تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | رامي العناني: شد الجلد يستهدف إزالة جيوب الدهون والقضاء على الترهل

أوضح الدكتور رامي العناني استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام والمعروف إعلاميا بطبيب المشاهير أن شد الجسد هو

شفط الدهون,جراحات التجميل,شد الوجه,عمليات شد الوجه,الجلد,شد الجلد,الحمل,عمليات شد الجلد,الولادة,الرياضة,عمليات شد الجسم,جراحات شفط الدهون,دكتور رامي العناني

شد الجلد

رامي العناني: شد الجلد يستهدف إزالة جيوب الدهون والقضاء على الترهل

الدكتور رامي العناني استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام
الدكتور رامي العناني استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام

أوضح الدكتور رامي العناني استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام والمعروف إعلاميا بطبيب المشاهير أن شد الجسد هو مفهوم مماثل لشد الوجه، وفيه يتم تنعيم وشد الجلد والأنسجة تحته وإزالة جيوب الدهون غير المرغوب فيها والقضاء على ترهل الجلد .



 

وقال الدكتور رامي العناني إن السبب الأكثر شيوعا لعمليات شد الجسم ليس الشيخوخة، وإنما ترهل الجلد الذي لم يعد بإمكانه التناغم مع معالم الجسم بسبب نقص أو فقدان المرونة بعد نقصان الوزن بشكل كبير أو عقب جراحات شفط الدهون أو غيرها من الإجراءات التي تغير شكل الجسم.

 

وأضاف الدكتور رامي العناني على عكس عمليات شد الوجه التي يتم فيها إعادة توزيع الدهون، ففي عمليات شد الجسم يتم التخلص من هذه الدهون ، ويجب قبل اتخاذ قرار الخضوع لعملية شد الجسم، يجب أن يكون الوزن مستقرا نسبيا لمدة سنة على الأقل .

 

وأشار العناني يجب على النساء الذين ينوون الحمل في المستقبل القريب  تأجيل شد الجسم إلى ما بعد الولادة ، حيث تظهر نتائج شد الجسم واضحة على الفور تقريبا، ولكن  الوصول للنتائج النهائية قد يستغرق عدة أشهر، في حين ستبقى هناك بعض الندوب، فإن النتائج الإجمالية ستبقى طويلا بشرط الحفاظ على وزن مستقر وممارسة الرياضة.