تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بالفيديو.. دكتور مصطفى زيدان يوضح الاستخدامات التجميلية للبوتوكس

أوضح الدكتور مصطفى زيدان أخصائي التجميل والجلدية والليزر بمركز Change me مقومات التجميل بالبوتوكس مؤكدا أن الب

مصطفى زيدان,الدكتور مصطفى زيدان,الحقن,التجاعيد,البوتكس,حقن البوتكس,النوم,حقن البوتوكس,الابتسامة,تجاعيد الوجه,الابتسامة اللثوية,Change Me

بالفيديو.. دكتور مصطفى زيدان يوضح الاستخدامات التجميلية للبوتوكس

حقن البوتوكس

بالفيديو.. دكتور مصطفى زيدان يوضح الاستخدامات التجميلية للبوتوكس

دكتور مصطفى زيدان استشاري التجميل والجلدية والليزر
دكتور مصطفى زيدان استشاري التجميل والجلدية والليزر

أوضح الدكتور مصطفى زيدان أخصائي التجميل والجلدية والليزر بمركز Change me" " مقومات التجميل بالبوتوكس، مؤكدا أن البوتكس عبارة عن مادة يتم حقنها في الوجه بهدف إرخاء العضلات ومنها إخفاء تجاعيد الوجه المتحركة مثل تجاعيد منطقة "الفور هيد" أو منطقة الجبهة، كذلك تُحقن لإخفاء ترهلات أو تجاعيد ما حول العين .



 

وعن كيفية حقن البوتوكس أضاف دكتور زيدان أن حقن البوتوكس يتم داخل نقاط معينة في العضلات للعمل على إرخائها حتى يتم الحصول على النتيجة بعد عملية حقن البوتكس من 3 أيام إلى أسبوعين، وتستمر النتائج النهائية لحقن البوتكس فترة 6 شهور تقريبا.

 

وبعيدا عن إخفاء التجاعيد ، قال أخصائي التجميل والجلدية والليزر أن للبوتوكس استخدامات تجميلية أخرى، حيث يمكن استخدامه في عملية الابتسامة اللثوية وهي الابتسامة التي تُظهر شكل وحجم كبير من اللثة، فيتم حقن البوتوكس في بعض المناطق المحددة  للعمل على ارتخاء اللثة وإخفاء هذه المشكلة، ومن الاستخدامات الأخرى للبوتوكس أيضا استعماله في عملية تنحيف الوجه، حيث يتم حقن البوتوكس في مناطق أسفل الوجه لتساعد على التنحيف وجعل المظهر النهائي أفضل.

 

وقال دكتور مصطفى زيدان أن هناك ما يعرف بـ"الميزو بوتوكس" يتم فيها حقن البوتوكس بكميات قليلة جدا في الوجه لتساعد على إغلاق مسام الوجه وإكسابه النضارة المطلوبة.

وكشف دكتور زيدان عن تعليمات ما بعد حقن البوتكس مؤكدا ضرورة عدم الانحناء أو النوم بعد عملية الحقن لمدة 4 ساعات مباشرة ، مع الابتعاد عن لمس المناطق المحقونة بالبوتوكس بهدف الحصول على النتائج المطلوبة.