تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بالفيديو.. دكتور مصطفى زيدان يوضح تأثير الهايفو على الجلد

قال الدكتور مصطفى زيدان أخصائي التجميل والجلدية والليزر بمركز Change me أن الهايفو المستخدم في عمليات شد الجسم

مصطفى زيدان,الدكتور مصطفى زيدان,شد الوجه,شد الرقبة,الجلد,الهايفو,مميزات الهايفو,التخدير الموضعي,طبقات الجلد,منظمة الصحة,شد الجسم,جلسة الهايفو

بالفيديو.. دكتور مصطفى زيدان يوضح تأثير الهايفو على الجلد

الهايفو

بالفيديو.. دكتور مصطفى زيدان يوضح تأثير الهايفو على الجلد

دكتور مصطفى زيدان استشاري التجميل والجلدية والليزر
دكتور مصطفى زيدان استشاري التجميل والجلدية والليزر

قال الدكتور مصطفى زيدان أخصائي التجميل والجلدية والليزر بمركز Change" me" أن الهايفو المستخدم في عمليات شد الجسم، هو جهاز يطلق موجات فوق صوتية عالية الكثافة ويشير اختصارا إلي " "High Intensity Focus Ultrasound"، حيث يتم تسليط هذه الموجات على الجلد لتقوم بعملية شد طبقات الجلد في الوجه والرقبة وهي الأكثر استخداما، أو في مناطق الجسم المختلفة.



 

وأضاف دكتور زيدان أن الموجات عالية الكثاقة داخل جهاز الهايفو تعمل على تسخين طبقات الجلد بأعماق مختلفة، وتعمل كذلك على إحداث نقاط التخثر الحراري التي تؤدي بدورها إلى شد طبقات الجلد بين هذه النقاط وبعضها.

 

وعن تفاصيل جلسة الهايفو أكد أخصائي التجميل والجلدية والليزر أن جلسة الهايفو تستغرق من نصف ساعة إلى ساعة، ولا يشعر المريض خلالها بأي آلام، حيث يتلقى مسكن قبل بدء الجلسة ، ويتم التخدير الموضعي للمناطق التي ستخضع لجهاز الهايفو، وبعد الانتهاء يستطيع المريض ممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي جدا دون قيود.

 

وأوضح دكتور زيدان أنه من المتوقع بعد انتهاء جلسة الهايفو الأولى الحصول على نتيجة بنسبة 40% ، وبعد شهرين يتم البدء في الجلسة الثانية لتحسين النتائج، وبعد 6 شهور يتم عمل الجلسة الثالثة، حيث يلاحظ المريض النتائج الملموسة من شد الوجه وتحسين منطقة الذقن المزدوجة التي يعاني منها البعض .

 

وختم دكتور مصطفى زيدان تصريحاته الخاصة بجهاز الهايفو مؤكدا أنه جهاز آمن جدا للاستخدام التجميلي بحصوله على موافقة منظمة الصحة العالمية.