تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بالفيديو.. أسرار فينير الأسنان التجميلي

فينير الأسنان من الحلول التجميلية التي يمكن اللجوء لها لمعالجة العديد من مشاكل الأسنان المختلفة فهو الحل المثا

زراعة الاسنان,التدخين,الفينير,اللومينير,تجميل الأسنان,مميزات الفينير,الكافيين,الفم,تبييض الأسنان,الابتسامة,تكلفة,تركيب الفينير,عيوب الفينير,فينير الاسنان التجميلي

بالفيديو.. أسرار فينير الأسنان التجميلي

بالفيديو.. أسرار فينير الأسنان التجميلي

فينير الأسنان
فينير الأسنان

فينير الأسنان من الحلول التجميلية التي يمكن اللجوء لها لمعالجة العديد من مشاكل الأسنان المختلفة، فهو الحل المثالي لتحسين شكل الابتسامة والتمتع بأسنان سليمة لا يشوبها اصفرار أو تصبغات أو تشققات ، ولأن الفينير تقنية مميزة في طب تجميل الأسنان ، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال بعض من أسرار هذه التقنية الجذابة..



 

أسرار فينير الأسنان

 

  • فينير الأسنان من أسرع العلاجات المتاحة في طب تجميل الأسنان ويطلق عليه عدسات الأسنان اللاصقة.

 

  • لا يعد الفينير من إحدى  تقنيات تبييض الأسنان ، بل هو قشرة تجميلية يتم تصنيعها من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض في معامل متخصصة بمقاسات مُعينة تختلف من شخص إلى آخر، ويتم لصقها على الأسنان لتغيير لون الأسنان أو حجمها أو إخفاء عيوبها أياً كانت لإعطاء مظهر رائع للابتسامة في وقت قياسي.

 

  • يتم صنع الفينير من البورسلين أو من الراتنج، ويعتبر البورسلين هو المادة الأشهر لصناعة فينير الأسنان لأن البورسلين مقاوم للبقع افضل من الراتنج، كما أن البورسلين يقدم أفضل محاكاة لانعكاس الضوء  كما الأسنان الطبيعية.

 

  • يشترط إجراء تركيب الفينير أن يكون المقبل على تركيبه يتمتع بأسنان سليمة تمامًا خالية من أي تسوس، وأيضًا أن تكون اللثة بحالة صحية جيدة ولا يكون بها أي أمراض أو التهاب.

 

 

  • تختلف أسعار فينير الأسنان في مصر وفقا لخبرة طبيب الأسنان والمواد المستخدمة ما إذا كانت بورسلين أو مواد أخرى أقل تكلفة ، لكن بشكل عام تتراوح تكلفة فينير الأسنان في مصر ما بين 1500  إلى 3000 جنيه مصري.

 

  • لا يحتاج فينير الأسنان بعد التركيب سوى للعناية اليومية العادية من تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون، ويُفضل المعاجين الطبية الخاصة بالأسنان الحساسة، ذلك بالإضافة إلى استخدام خيوط الأسنان وغسول الفم.

 

  • ينصح أطباء الأسنان الأشخاص الذين قاموا بتركيب الفينير بالابتعاد عن مسببات تصبغ الأسنان واصفرارها مثل التدخين والمشروبات التي تحتوي على الكافيين كالشاي والقهوة والمياه الغازية.

 

  • يمكن أن تظل فينير الأسنان من 7 إلى 15 سنة، بعد ذلك ستحتاج إلى تبديل فينير الأسنان.