تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إليكم شروط إجراء عملية شفط الدهون بالليزر

عملية شفط الدهون بالليزر من العمليات التي لا ينبغي أن تفوتك عزيزتي إذا كنتي تعاني من التكتلات الدهنية والترهلا

الكولاجين,شفط الدهون,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,الجلد,مميزات الليزر,الكلي,عمليات شفط الدهون بالليزر,التمارين الرياضية,عملية شفط الدهون,الجلدية,الأمراض الجلدية

إليكم شروط إجراء عملية شفط الدهون بالليزر

إليكم شروط إجراء عملية شفط الدهون بالليزر

شفط الدهون
شفط الدهون

عملية شفط الدهون بالليزر من العمليات التي لا ينبغي أن تفوتك عزيزتي إذا كنتي تعاني من التكتلات الدهنية والترهلات الجلدية، ستجدين شفط الدهون بالليزر هو الحل الأمثل للحصول على قوام متناسق يليق بجمالك وجاذبيتك..



 

عملية شفط الدهون بالليزر

 

جاءت عمليات شفط الدهون بالليزر للتخلص من مخاطر الإجراءات الجراحية التي كانت متبعة من قبل دون وجود أي بديل أخر وللتخلص أيضا من تأثيرات التخدير بالبنج الكلي وتعتبر عملية شفط الدهون بالليزر عملية غير جراحية لا تحتاج لتخدير كلي، ويتم بها استخدام جهاز لإطلاق أشعة الليزر فتقوم بتفتيت طبقة الدهون تحت الجلد، فتتحول الدهون من الصورة الصلبة إلى الصورة السائلة مما يسهل عملية الشفط، كما يقوم الليزر بشد الجلد بشكل طبيعي نتيجة تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين.

 

ويشترط إجراء عملية شفط الدهون بالليزر توافر بعض المقومات اللازمة لدى المريض مثل:

 

  • أن يكون وزنه قريب من الوزن المثالي بحوالي 30 %.      

 

  • أن يريد المريض تحسين بعض مناطق الجسم التي تتركز فيها الدهون كالبطن والأرداف والذراعين .

 

  • ويجب التنويه أن عملية شفط الدهون بالليزر لا تناسب الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد بصورة كبيرة، فهؤلاء يجب أن يستشيروا الطبيب أولا لاتباع حمية غذائية معينة، أو ممارسة التمارين الرياضية بصورة أكبر لإنقاص الوزن الزائد، ثم بعد ذلك يمكنهم إجراء شفط الدهون بالليزر إذا تطلب الأمر.

 

  • يمكن إجراء عملية شفط الدهون بالليزر أيضا للأشخاص الذين تخطوا عمر الـ 18 عاما ويتمتعون بصحة جيدة ولا يعانون من أي من الأمراض الجلدية وتكون كتلة جسمه قريبة من النسبة الطبيعية أن يقوم بإجراء العملية بعد استشارة طبيب التجميل.

 

  • يمكن كذلك إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في منطقة واحدة في الجسم أو عدة مناطق مختلفة، ولكن يتم إجراء العملية لكل منطقة على حدى، وتصلح العملية لمنطقة البطن والأرداف والذراعين والفخذين والصدر والرقبة.