركز Change me طاقم كبير من الممرضات التي تعمل جاهدة وبإخلاص على خدمة المرضى دون الحصول على أي مقابل .

 

يتمتع بأعلى درجة من النظافة والتعقيم المطلوبة لإجراء كافة جراحات التجميل بأمان.

 

يمتلك مركز Change me أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التقنية الحديثة التي تسهل إجراءات التجميل المختلفة من أجل راحة المرضى.

 

يقدم مركز Change me مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة التي تشمل خدمات زراعة الشعر في مصر و زراعة الأسنان و جراحه الوجه والفكين علاج تثدى الرجال تجميل الوجه والجسم وتنسيق القوام بالإضافة إلى عمليات الترميم و الليزر و الحقن وغيرها من عمليات التجميل بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكاملة.

 

يقدم مركز Change me طاقما متميزا من أفضل الأطباء في مصر والعالم وفريق التمريض المتخصصين في إجراء كافة عمليات التجميل بدءا من زراعة الشعر و شفط الدهون و تجميل الأنف وتكبير الثدي وتصغير الثدي و تجميل المهبل بالليزر .

 

يحرص مركز Change me على نشر موقعه الإلكتروني الخاص به وعليه عدد السنوات التي تمت فيها ممارسة العمليات التجميلية المختلفة التي تضعه دائماً في صدارة الصفحة الخاصة بالتعريف بها، وهي من الأسس الرئيسية التي يتم من خلالها تقييم مراكز عمليات التجميل حول العالم وتُحدد مكانتها ومستوى الخدمة الطبية التي تقدمها.

يقدم مركز Change me العديد من التسهيلات للعملاء كنوع من أنواع الجذب وذلك في ظل المنافسة القوية التي يتمتع بها بين المراكز المنتشرة حول العالم.

 

مركز Change me بارع في إجراء مختلف العمليات التجميلية المعقدة مثل عمليات تنسيق القوام والتخلص من السمنة المفرطة وغيرها من العمليات المطلوبة.

 

يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة وتتوافر داخله أكثر من 30 طبيب بخبرة عالية في مصر، تتميز بجودة الخدمات التي تقدمها ومختلف العمليات التي توفرها لجميع الحالات المختلفة.

 

يسعى هذا المركز لتلبية كل الطلبات فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات.

أطباء مركز Change me  المتميزين

 

يحتوي مركز Change me   على العديد من أكفأ الأطباء التميزين في مجال عملهم التجميلي ويحققون أفضل النتائج المطلوبة بشهادة جميع مرضاهم ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر:

دكتور محمد عماد الدين وهو من أشهر الأطباء المصريين لعمليات التجميل وعمليات شفط الدهون على وجه الخصوص ، يُعد من اكفأ أطباء التجميل في مصر والوطن العربي أيضا ، وقد حصل علي الكثير من الشهادات الطبية ،والدرجات العلمية في عالم التجميل من داخل مصر أو من خارج مصر فى عمليات تنسيق القوام.

 

دكتور شادي سامى واحد من أهم أطباء التجميل فى مصر ويتميز باحترافية شديدة في تنسيق القوام من خلال التقنيات الطبية المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية ، وعمليات زراعة الشعر بتقنياتها المختلفة كذلك.

 

دكتورة دينا إبراهيم وهي واحدة من أهم أطباء مصر في عالم تجميل وزراعة الأسنان كما أنها واحدة من مؤسسين مركز Change Me Clinic والذى يعتبر من أهم مراكز التجميل في المنطقة العربية حيث يستخدم أحدث التكنولوجيا في مجال الليزر وبدون أي تدخل جراحي لعلاج وزراعة وتجميل الأسنان .

 

دكتور نجلاء سالم استشاري الجلدية والتجميل والليزر .

دكتور حسام عمارة استشاري الأمراض النفسية والعصبية.

دكتور مصطفى زيدان أخصائي جراحات التجميل.

وغيرهم كثير من الأطباء المتميزين أصحاب الكفاءة والخبرة المهنية .

 

 

مركز Change Me الأفضل في شفط الدهون

 

يعتبر مركز Change me clinic واحد من أهم مراكز مصر والشرق الأوسط فى تخصص شفط الدهون , وحقن الدهون الذاتية , كما أنه يقدم العديد من الخدمات التجميلية المرتبطة بالشعر والأسنان والجلدية والصحة النفسية , ويعتبر مركز Change me clinic واحد من المراكز التى تتميز بالجودة والتخصص والتجهيزات والمعدات الطبية , مما يؤهله أن ينافس معظم المراكز التجميلية المرتبطة بتخصصاته على مستوى العالم .

 

ويتم في مركز Change meإجراء عمليات شفط الدهون عن طريق عمليه شفط الدهون ,  وشفط الدهون بالفيزر التي بها تتم عن طريق العديد من التقنيات الحديثة ونحت الجسم الرباعي الأبعاد من البطن والذراعين والفخذين لتبدو بجسم متناسق وأكثر جمالاً.

 

 مركز Change me  الأحسن لعلاج التثدي عند الرجال وتجميل الثدي للنساء

 

يتم في مركز Change me كذلك عملية إزالة التثدي عند الرجال وعمليات تكبير الثدى وعمليات تصغير الثدى للنساء اللاتي تهتم بمظهرهن وإضفاء مزيد من الجاذبية.

 

وعلى الرغم من وجود العديد من الأطباء المشهورين في مجال علاج التثدي عند الرجال إلا إنهم بالطبع تختلف خبراتهم وكفاءتهم المهنية وعليك كمريض أن تتمهل عند الاختيار لأن العملية الجراحية لا تتطلب إمكانية حدوث أي نسبة خطأ.

 

فلابد من أن تتأكد من سمعته ومدى كفاءته بشهادة مرضاه السابقين، لمعرفة ما إن كان على دراية بكافة أنواع وتقنيات عمليات علاج التثدي عند الرجال أم لا وهو ما يحققه مركز Change me.

 

ويعد دكتور محمد عماد الدين بمركز Change me أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال لأنه يتأكد من إحاطة المريض بكل جوانب العملية السابقة واللاحقة، ويساعده على تكون صورة واقعية حول نتائجها، كذلك يشجعه على طرح أية تساؤلات تدور بذهنه حيال العملية .

 

ومن الأفضل أن يكون دكتور علاج التثدي عند الرجال حاصلاً على شهادات وزمالات معترف بها عالمياً في مجال جراحات التجميل مثل البورد الأمريكية أو ما يعادلها، أو أن يكون عضواً في الجمعيات العالمية لأطباء التجميل لذا ننصح بالاعتماد على دكتور محمد عماد الدين فإذا قررت خوض إجراء العملية بالتأكيد لن تندم.

 

مركز Change me الأفضل للعناية بالبشرة وتجميل المهبل

 

مركز Change me يتميز في عمليات شد الجلد والعناية بالبشرة بطرق غير جراحية متطورة حيث يتم إجراء عمليات شد الجلد بدون جراحه  لشد جلد البطن والسيلوليت ما بعد عمليات  تكميم المعدة وشفط دهون منطقة البطن ومن الإجراءات التجميلية أيضا في مركز Change me حيث ظهرت الإحصائيات الصادرة من المنظمات الدولية المعنية بالشؤون الصحية تزايداً ملحوظاً خلال السنوات الماضية في معدلات إقبال النساء على عمليات تجميل المهبل و إزالة الزوائد الجلدية من المنطقة المحيطة بالمهبل عن طريق  تجميل المهبل بالليزر من الإجراءات التجميلية البسيطة التي تُجرى تحت التخدير الموضعي وعمليات ترميم المهبل.

 

وتجري دكتورة نجلاء سالم داخل المركز العديد من الإجراءات التجميلية المتعلقة بنضارة البشرة والجلد عموما باستخدام تقنيات متطورة مثل الهايفو والفراكشنال ليزر وغير ذلك من التقنيات الأحدث المتواجدة بمركز Change me.